تكنولوجيا

حذف حساب دروبوكس الخاص بك – شرح بالصور

حذف حساب دروبوكس
حذف حساب دروبوكس

شرح طريقة حذف حساب دروبوكس الخاص بك – Dropbox هي خدمة تخزين سحابية شائعة ، لكن العديد من المنافسين موجودون هناك ، حيث يقدم العديد منهم خططًا متميزة أرخص أو المزيد من التخزين المجاني. تعرّضَ Dropbox أيضًا لبعض مشكلات الأمان على مر السنين. قد لا ترغب في الاحتفاظ بحساب Dropbox الخاص بك لأي سبب من الأسباب. إليك كيفية حذف حساب Dropbox الخاص بك في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

شرح طريقة حذف حساب دروبوكس الخاص بك

حذف حساب دروبوكس

حذف حساب دروبوكس

لن تتمكن من حذف حساب Dropbox الخاص بك باستخدام تطبيقات الجوال أو سطح المكتب. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى موقع Dropbox على الويب. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا وانتقل إلى الإعدادات.

اعدادات Dropbox

اعدادات Dropbox

انتقل إلى علامة التبويب عام وانتقل لأسفل إلى قسم حذف الحساب. انقر فوق حذف الحساب.

تأكيد حذف Dropbox

تأكيد حذف Dropbox

سيتعين عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك ، ويمكنك اختيار سبب رغبتك في حذف الحساب. انقر فوق حذف نهائيًا للتأكيد.

انقر فوق حذف نهائيًا للتأكيد

انقر فوق حذف نهائيًا للتأكيد

ستفقد الوصول إلى حسابك ، وسيتم حذف أي ملفات ومجلدات لا تشاركها نهائيًا بعد 60 يومًا. ومع ذلك ، ستظل غير قادر على استعادة هذه الملفات في غضون ذلك الوقت. لا يزال بإمكانك أنت والمتعاونون الآخرون الوصول إلى المجلدات المشتركة ، ولكن لن تتمكن من تعديلها بعد الآن. تذكر أنه لا يمكنك استعادة حساب محذوف ، لذا تأكد من تنزيل أي ملفات أساسية قمت بتخزينها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح طريقة إلغاء حسابك المدفوع في دروبوكس ومنع التجديد التلقائي

ماذا يحدث عندما تحذف حساب Dropbox الخاص بك؟

عند حذف حسابك ، ستتوقف ملفاتك ومجلداتك تلقائيًا عن المزامنة عبر الأجهزة. ستفقد إمكانية الوصول إلى حسابك ، وسيتم حذف أي ملفات أو مجلدات لم تتم مشاركتها نهائيًا بعد 60 يومًا (لا يمكنك استرداد هذه الملفات حتى خلال هذا الوقت).

هل يمكنني استعادة حساب Dropbox محذوف؟

لا ، لن تتمكن من استعادة حساب محذوف. يمكنك إلغاء اشتراكك إذا كنت تريد الاحتفاظ بملفاتك دون أن تضطر لادفع المال من أجل خطة مدفوعة. وفي هذه الحالة سيبقى بإمكانك الوصول إلى ملفاتك ومشاركتها طالما أنها ضمن حد التخزين المجاني المخفض البالغ 2 غيغابايت.

كيف تحذف حساب Dropbox Business؟

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  اختراعات غيرت العالم ولم تفز بجائزة نوبل

إذا كان عملك أو مدرستك تستخدم Dropbox Business ، فقد لا تتمكن من حذف حسابك. يمكن فقط لمن لديهم حق وصول المسؤول إجراء أي تغييرات على حسابات أعضاء الفريق. اتصل بمدرستك أو مسؤول المكتب لحذف حساب Dropbox Business الخاص بك بشكل دائم.

إقرا أيضاً: دروب بوكس Dropbox | ما هي خدمات دروب بوكس ؟ تعلم طريقة استخدامه بسهولة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك