أنظمة التشغيل برامج تكنولوجيا

تحديثات ويندوز 10 التلقائية : سيئة أم جيدة ؟ الإجابة بالأدلة !

تحديثات ويندوز 10 التلقائية  – تحديث 10 أكتوبر ل ويندوز 10 كان سيء بشكل لا يصدق. المشكلة الاولى كانت حذف ملفات المستخدمين ، والثانية في حدوث مشكلات صوتية واسعة النطاق.
عانت أجهزة HP أيضا من مشاكل أخرى بعد التحديثات. بالطبع ، أفضل نصيحة للمشكلة هي عدم تحديث جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 .ومع ذلك ، فقد جعلت مايكروسوفت من الصعب جدا تفادي التحديثات على مر السنين. سابقا كان يمكنك تأخير التحديثات طالما تريد ، لكن أجهزة ويندوز 10 تصر على اجبارك على التحديث وإعادة التشغيل تلقائيًا لتثبيتها.

في ضوء هذه الأخبار ، حان الوقت لإلقاء نظرة أخرى على التحديثات التلقائية التي يوفرها ويندوز والتساؤل عما إذا كانت تمثل أفضل إجراء.

في هذه المقالة: نحن ندرس مزايا وعيوب تحديثات ويندوز 10 التلقائية ؟

تابع التفاصيل أدناه معنا لاكتشاف المزيد…

النقاط الجيدة :

النقاط الجيدة

النقاط الجيدة

تعتبر التحديثات التلقائية رائعة لإصلاح العيوب بسرعة في نظام التشغيل. في كثير من الأحيان يجد شخص لديه نوايا خبيثة عيبا أو مشكلة يمكنه من خلالهاستغلال أنظمة تشغيل ويندوز من خلاله. عند حدوث ذلك ، يعود الأمر إلى مايكروسوفت في طرح تحديث يرمم العيب قبل حدوث الكثير من الضرر.
باستخدام التحديثات التلقائية ، يمكن لـ مايكروسوفت تقديم تصحيحات أمانبشكل فعال إلى الأشخاص الذين قد لا يعرفون حتى بوجود المشكلة.
من الناحية المثالية ، يجب أن يتعرف المستخدمون على المشكلة بعد أن يتمتأمينها بشكل صحيح ضد الخطر .

إقرأ أيضاً:  أهم المشاكل في الكمبيوتر والهاتف التي لا يجب عليك تجاهلها | تعرف عليها

إنه رائع أيضًا للأشخاص الذين قد لا يكون لديهم معرفة جيدة بالتكنولوجيا من خلال السماح للكمبيوتر بتحديث نفسه ومعالجة كل شيء ، فإن الكبيوتر يأخذ الكثير من العبء عن المستخدم. هذا يعني أن الأشخاص الذين ليسوا على دراية جيدة في نظام ويندوز يمكنهم الحصول على التحديثات اللازمة للحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بهم وآمنه وتحديثه.

النقاط السلبية :

النقاط السلبية

النقاط السلبية

على الرغم من أن كل هذا قد يبدو جيدًا ، لكن لسوء الحظ ، كما ترون في الأعلى ، كانت تحديثات ويندوزالأخيرة سيئة. مع حذف ملفات المستحدمين ومشاكل الصوت و مشاكل أخرى كتوقف بعض الاجهزة على شاشة زرقاء و عدم العمل بعدها ، من الصعب القول أن خطة التحديث التي توفرها مايكروسوفت مثالية.

إقرأ أيضاً:  البحث عن الملفات | ثلاثة طرق للبحث عن ملفات حاسوبك بسرعة في ويندوز 10

في التحديثات التلقائية ، يمكن أن يكون أي خطأ صغير له نتائج كارثية. بنفس الطريقة التي يمكن بها للتحديثات الإيجابية أن توقف تهديدا قبل أن يعلم المستخدم بوجوده ، يمكن أن يتسبب أحدها في حدوث ضرر دون أن يعرف المستخدم تمامًا سبب ذلك.
من خلال منحك تحديثات مجانية ، هناك دائما خطر تحميل وتثبيت تحديث سيئ قبل أن تتمكن من سماع الأخبار بأنه سيئ و فيه بعض العيوب.

اذا ، هل التحديثات التلقائية جيدة ؟

تحديثات ويندوز 10 التلقائية

تحديثات ويندوز 10 التلقائية

والآن بعد أن رأينا كلا الجانبين ، هل هذه التحديثات التلقائية فكرة جيدة؟ ستكون تحديثات ويندوز التلقائية رائعة إذا كان كل واحد يضيف فائدة مهمة إلى كمبيوتر المستخدم. ولسوء الحظ ، لقد رأينا أن مجلدات “المستندات” الخاصة بالمستخدمين قد تم حذفها ، ومشكلات الصوت ، وأجهزة HP التي حدث فيها اخطاء كارثية ، وكل ذلك في تحديث واحد. وإلى أن تتحقق مايكروسوفت من جودة التحديثات الخاصة بها ، لا يمكننا أن نوصي الأشخاص باستخدام التحديثات التلقائية .

إقرأ أيضاً:  تعيين اعدادات الشبكة | كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة على Windows 10

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك