أندرويد ابل

حذف الأسماء المكررة في جوالك | طريقة الغاء الأسماء المكررة في آيفون وأندرويد

حذف الأسماء المكررة
حذف الأسماء المكررة

حذف الأسماء المكررة – يمتلك العديد من الأشخاص أرقام شخصية منذ سنوات عديدة و بالتأكيد مليئة بجهات الاتصال الهامة و الأرقام التي لا يمكن الاستغناء عنها ، لكن نظراً لكثرة الأرقام قد يحصل خلل أو تكرار في بعض الأسماء مما يسبب بعض المشاكل عند اجراء الاتصالات ، لذا اذا لاحظت وجود أسماء مكررة في سجل الهاتف لديك يمكنك متابعة المقال التالي لمعرفة طريقة حذف المكرر منها .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
حذف الأسماء المكررة

حذف الأسماء المكررة

طريقة حذف الأسماء المكررة على أجهزة آيفون :

بداية يمكنك الاستعانة ببعض التطبيقات التي تقوم بمهمة حذف الأسماء لمتكررة بكل سهولة و سرعة ، مثل تطبيق Contacts Cleaner  وهو تطبيق ممتاز يعمل بكفاء وسلاسة على كافة أجهزة آيفون ، كما يقوم بإظهار العناصر المكررة على شكل رسائل بريد الكتروني أو بشكل جهة اتصال بدون اسم .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا ، واعطائه سماحية الوصول من الاعدادات ، و من ثم تحديد جهات الاتصال واعطاء الأمر للتطبيق كي يبدأ بفرزها وحذف المكرر منها .

طريقة الغاء جهات الاتصال المتكررة على هواتف أندرويد :

إقرأ ايضاً:  ألعاب يمكنك أن تلعبها بيد واحدة باستخدام هاتفك الذكي ايفون و اندرويد

على غرار الخطوات السابقة يمكن الاستعانة بتطبيق مجاني من أجل فرز جهات الاتصال و الغاء المكرر منها ، حيث أن اجراء هذه العملية بطريقة يدوية سوف يأخذ وقت وجهد كبيرين ، لذا فالتطبيق المقترح لأجهزة أندرويد هو Duplicate Contacts .

يمكنك تحميل التطبيق بشكل فوري من هنا ، ومن ثم تحميله على هاتفك ومنحه الأذونات اللازمة كي يستطيع اكتشاف جهات الاتصال الخاصة بك ، حيث يقوم بإظهار كل ما تملك من أرقام وأسماء متكررة على الشاشة أمامك من أجل أن تقوم بالتدقيق ومعرفة أي من الأرقام صالح للاستخدام وأي منها يمكن حذفه ، وعند الانتهاء من التدقيق يمكنك النقر على أمر ( مسح الكل ) وسوف يقوم التطبيق فوراً بفلترة جهات الاتصال وحذف المكرر بكل سهولة .

بالطبع بعد تطبيق الطرق السابقة والاستفادة منها ، يجب الانتباه إلى ضرورة تجنب تكرار هذه المشكلة مرة أخرى ، حيث أن التكرار العشوائي يستهلك الذاكرة ويحدث فوضى في الأسماء لديك .

اقرأ أيضاً :

حذف جهات اتصال ايفون | طريقة حذف كل جهات الاتصال على أجهزة iPhone

أكتب تعليقك ورأيك