انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

جهات الاتصال على انستغرام كيف تعثر عليها وتقوم بمزامنتها ؟

جهات الاتصال على انستغرام
جهات الاتصال على انستغرام

جهات الاتصال على انستغرام – يتيح لك Instagram التواصل مع أشخاص تعرفهم بالفعل وأشخاص جدد لم تقابلهم من قبل. لذا ، سواء كنت جديدًا على المنصة أو كنت بالفعل في طريقك لتصبح مؤثرًا على Instagram ، فستحتاج إلى العثور على الأشخاص الذين تعرفهم على Instagram.

في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com، سنعلمك كيفية العثور على جهات الاتصال من هاتفك وأصدقائك على Facebook وتحويلهم إلى متابعين على Instagram.

كيفية مزامنة جهات الاتصال على انستغرام

جهات الاتصال على انستغرام

جهات الاتصال على انستغرام

قبل أن تتمكن من العثور على الأشخاص الذين تعرفهم على Instagram ومتابعتهم ، تحتاج إلى ربط حساب Instagram الخاص بك بقائمة جهات الاتصال بهاتفك. مزامنة جهات الاتصال هي الميزة التي تتيح لك القيام بذلك على تطبيق Instagram. لتشغيل مزامنة جهات الاتصال أو إيقاف تشغيلها ، ستحتاج إلى معرفة كيفية استخدام Instagram على هاتفك الذكي.

مزامنة جهات الاتصال

مزامنة جهات الاتصال

إليك كيفية استخدامه للسماح لـ Instagram بالوصول إلى جهات اتصال جهازك. التعليمات هي نفسها لنظامي iOS و Android.

  • افتح Instagram على هاتفك الذكي.
  • في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، حدد أيقونة صورة الملف الشخصي لفتح صفحة ملف تعريف Instagram الخاصة بك.
حدد أيقونة صورة الملف الشخصي

حدد أيقونة صورة الملف الشخصي

  • في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، حدد رمز القائمة.
حدد رمز القائمة

حدد رمز القائمة

  • حدد الإعدادات> الحساب> مزامنة جهات الاتصال.
مزامنة جهات الاتصال على انستغرام

مزامنة جهات الاتصال على انستغرام

  • حدد توصيل جهات الاتصال لتمكين مزامنة جهات الاتصال. في النافذة المنبثقة ، حدد السماح بالوصول لمنح Instagram الإذن للوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بجهازك.
توصيل جهات الاتصال

توصيل جهات الاتصال

يتيح ذلك تمكين الخيار لـ Instagram مزامنة جهات الاتصال في جهازك مع ملف تعريف Instagram الخاص بك بمساعدتك في العثور على الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل. ومع ذلك ، لن يظهر لك بالضبط ملفاتهم الشخصية على Instagram. بدلاً من ذلك ، سيقدم لك Instagram اقتراحات حول من يجب متابعته بناءً على معلومات الاتصال الخاصة بهم (الأسماء وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك).

عندما تقوم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك ، سيوصي Instagram أيضًا بحسابك لأي من جهات الاتصال الموجودة على Instagram وتمت المزامنة معهم.

إذا كنت تريد في أي وقت إيقاف مشاركة معلومات جهات اتصال هاتفك مع Instagram ، فيمكنك بسهولة فصل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، وإيقاف تشغيل خيار الاتصال بجهات الاتصال.

كيفية استخدام اكتشف الناس للعثور على جهات الاتصال الخاصة بك على Instagram

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نصائح نجاح انستغرام ريلز ! طبقها وستحقق الشهرة اليوم

بمجرد مزامنة جهات اتصال جهازك مع جهات اتصالك على Instagram ، يمكنك البدء في استخدام ميزة اكتشاف الأشخاص للعثور على الأشخاص الذين تعرفهم على Instagram. هذه الميزة متاحة في تطبيقات الأجهزة المحمولة لكل من مستخدمي Android و iPhone. إليك كيفية استخدام Discover people على هاتفك الذكي:

  • افتح Instagram على هاتفك الذكي.
  • حدد أيقونة الملف الشخصي في الجزء السفلي من الشاشة للذهاب إلى صفحة ملفك الشخصي.
  • في الجزء العلوي من الشاشة ، بجانب تحرير ملف التعريف ، حدد رمز اكتشاف الأشخاص. سيؤدي هذا إلى فتح قسم اكتشاف الأشخاص.
قسم اكتشاف الأشخاص في انستغرام

قسم اكتشاف الأشخاص في انستغرام

  • حدد عرض الكل لمشاهدة قائمة كاملة باقتراحات الملف الشخصي. تستند هذه القائمة إلى جهات الاتصال المتزامنة والأصدقاء المشتركين على Instagram. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم في القائمة.

ابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم

    ابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم
  • لمتابعة جهات الاتصال ، حدد الزر “متابعة” الأزرق أسفل اسم الشخص الموجود في القائمة. كرر هذا الإجراء حتى تتبع كل شخص تعرفه على Instagram.

لاستخدام طريقة أخرى للعثور على جهات الاتصال الخاصة بك على Instagram ، افتح الصفحة مع الأشخاص الذين تتابعهم وانتقل لأسفل إلى قسم اقتراحات لك. عند تحديد عرض جميع الاقتراحات أسفل الصفحة ، ستنتقل إلى صفحة اكتشاف الأشخاص المشابهة. ستعرض هذه القائمة جهات اتصال مماثلة بناءً على جهات الاتصال التي تمت مزامنتها ، والحسابات التي تتابعها بالفعل ، والأصدقاء المشتركين. سيتم عرض جهات الاتصال فقط بترتيب مختلف.

متابعة جهات الاتصال

متابعة جهات الاتصال

كيف تجد أصدقاءك على Facebook على Instagram

إذا كنت شخصًا لديه الكثير من الأصدقاء على Facebook ولكن ليس لديك أرقام هواتفهم ، فيجب أن تحاول مزامنة جهات اتصالك على Facebook مع جهات اتصالك على Instagram. للعثور على أصدقائك في Facebook على Instagram ، اتبع الخطوات أدناه.

  • افتح Instagram على هاتفك الذكي.
  • انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي وحدد اكتشاف الأشخاص.
  • بجانب اكتشاف الأشخاص ، حدد عرض الكل.
  • في الجزء العلوي من الشاشة ، ستجد خيارًا للاتصال بـ Facebook. حدد اتصال لربط حسابك والعثور على أصدقائك في Facebook على Instagram.
العثور على أصدقائك في Facebook على Instagram

العثور على أصدقائك في Facebook على Instagram

  • في الخطوة التالية ، سيطلب منك Meta مزامنة اسمك وصورة ملفك الشخصي. هذا يعني أن تغيير اسمك أو صورة ملفك الشخصي على إحدى الشبكات سيؤدي تلقائيًا إلى تغييرها على الأخرى. يمكنك تحديد اسم المزامنة والصورة أو ليس الآن.
تحديد اسم المزامنة والصورة

تحديد اسم المزامنة والصورة

  • سيطلب منك Instagram بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook. سيؤدي هذا إلى ربط حسابك على Facebook بـ Instagram والسماح لـ Instagram بتقديم اقتراحات للملف الشخصي بناءً على جهات اتصالك على Facebook.
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فيس بوك يطلق خدمة Professional Services .. فما هي ؟

بمجرد ربط حسابيك على Facebook و Instagram ، سيوصيك Instagram بمتابعة جهات اتصالك على Facebook الذين لديهم حساب على Instagram (والعكس صحيح). ستجد هذه الاقتراحات في قسم اكتشاف الأشخاص في التطبيق. عندما ترى أحد أصدقائك على Facebook يظهر في قسم اكتشاف الأشخاص ، انقر فوق متابعة لبدء متابعتهم. ستبدأ أيضًا في تلقي اقتراحات المتابعين هذه في إشعاراتك على Instagram.

ابحث عن جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام Instagram Search

لن يظهر جميع أصدقائك على Instagram بناءً على جهات الاتصال التي تمت مزامنتها. على سبيل المثال ، لن يكون رقم الهاتف القديم أو اللقب الخاص بشخص ما مفيدًا لـ Instagram.

إذا كانت هذه هي الحالة ، يمكنك محاولة العثور على صديقك بالطريقة القديمة – باستخدام وظيفة البحث على Instagram. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات أدناه. الخطوات هي نفسها بالنسبة لإصدارات تطبيقات الجوال والويب.

  • افتح تطبيق Instagram على جهازك.
  • ابحث عن رمز العدسة المكبرة على الشاشة. للهواتف الذكية – في الجزء السفلي من الشاشة ، لأجهزة الكمبيوتر المكتبية – أعلى الشاشة.
  • اكتب اسم أو اسم مستخدم الشخص الذي تبحث عنه في شريط البحث.
ابحث عن جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام Instagram Search

ابحث عن جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام Instagram Search

سترى بعد ذلك قائمة بالنتائج بالاسم نفسه أو بالاسم المشابه. تستند القائمة إلى الأشخاص الذين تتابعهم بالفعل والأصدقاء المشتركين وجهات الاتصال التي تمت مزامنتها. يجب أن تكون الآن قادرًا على العثور على جهات الاتصال المفقودة.

ابحث عن جهات الاتصال على Instagram Web

بينما لا يمكنك استخدام ميزة اكتشاف الأشخاص على Instagram على الويب ، لا يزال بإمكانك استخدام شريط البحث للعثور على الأشخاص ومشاهدة الملفات الشخصية المقترحة لمتابعتها وإدارة جهات الاتصال التي تمت مزامنتها.

للاطلاع على القائمة الكاملة لملفات التعريف الموصى بها ، انتقل إلى موقع Instagram على الويب ، وابحث عن “اقتراحات لك” أسفل صورة ملف التعريف الخاص بك على الصفحة الرئيسية ، وحدد “عرض الكل” بجوارها.

ابحث عن جهات الاتصال على Instagram Web

ابحث عن جهات الاتصال على Instagram Web

لإدارة جهات الاتصال التي تمت مزامنتها أو حذفها ، افتح موقع Instagram على الويب واتبع رمز الملف الشخصي للمسار> الإعدادات> إدارة جهات الاتصال.

حان الوقت للعثور على الأشخاص الذين تعرفهم على Instagram

عند محاولة العثور على شخص تعرفه عبر الإنترنت ، من الضروري معرفة كيفية القيام بذلك. لدى Instagram و Facebook و TikTok ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى طرقًا فريدة لتحديد جهات الاتصال الخاصة بك.

في هذه المقالة ، قمنا بتضمين إجابات الأسئلة الشائعة المتعلقة بالعثور على جهات الاتصال الخاصة بك على Instagram. يجب أن تكون الآن قادرًا على العثور على أصدقائك على المنصة وحملهم على الإعجاب والتعليق على منشورات وقصص وبكرات Instagram الخاصة بك.

إقرأ أيضاً: معرفة من حظرك في انستغرام

إتبعنا على مواقع التواصل

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك