جاكوار F-Pace تتألق بتعديلات تصميميّة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أعلنت شركة Arden قيامها بتعديلات تصميميّة على سيارة جاكوار F-Pace، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، وذلك لتجعلها أكثر رياضيّة.
الشركة الألمانية أشارت إلى أن باقة التعديلات التصميمية تتألف من مئزر أمامي جديد، بينما يسيطر ناشر الهواء على خلفيّة السيارة، والذي يأتي مصنوعًا من ألياف الكربون.

مزايا إضافيّة

إلى ذلك تضم الباقة كاتم صوت رياضي، يتوفّر في محركات البنزين والديزل، بالإضافة إلى فتحات تهوية على غطاء حيز المحرك، والتي تضمن تهوية مثالية لمحرك السيارة.
شركة Arden تستعد كذلك لإدخال تعديلات تقنية على محركات الكمبربسور سداسية الأسطوانات على شكل حرف V لرفع معدلات الأداء، بالإضافة إلى تجهيز السيارة بجنوط كبيرة مقاس 22 و 23 بوصة.

إقرأ ايضاً:  #الدراجات الكهربائية Zero Motorcycles تتألق في #الإمارات

جاكور Project7

إشارة إلى أن شركة جاكور كانت قد أعلنت نفاد مبيعات الموديل Project7 من سيارتها المميّزة F-Type ، والتي تُعد واحدة من أقوى الموديلات في تاريخ الشركة البريطانية الرائدة، وذلك قبل طرحها في الأسواق في سبتمبر المقبل، بحيث ستتطرحها في إصدار محدود لا يتعدّى الـ250 نسخة، مقابل سعر يبدأ من 155 ألف يورو. متابعون في شأن المحركات أشاروا إلى أن هذا الخبر ليس بالغريب عن شركة جاكور، ذلك أن مختلف إصداراتها، هي سيارات متينة و قويّة، و لطالما كانت الأكثر رغبة للعديد من المستخدمين .

عربي تك

comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!