تنزيل حالات واتساب أصدقائك على جهاز أندرويد – شرح الطريقة الصحيحة


إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تنزيل حالات واتساب – WhatsApp هو النظام الأشهر للمراسلة على نظام Android. مع ميزة “الحالة” ، يغدو التطبيق أقرب إلى نوع من منصات الشبكات الاجتماعية الصغيرة ، مما يسمح للمستخدمين بنشر حالة تنتهي صلاحيتها بعد فترة زمنية معينة.

يمكن أن تكون هذه الحالات أحيانًا مقاطع مضحكة أو ميمات أو صور ، وإذا كنت ترغب في الحصول عليها ، فهناك طريقة للقيام بذلك دون أن تزعج أصدقاءك باستمرار وتطلب منهم إرسالها لك. إليك الطريقة في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية.

شرح طريقة تنزيل حالات واتساب

تنزيل حالات واتساب
تنزيل حالات واتساب

ما هي حالة WhatsApp؟

على واجهة WhatsApp الرئيسية لنظام Android ، تحصل على ثلاثة تبويبات رئيسية لكل قسم من أقسام التطبيق: الدردشات والحالة والمكالمات. الحالات تشبه قصص Snapchat أو Instagram أو Facebook. يقوم المستخدم بتحميل صورة أو مقطع فيديو أو نص يحتفظ به WhatsApp لمدة 24 ساعة أو حتى يقرر المستخدم حذفه.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مشاكل واتس أب | بعض الحلول المتقرحة لمشاكل تطبيق واتس أب

لماذا تريد حفظ حالة WhatsApp؟

هل قامت إحدى جهات الاتصال الخاصة بك بتحميل مقطع فيديو أو صورة مضحكة أعجبتك ورغبت أنت أيضاً بتحميلها على حالتك أو مشاركتها مع أصدقائك ؟ واتساب لا يجعل من السهل عليك القيام بذلك. عليك أن تطلب من صديقك أن يرسل لك الوسائط الموجودة في حالته والتي نالت إعجبك، أو أن تأخذ لقطة شاشة لها بنفسك أو أن تقوم بتنزيل تطبيق يحفظ لك هذه الحالات. يعد هذا مضيعة للوقت لأن WhatsApp يقوم بالفعل بتنزيل الوسائط على هاتفك (وإخفائها) عند مشاهدتها (ما لم تكن قد أخبرته بالطبع بعدم القيام بذلك).

كيفية البحث عن حالات WhatsApp وحفظها

تم إجراء هذا الشرح التعليمي على نظام Android 10. لقد اعتدت أن تكون قادرًا على العثور على مجلد “الحالات” في WhatsApp باستخدام تطبيق الملفات الافتراضي ، ولكن في هذه الأيام ستحتاج إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية ، حيث أصبح مجلدًا مخفيًا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  إخفاء حالة الواتس أب | كيف تقوم بإخفاء حالة الواتس أب ؟

بالنسبة لي استخدمت برنامج Total Commander ذو المظهر البدائي لكن الموثوق به ، ولكن يمكنك أنت استخدام أي من تطبيقات إدارة ملفات Android المفضلة لديك، وسوف يقوم بالمهمة نفسها.

Total Commander
Total Commander

باستخدام Total Commander (أو مدير الملفات الذي تختاره) ، انتقل إلى “/ storage / emulated / 0 ″

(المعروف أيضًا باسم” التخزين الداخلي المشترك “)

ثم انتقل إلى” /WhatsApp/Media/.Statuses/. ”

تنزيل حالات واتساب
تنزيل حالات واتساب

هنا سترى جميع الحالات التي نشرها أصدقاؤك والمخزنة على هاتفك مثل صور WhatsApp الأخرى. يمكنك حفظها واحدة تلو الأخرى أو تحديد حالات متعددة لحفظها.

وهذا كل شيء! يمكنك الآن تنزيل حالات واتساب الخاصة بأصدقائك.

إقرأ أيضاً: حفظ حالة واتساب | كيفية حفظ صور ومقاطع فيديو حالة WhatsApp على هاتفك


لا توجد تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روابط نصية مدفوعة: اسعار الموبايلات - اندرويد العرب للبرامج و التطبيقات - جوال أبس لبرامج الايفون - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا -
error: Alert: Content is protected !!