سيارات وطائرات

تقرير عن انفينيتي Q60 2017 الجديدة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

قامت شكة انفينيتي بالتواجد الرسمي خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات و قد قامت خلال اليوم الاول بالكشف عن Infiniti Q60 2017 والتي حصلت على تحديثات هامة في التصميم الخاجي منها و كذلك داخليتها ، و لقد لفتت السيارة الجديدة انظار الكثرين من الحضور خاصة بتصميمها الرياضي الانيق و من المفترض أن تبدا هذه السيارة بالوصول الى الوكلاء في نهاية العام الحالي 2016 .

Infiniti Q60 2017

السيارة انفينيتي Q60 دائما ما تتوافر في الاسواق بنسختين الاولى كوبيه و الثانية مكشوفة السقف ، اما النسخة التي تم الاعلان عنها في المعرض كانت الكوبيه و حتى الان ليس هناك أي معلومات حول النسخة الاخرى و التي ربما قد يتوقف انتاجها ، هناك منافسة كبيرة بين كل من انفينيتي Q60 و كل من لكزس RC كوبيه و مرسيدس C-Class و لكن من سيفوز في العام القادم بالاكثر مبيعا ؟ .

تصميم انفينيتي Q60 2017 : 
جاءت هذه السيارة بتصميم عصري و مميز حيث الشبك الامامي اصبح اكبر حجما و ذو تصميم مستطيلي يحيط به اطار معدني و يحتوي من الداخل على شبك مغزلي الشكل مما يعطي السيارة لمسة رياضية خاصة بعد طليه بالكروم كما يتوسطه كذلك شعار السيارة ، بينما المصابيح الامامية فقد اصبحت اكبر حجما و مسحوبة الى طرفي السيارة و هي ذات كثافة عالية و بتقنية ليد .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  إنفينيتي Q60 كوبيه 2017…. عندما يجتمع قوة الأداء وجودة التصميم

انفينيتي Q60 2017

بينما مصابيح الضباب في أسفل المصد تاتي بتصميم دائري يحيط به اطار من الكروم ذو تصميم انسيابي انيق و الاطارات فهي رياضية بمقاس 19 بوصة و يمكن اختيار نسخة اخرى ذات 20 بوصة ، و كما نرى غطاء المحرك فهو كبير الحجم لكي يعطي السيارة مظهر فاخر و عليه عدد من الخطوط و الانحناءات و ذلك كي يقلل نسبة الاحتكاك مع الهواء ذلك بالاضافة الى الخطوط الحادة على جانبي السيارة .

واجهة انفينيتي Q60 2017

بينما التصميم الخلفي يحتوي على بعض الزوايا الحادة عند مقبض الصندوق و كذلك يوجد جناح خلفي صغير الحجم ، اما الاسطبات فهي عريضة و مسحوبة الى طرفي السيارة و هي بتقنية ليد كما يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود بتصميم دائري و يبدو من التصميم مدى صغر حجم الصندوق الخلفي .

التصميم الخلفي للسيارة انفينيتي Q60 2017

شركة انفينيتي دائما ما تنتج سيارات فاخرة و لذلك فداخلية هذه السيارة كانت بتصميم راقي للغاية فقد أستعملت الشركة مواد ذات جودة عالية في التصميم كما اضافت العديد من المميزات الداخلية لكي تشعر السائق و الركاب بالراحة و الامان ، السيارة تأتي بكونسول وسطي عريض و به مسند للسائق كما يوجد شاشة ال سي دي تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و قد اضافة الشركة خاصية مانع الاصوات الخارجية و كذلك اضافة مسجل جديد بعدد 13 سماعة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  السيارات الأكثر جمالا في العالم

داخلية انفينيتي Q60 2017

مواصفات محرك انفينيتي Q60 2017 : 
اعتدنا دائما ان نرى السيارة انفينيتي Q60 متوفرة في الاسواق بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ، بينما الموديل الجديد انفينيتي Q60 2017 ستتوافر بثلاث نسخة من المحرك الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 208 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن متر بالاضافة الى ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي وهذه النسخة من المحرك للفئة الاستاندر .

مقاعد انفينيتي Q60 2017

ببينما النسخة الثانية فهي بمحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 300 حصان و عزم الدوران 400 نيوتن – متر مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي ، اما النسخة الاعلى من المحرك و هي لأعلى فئة فهي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو و يعطي قوة 400 حصان و عزم الدوران 475 نيوتن متر مع ناقل الحركة ايضا 7 سرعات اوتوماتيكي .

جانبية انفينيتي Q60 2017

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!