سيارات وطائرات

للأثرياء فقط..عطلة فريدة على متن #يخت فاخر

إن كنتم تملكون مبلغ 550،000$ يمكنكم ايجار أفخر وأكبر يخت في العالم، اسمه ذا لوران ويبلغ طوله 295 قدم. يتسع هذا اليخت لـ40 ضيفا و45 شخصا من طاقم العمل، وهناك واحدٌ على الأقل من طاقم العمل لكلّ راكب وذلك لتقديم له خدمات استثنائية. بالإضافة إلى أن كل شخص من طاقم العمل جاهز بأن يقوم بجولات للركاب على أروع الأمكنة.

ويقدّم هذا اليخت الفخم تسهيلات فاخرة وخدمات استثنائية، فعلى سطح اليخت مكان واسع يمكن للراكب أن يجلس فيه في حال كان يرغب بتناول الكوكتيل والاستمتاع بالشمس في الوقت عينه.
بالإضافة إلى ذلك، يمزج هذا اليخت بين الفخامة والأناقة من خلال توافر بيانو الذي يعتبر احدى الإضافات الفاخرة على متن هذا اليخت.

إقرأ أيضاً:  تعرف على أكبر يخت فاخر في العالم

ويضمّ اليخت أيضًا صالة رياضة فيها كلّ التجهيزات والمعدات بالإضافة إلى حمام معدني وجاكوزي. ويمكن لهذا اليخت أن يبحر بمسافة 3،400 ميل فقد نراه يجول في مياه المتوسط في الصيف وفي الشتاء على الكاربين وبناما والبرازيل وكوستا ريكا.

إن الحمامات الموجودة على متن هذا اليخت هي حمامات واسعة ومجهزة، بالإضافة إلى أن الغرف كبيرة وفيها أسرّة كبيرة الحجم. كما وهناك غرف وأجنحة مخصصة للأشخاص المهمين أو الشخصيات المعروفة وهي فاخرة وتتمتع بكل أنواع الراحة والرفاهية.

في ما يخص الطعام، فهناك أشخاص متخصصون يقومون بتحضير الطعام والأطباق المفضلة لدى الضيوف. بالإضافة إلى وجود مطعم على متن اليخت وهو مطلّ ليمنح الضيوف شعورًا بالراحة والاستجمام.
على متن هذا اليخت عدّة تلفزيونات بلازما بحجم 50 إنش وأنظمة صوت وموسيقى بالإضافة إلى مكتبة وقاعة مؤتمرات.

إقرأ أيضاً:  #يخت”هيكل عظمي” فاخر ..لرفاهية لا مثيل لها

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك