أندرويد

تغيير خلفية شاشة اندرويد | طريقة تبديل صورة خلفية الشاشة لأجهزة الأندرويد

تغيير خلفية شاشة اندرويد
تغيير خلفية شاشة اندرويد

تغيير خلفية شاشة اندرويد – كما نعلم أي جهاز جديد يأتي مع مجموعة صور افتراضية لخلفية الشاشة ، ربما ترغب بتغييرها لأي سبب كان ، في حال لم تعجبك الصورة الموجودة أو رغبت بتبديلها كنوع من التغيير ، أو إذا أردت وضع صورة محببة لك ، لذلك في هذا المقال سنشرح طريقة تغيير صورة خلفية الموبايل ، فالبعض قد يكون على غير معرفة بطريقة تغيير صورة الخلفية الظاهرة ، لذا سنقدم لك في المقال التالي طريقتين لتبديل صورة خلفية الشاشة لأجهزة أندرويد ، الأولى معنيّة بتبديل الصورة الافتراضية الظاهرة على الشاشة بصورة من صورك المخزنة على جهازك ضمن معرض الصور ( الاستديو ) ، أما الطريقة الثانية ستعلمك كيفية تبديل الصورة مع إحدى صور النظام الافتراضية التي تأتي مع جهاز الأندرويد .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
تغيير خلفية شاشة اندرويد

تغيير خلفية شاشة اندرويد

طريقة تغيير خلفية شاشة اندرويد بصورة من صورك لأجهزة الأندرويد :

إذا أردت تبديل صورة خلفية الشاشة بصورة مخزنة على جهازك ( تستطيع الوصول للصورة المطلوبة من معرض الصور ) طبّق الإرشادات الآتية :

بدايةً نفتح تطبيق معرض الصور ( الاستديو ) من جهازك الأندرويد ، ثم نفتح الصورة المُراد تعيينها صورة لخلفية الشاشة ، بعدها ننقر على أيقونة الثلاث نقاط الكائنة في الزاوية العلوية اليمينية \ اليسارية ( حسب لغة الجهاز ) .

تغيير خلفية شاشة اندرويد

سيظهر أمامك لائحة بالخيارات ، انقر على ” تعيين ك ” أو ” ضبط كخلفية ” أو ” Utiliser comme ” أو ” Set as “( حسب اللغة المستخدمة و نوعية النظام ) .

تبديل صورة خلفية الشاشة لأجهزة الأندرويد

تبديل صورة خلفية الشاشة لأجهزة الأندرويد

بعد النقر على الخيار السابق سينقلك إلى قائمة أخرى تحوي ثلاث خيارات ( كما ظاهر بالصورة ) ، اختيار أحدها يعود إليك ، وهذه الخيارات تعني أن تُعيّن الصورة المحددة خلفية ل : الشاشة الرئيسية ، أو شاشة القفل ، أو شاشة القفل والشاشة الرئيسية مع بعض .

خيارات الخلفية

خيارات الخلفية

بعد اختيار إحدى الخيارات الثلاث السابقة ، ستجد أن الصورة المحددة قد أصبحت صورة الخلفية .

إقرأ ايضاً:  العاب الحياة الواقعية على اندرويد | إخترنا لكم أربعة من أجملها

طريقة تبديل خلفية الشاشة بإحدى الصور التي يوفرها النظام :

أولاً ، ندخل إلى تطبيق الضبط ( الإعدادات ) من جهازك الأندرويد .

تبديل خلفية الشاشة بإحدى الصور التي يوفرها النظام

تبديل خلفية الشاشة بإحدى الصور التي يوفرها النظام

ومنه سنقوم بالضغط على خيار ” Theme” أو ” Fond d’ecran “، كِلا الخيارين يوفران لك القدرة على تغيير صورة الخلفية ، قد لا يتواجد الخياران لديك ، لذا اضغط على الخيار المتوفر .

Theme

Theme

حدد إحدى الصور المعروضة التي ترغب بوضعها خلفية ، بعد ذلك اضغط على زر ” تعيين كصورة خلفية \ definer fond d’ecran” .

تعيين كصورة خلفية

تعيين كصورة خلفية

ستظهر نفس القائمة التي ظهرت في الطريقة الأولى ، التي تحوي على ثلاث خيارات : تعيين الصورة كخلفية للشاشة الرئيسية ، أو لشاشة القفل ، أو لكِلا الشاشتين بنفس الوقت ، اختيارك لأحد هذه الخيارات سيجعل الصورة المحددة هي الخلفية الجديدة .

خيارات الصور

خيارات الصور

إقرأ أيضاً: كيف تجعل من فيديو خلفية لجهاز اندرويد أو ايفون ؟ إكتشف الطريقة

أكتب تعليقك ورأيك