التخطي إلى المحتوى

يتم تثبيت الفيسبوك ، كونه واحد من منصات الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية ، على كل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS في الوقت الحالي من خلال تطبيق الفيسبوك الرسمي . يقدم تطبيق الفيسبوك تجربة ممتعة و يوفر وصولاً سهلاً إلى جميع ميزات الفيسبوك بما في ذلك البث المباشر و إرسال الرسائل ومشاركة الصور و مقاطع الفيديو . جانب آخر مهم من تطبيق الفيسبوك هو خيار إدارة إعدادات حسابك بشكل ملائم و بسيط إذ يمكنك تغيير الاسم على الفيسبوك و كلمة المرور و إعدادات الأمان و الخصوصية و غيرها من الجوانب المختلفة المرتبطة بحسابك على الفيسبوك بسرعة .

تغيير الاسم على الفيسبوك
تغيير الاسم على الفيسبوك

 

و ستتعلم هنا كيفية تغيير اسمك على الفيسبوك .

خطوات تغيير الاسم على الفيسبوك :

  1. افتح تطبيق الفيسبوك على هاتفك الذكي .
  2. اضغط على خيار القائمة في الزاوية العلوية من الشاشة ، سيبدو على شكل ثلاثة أشرطة أفقية .
  3. هنا ، اضغط على خيار ” الإعدادات والخصوصية / Settings and Privacy “. الآن ، في القائمة الجديدة ، يجب عليك تحديد الخيار “إعدادات الحساب / Account Settings”.
  4. الآن يجب عليك النقر على خيار ” عام / General “.
تغيير الاسم على الفيسبوك
تغيير الاسم على الفيسبوك

 

5. سترى بهذا بياناتك الشخصية على الشاشة بما في ذلك اسمك ، رقم الهاتف و خيار إدارة الحساب و يمكنك التحكم بجميع المعلومات الشخصية الخاصة بك هنا .

6. اضغط على اسمك و على الشاشة التالية ، ستتمكن من رؤية علامة التبويب ” تغيير الاسم / Change Name “. هنا يمكنك تغيير اسمك حسب رغبتك . يجب أن تتذكر أن أي تغييرات في اسمك يجب أن تتوافق مع معايير اسم الفيسبوك .

7. أدخل اسمك الأول الجديد ، الاسم الأوسط و اسم العائلة . لا يمكنك إدخال أي أحرف خاصة أو علامات ترقيم . يجب عليك أيضاً تذكر أنه بعد تغيير اسمك على الفيسبوك ، لا يمكنك تغييره لمدة 60 يوم القادمة . لذلك تأكد دائماً من التحقق مرة أخرى من جميع التفاصيل التي أدخلتها.

يمكنك أيضاً تغيير لغة الاسم ، من خلال النقر على خيار ” إضافة أو تغيير الاسم الخاص باللغة / Add or change the language – specific name “.

8. بعد تحديث الاسم ، اضغط على خيار ” مراجعة التغيير / Review Change ” و حدد خيار العرض . قد يُطلب منك أيضاً إدخال كلمة مرور الفيسبوك لتأكيد هذا التغيير .

9. الآن ، اضغط على خيار ” حفظ التغييرات / Save changes “. الآن تم تغيير اسمك على الفيسبوك ، و يمكنك رؤية ملفك الشخصي تحت الاسم الجديد .

تغيير الاسم على الفيسبوك
تغيير الاسم على الفيسبوك

 

يعد تغيير اسمك على الفيسبوك عملية سهلة عبر تطبيق الفيسبوك  . إذا واجهت أي مشكلة أثناء القيام بذلك ، فيجب عليك الاتصال بخدمة العملاء على الفيسبوك لحل مشكلتك .

 

 

المصدر

اقرأ أيضاً : نقطة الاتصال المحمولة لغالاكسي Note 9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *