فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

تصفح الفيسبوك بشكل خفي – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

تصفح الفيسبوك بشكل خفي – مع الانتشار الكبير لموقع فيسبوك وإزدياد المستخدمين لهذا الموقع ، لابد أن الكثير من المستخدمين يرغبون في زيادة الخصوصية في حساباتهم بعد إزدياد اعداد الأصدقاء لحساباتهم الشخصية .
واحد أهم الاعدادات التي يرغب بها الكثير من مستخدمي هذا الموقع هو إمكانية تصفح الفيسبوك بشكل خفي تماما ، بحيث لايظهر لباقي المستخدمين أنك متواجد في الموقع ابدا وهذا الامر يرغب به الكثير من يفضلون الدخول لمشاهدة أمر معين دون التعرض لرسائل من صديق ما أو قد يرغب المستخدم في الدخول بشكل خفي والتكلم مع أحد الأشخاص دون علم باقي الأصدقاء على حسابه الشخصي .

تصفح الفيسبوك بشكل خفي - تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

تصفح الفيسبوك بشكل خفي – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

بالإضافه للكثير من الأسباب الأخرى ولذلك في هذا المقال سنقدم لكم شرح بسيط وسهل عن كيفية تصفح موقع فيسبوك والدخول إليه بدون أن يعلم الأصدقاء في حسابك .

إقرأ أيضاً:  معرفة من زار ملفك على تيك توك

تصفح الفيسبوك بشكل خفي – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك .

القيام بجميع الأمور على الفيسبوك بشكل خفي دون علم أحد أمر سهل ، وذلك عن طريق إضافة متوفرة لأشهر المتصفحات على الحواسيب والطريقة كالتالي :

  • اولا : قم بالتوجة إلى الموقع الرسمي للإضافة الشهيرة AdBlock Plus عبر الضغط هنا ، بعد الدخول للموقع الرسمي للإضافة قم بتحميل النسخة التي تتوافق مع المتصفح المفضل لديك وتتوفر الإضافة على المتصفحين الشهيرين ” جوجل كروم ” و ” موزيلا فاير فوكس ” وفي كل الأحوال يتعرف الموقع بشكل تلقائي على المتصفح الذي دخلت به إلى الموقع ليسهل عملية البحث .
  • ثانيا : بعد تحميلك للنسخة المتوافقة مع المتصفح الخاص بك ، قم بتثبيت الإضافة التي قمت بتحميلها على المتصفح الذي تقوم بإستخدامه وتتصفح موقع فيسبوك من خلاله .
  • ثالثا : قم بالتوجه إلى الإعدادات الإضافة الموجودة في جميع المتصفحات ولكن تختلف من متصفح لأخر ،وسنقوم بشرح المتصفحان الأكثر إستخداما ” كروم وفايرفوكس ” .
    Google Chorme: قم بإلضغط على الأيقونة الخاصة بالإضافة ” AdBlock ” بزر الفأرة الأيمن بعد ذلك قم بإختيار “Options” وبعدها أختار “Add your own filters”  الموجودة في القائمة العمودية .
    بعد ذلك قم بنسخ ولصق هذا الرابط  و قم بالضغط على خيار “Add filter” .

    شرح الإضافة على غوغل كروم

    شرح الإضافة على غوغل كروم

    Firefox: قم بالضغط على زر الأيقونة الخاصة بالإضافة “AdBlock” من خلال الضغط بزر الفأرة الأيسر و بعد ذلك قم بالضغط على خيار “Filters preferences” ثم بعد ذلك إضغط على “Custom Filters” بعد ذلك إضغط على “Add filter group” و قم بلصق هذا الرابط 

شرح الإضافة على فايرفوكس

شرح الإضافة على فايرفوكس

بعد قيامك بجميع الخطوات السابقه على حسب المتصفح الذي تقوم بإستخدامه ، ستكون قادر على الدخول إلى موقع الفيسبوك بشكل خفي تماما بحيث لايعلم أحد من أصدقائك أنك متواجد .

قدمنا لكم في هذا المقال : تصفح الفيسبوك بشكل خفي – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك .

اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

أكتب تعليقك ورأيك