لينكد إن مواقع التواصل الاجتماعي

جعل حساب لينكد إن خاص برايفت – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

جعل حساب لينكد إن خاص برايفت
جعل حساب لينكد إن خاص برايفت

جعل حساب لينكد إن خاص برايفت – تم تطوير LinkedIn في عام 2002 ، وهو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية للتواصل المهني. يمكن أن يسرد ملف تعريف المستخدم على LinkedIn مهاراته وخبراته في العمل والتعليم والتراخيص والشهادات ، مع عوامل التأهيل المهني الأخرى. يمكن للمستخدمين إرفاق السير الذاتية ومشاريع الحافظة ، وإنشاء منشورات للاحتفال بالمعالم لتكون مرئية في الجداول الزمنية للمستخدمين الآخرين. في عام 2016 ، استحوذت Microsoft على LinkedIn.

يحتوي LinkedIn على تسلسل هرمي من ثلاثة مستويات للاتصال بين المستخدمين. الاتصالات من الدرجة الأولى هي زملاء العمل الحاليون أو السابقون ، والعلاقات من الدرجة الثانية هي جهات اتصال متبادلة مرتبطة بعلاقاتهم من الدرجة الأولى. بمجرد الاتصال ، يمكن للمستخدمين الاتصال ببعضهم البعض من خلال الرسائل الخاصة أو المشاركات العامة.

للوصول إلى LinkedIn ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني أو استخدم تطبيق الهاتف لنظامي Android و iOS. خدمات LinkedIn الأساسية مجانية ، لكن الخطة المدفوعة ، المسماة LinkedIn Premium ، تسمح للمستخدمين بالوصول إلى ميزات إضافية لتوظيف الموظفين والعثور على مستخدمين خارج اتصالاتهم.

إقرأ أيضاً:  عمليات احتيال على لينكد إن يجب الانتباه إليها

LinkedIn Learning عبارة عن مجموعة من الدورات التدريبية الافتراضية التي تقدمها LinkedIn. للاشتراك الشهري ، توفر منصة التعلم الإلكتروني هذه دروسًا تفاعلية تعتمد على الفيديو حول البرامج والممارسات التجارية المتوافقة مع معايير الصناعة. بمجرد الانتهاء من هذه الدورات ، يمكنك إجراء اختبار للتحقق من معرفتك وعرض النتائج على ملفك الشخصي على LinkedIn ليراها المستخدمون الآخرون.

تم إنشاء LinkedIn Learning وتصميمه على غرار Lynda.com ، وهي خدمة تقدم مقاطع فيديو تدريبية مماثلة عبر الإنترنت ، تم شراؤها من قبل LinkedIn في عام 2016. أعيد تصميم الدورات التدريبية المعروضة على Lynda.com ودمجها في منصة LinkedIn التعليمية في عام 2017.

نظرًا لنوع شبكة LinkedIn ، فليس من المنطقي أن يكون لديك حساب خاص تمامًا هناك. ومع ذلك ، قد لا تزال ترغب في تقييد ظهور بيانات LinkedIn الخاصة بك على محركات البحث وتطبيقات الجهات الخارجية. يمكنك القيام بذلك في إعدادات الخصوصية الخاصة بك باتباع الخطوات أدناه.

إقرأ أيضاً:  فتح أكثر من فيس بوك في متصفح واحد Multi-Account Login

شرح طريقة جعل حساب لينكد إن خاص برايفت

جعل حساب لينكد إن خاص برايفت

جعل حساب لينكد إن خاص برايفت

افتح LinkedIn وحدد أيقونة Me في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
من القائمة المنسدلة ، اختر الإعدادات والخصوصية.

الإعدادات والخصوصية

الإعدادات والخصوصية

ستجد ميزات الخصوصية الرئيسية ضمن الرؤية. هنا يمكنك تحديد عرض الأشخاص الآخرين في الوضع الخاص ، وجعل قائمة اتصالاتك خاصة ، ومنع LinkedIn من مشاركة تحديثات ملف التعريف الخاص بك مع زملائك.

تعديل ملف التعريف الخاص بك في لينكد إن

تعديل ملف التعريف الخاص بك في لينكد إن

حدد تغيير بجوار تحرير ملف التعريف العام الخاص بك لاختيار كيفية ظهور ملفك الشخصي للأشخاص خارج شبكة LinkedIn عبر البحث.

في قسم خصوصية البيانات ، ستجد بعض ميزات الخصوصية المهمة الأخرى. هنا يمكنك منع الأشخاص من العثور على ملفك الشخصي على LinkedIn باستخدام رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني ، ويمكنك أيضًا اختيار عدم عرض ملفك الشخصي على صفحة LinkedIn الخاصة بشركتك.

حساب لينكد إن

حساب لينكد إن

إقرأ أيضاً: لينكد إن LinkedIn | تعلم كيفية انشاء حساب على لينكد إن

أكتب تعليقك ورأيك