التخطي إلى المحتوى
كيفية تعطيل شاشة الحافة على جهاز Galaxy S9 – تعلم كيف
edge screen on galaxy s9 الشاشة المنحنية غالاكسي s9

كيفية تعطيل شاشة الحافة على جهاز Galaxy S9 – تعلم كيف – إليك كيفية تعطيل الشاشة المنحنية على هاتفي Galaxy S9 و +Galaxy S9. تمنحك اللوحة القابلة للسحب الموجودة على جانب الشاشة وصولاً سريعًا إلى التطبيقات وجهات الاتصال والعديد الميزات الرائعة ، ولكنها أيضًا تعترض طريق بعضها. إذا كانت الشاشة المنحنية أكثر إحباطا من فائدتها ، فإليك كيفية التخلص منها.

كيفية تعطيل شاشة الحافة على جهاز Galaxy S9 - تعلم كيف
كيفية تعطيل شاشة الحافة على جهاز Galaxy S9 – تعلم كيف

كيفية تعطيل شاشة الحافة على جهاز Galaxy S9 – تعلم كيف

الشاشة المنحنية على هواتف سامسونج هي اللوحة البيضاء الصغيرة التي تقع على الحافة العليا لشاشة العرض. مررها سريعًا ، وستحصل فورًا على بعض الميزات المفيدة. أو ، إذا كنت تحاول التخلص من “شاشة الحافة” ، فسنعرض لك ذلك أيضًا.

كيفية التعطيل :

إذا لاحظت وجود ضوء وامض قادم من جانب هاتفك ، فهذا يعني ميزة “إضاءة الحافة”. عند خفض وجهك ، سيتم إعلامك بالرسائل الواردة من خلال ضوء نابض. إنها ميزة أنيقة جدًا ، ولكنها أيضًا إلهاء للبعض. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر البعض في سحب تطبيقات الشاشة المنحنية بطريق الخطأ ، لذلك سنساعدك على تعطيلهما.

تعليمات:

1. انتقل إلى الإعدادات عبر النقر على خيار الإعدادات، أو عن طريق سحب شريط التنبيهات والنقر على زر إعدادات.

2. حدد العرض.

3. قم بالتمرير وحدد الشاشة الحافة.

4. انقر فوق مفتاح التبديل الموجود بجوار لوحات الحافة “Edge” وقم بتمريره إلى OFF\تعطيل ,بالإضافة إلى ذلك ، قم بإيقاف تشغيل إضاءة الحافة للتخلص من الحواف المتوهجة عندما يكون هاتفك متجه لأسفل.

الشاشاة المنحنية غالاكسي s9
edge screen on galaxy s9 الشاشة المنحنية غالاكسي s9

هذه عملية سريعة وتستغرق حوالي 20 ثانية فقط. ما عليك سوى إيقاف تشغيل لوحات الحافة “Edge” في الإعدادات أو تعطيل إضاءة الشاشة المنحنية أو تخصيصها. يمكنك في الواقع تخصيص تجربة الحافة بالكامل ، وبهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بما تريد ، والتخلص مما لا تستخدمه. بدلاً من تعطيل كل شيء تماماً.

تخصيص الشاشة المنحنية:

في حين أن رد فعلك الأول ربما يؤدي إلى إيقاف تشغيل الشاشة المنحنية تمامًا على Galaxy S9 ، حاول تخصيصها أولاً. يوجد أكثر من 14 لوحة مليئة بعناصر تحكم أو خيارات أو ميزات مختلفة. ناهيك عن المزيد يمكنك تحميله. لذلك ، هناك الكثير مما يعجبك ، لكن هناك أسباب تؤدي إلى تعطيل الحافة أيضًا.

الشاشة المنحنية غالاكسي s9
edge screen on galaxy s9 الشاشة المنحنية غالاكسي s9

اعلم فقط أنه بإمكانك تصميم التجربة أو تعطيل كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بنقل لوحة الحافة إلى موقع أكثر ملاءمةً قبل التخلي عنها تمامًا. جرّبها في الجزء العلوي الأيسر أو اليمين ، أو خارج طريق عملك الذي تستخدمه أغلب الوقت. بهذه الطريقة ستحصل على الوظيفة بدون النقرات العرضية. تشتمل سامسونج على خيار تقليل حجم اللوحة ، أو جعلها شفافة حتى لا تكون ملحوظة. إليك كيفية تجربة هذه الخطوات أيضًا.

1. قم بالتمرير، افتح شاشة الحافة واضغط على زر إعدادات في منتصف الجزء السفلي من الشاشة.

2. اضغط على زر القائمة الثلاث نقاط في أعلى يمين قائمة التخصيص.

3. حدد إعدادات المؤشر.

من هنا ، يكون الخيار الأول هو سحب مقبض لوحة الحافة لأعلى أو لأسفل في أي مكان على الشاشة.

إذا استمررت في نقره عن طريق الصدفة ، فقم بنقله إلى مكان أقل عرضة للمس. ثم ، حدد الجانب الأيسر أو الأيمن ، وتغيير حجم اللوحة ، وجعلها شفافة بحيث يصعب رؤيتها. نوصي بجعلها صغيرة قدر الإمكان ونقلها إلى أعلى يسار الشاشة. الآن ، لن تضرب شاشة الحافة من دون قصد ، ولكنها لا تزال متوفرة إذا كنت بحاجة إليها.

كانت هذه مقالتنا: كيفية تعطيل شاشة الحافة على جهاز Galaxy S9 – تعلم كيف

المصدر

إقرأ أيضاً: استعادة زر القائمة الرئيسية في هاتف iPhone X – تعلم كيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *