التخطي إلى المحتوى
تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك | إليك عدة حلول يمكنك القيام بها لحل هذه المشكلة
تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك

إذا تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك ، فلا تقلق. عادة ، عندما تكون شاشة الآيباد سوداء ، فهي في وضع السكون. ينتظر منك الضغط على زر “الصفحة الرئيسية” أو الزر “Sleep / Wake” لتنشيطه. ومن المحتمل أيضًا أن يكون جهاز الآيباد مطفأ تمامًا – سواء أكان عن قصد أو بسبب بطارية فارغة.

تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك | إليك عدة حلول يمكنك القيام بها لحل هذه المشكلة

تعذر تشغيل الآيباد سببه الأكثر شيوعاً هو انخفاض طاقة البطارية. في معظم الأحيان ، يقوم جهاز الآيباد بتعليق العمليات تلقائيًا بعد بضع دقائق دون أي نشاط ، ولكن في بعض الأحيان ، يمنع التطبيق النشط حدوث ذلك ، مما يؤدي إلى استنزاف بطارية الآيباد. حتى عندما يكون جهاز الآيباد في وضع السكون ، فإنه يستنزف من البطارية للتحقق من وجود رسائل جديدة ، لذلك إذا تركت الآيباد الخاص بك طوال اليوم الذي بنسبة بطارية منخفض ، فقد ينطفئ الجهاز خلال الليل.

تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك
تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك

 

خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها

 

تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك
تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك

 

الصورة تظهر كيفية تشغيل أو فرض إعادة تشغيل جهاز الآيباد عند تعذر تشغيل الآيباد ، يمكنك تجربة بعض الأشياء لحل المشكلة:

  • حاول تشغيل جهاز الآيباد. اضغط مع الاستمرار على زر (نوم / تنبيه)  Sleep / Wake أعلى الجهاز. إذا تم إيقاف تشغيل جهاز الآيباد ، فسترى شعار آبل يظهر بعد بضع ثوانٍ. هذا يعني أن جهاز الآيباد بدأ ويعمل جيدًا في بضع ثوانٍ أخرى.
  • في حالة عدم عمل بدء التشغيل العادي ، قم بإجراء إعادة تشغيل إجباري بالضغط مع الاستمرار على كل من زر الشاشة الرئيسية وزر Sleep / Wake أعلى الشاشة لمدة 10 ثوانٍ على الأقل حتى ترى شعار آبل.
  • إذا لم يتم تشغيل جهاز الآيباد بعد بضع ثوانٍ ، فمن المحتمل أن البطارية فارغة. في هذه الحالة ، قم بشحنه وليس عن طريق الكمبيوتر. بعض أجهزة الكمبيوتر ، خاصة أجهزة الكمبيوتر القديمة ، ليست قوية بما يكفي لشحن جهاز الآيباد.
  • انتظر لمدة ساعة أثناء شحن البطارية ثم حاول تشغيله مرة أخرى عن طريق الضغط مع الاستمرار على الزر Sleep / Wake أعلى الجهاز. حتى إذا كان جهاز الآيباد قيد التشغيل ، فقد لا يزال منخفضًا في شحن البطارية ، لذا اتركه يشحن لأطول فترة ممكنة أو إلى أن يتم شحن البطارية بالكامل.
  •  إذا استمر تعذر تشغيل الآيباد بعد شحنه ، فقد يكون هناك عطل في الهارد وير. الحل الأسهل هو تحديد موقع أقرب متجر آبل. يمكن لموظفي متجر آبل تحديد ما إذا كانت هناك مشكلة في الأجهزة. إذا لم يكن هناك متجر قريب ، فيمكنك الاتصال بدعم آبل للحصول على المساعدة والتعليمات.

نصائح لتوفير حياة البطارية

تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك
تعذر تشغيل الآيباد الخاص بك

 

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتوفير عمر البطارية إذا كانت بطارية الآيباد الخاصة بك مستنفذة في كثير من الأحيان.

  • قم بخفض سطوع الشاشة في الإعدادات> العرض والسطوع.
  • إيقاف إشعارات الدفع في الإعدادات> الإشعارات.
  • أوقف تشغيل خدمات الموقع في الإعدادات> الخصوصية.
  • قم بإيقاف تشغيل بلوتوث في الإعدادات> بلوتوث أو بالنقر فوق رمز بلوتوث في لوحة التحكم.
  • إيقاف تشغيل تحديث تطبيقات الخلفية في الإعدادات> عام> تحديث تطبيق بالخلفية. يمكنك تبديل التطبيقات التي لا تريد تحديثها تلقائيًا عندما يكون جهاز الآيباد في وضع الخمول \ إيقاف التشغيل.
  • انتقل إلى الإعدادات> البطارية وفحص قائمة التطبيقات التي تستخدم معظم طاقة البطارية في آخر يوم أو أسبوع حتى تعرف التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: لعبة Realm Royale الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *