تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

تعديل التغريدات في تويتر

تعديل التغريدات في تويتر
تعديل التغريدات في تويتر

تعديل التغريدات في تويتر – سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن Twitter سيوفر أخيرًا لمستخدميه زر تعديل. تؤكد الشركة أنها بدأت العمل على زر تعديل في عام 2021 ، وأنها ستختبر الميزة مع مستخدمي Twitter Blue المدفوعين في الأشهر المقبلة.

في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سنشرح لك كل ما تحتاجون لمعرفته حول هذه الميزة الجديدة المنتظرة والقادمة الى منصة تويتر .

تعديل التغريدات في تويتر

تعديل التغريدات في تويتر

تعديل التغريدات في تويتر

أعلن Twitter عن الميزة الجديدة في الأول من أبريل ، مع العلم أن الناس اعتقدوا أنها مزحة مرتبطة بكذبة ابريل. لكن الشركة نشرت في وقت لاحق إعلانًا مرتبطاً ، بما في ذلك مقطع فيديو دعائي يظهر زر التحرير أثناء العمل.

في حين أن الغرض من زر التعديل واضح جدًا (فهو يتيح لك تعديل التغريدات على منصة تويتر) ، لسنا متأكدين تمامًا من كيفية عمل الميزة.

إقرأ أيضاً:  طريقة منع الاخرين من عمل Tag على صور تويتر

في أفضل سيناريو ، سيسمح Twitter للمستخدمين برؤية أي تعديلات تم إجراؤها على تغريدة ، وبالتالي تقليل الارتباك على النظام الأساسي والحد من انتشار المعلومات المضللة.

الجدير ذكره أن Twitter أوضح بشكل غير مباشر أن Elon Musk لا علاقة له بزر التحرير.

اشترى Musk مؤخرًا حصة 9٪ في الشركة (مع تجاهل قواعد التجارة في SEC) وتم تعيينه في مجلس إدارتها. شارك أيضًا في استطلاع رأي يسأل المستخدمين عما إذا كانوا يريدون زر تعديل ، أجاب معظمهم بـ “نعم”.

مع هذا كله لسنا متأكدين من موعد بدء تشغيل زر التعديل ، على الرغم من أنه سيصل في الأشهر القادمة. في وقت صدوره ، سيكون متاحًا فقط لمستخدمي Twitter Blue الذين يدفعون المال لقاء الخدمة على المنصة الأشهر في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  فتح الحساب المعطل في الفيسبوك - قم بإستعادة حسابك الأن بالطريقة الصحيحة

إقرأ أيضاً المزيد من المقالات عن منصة تويتر الشهيرة:

جعل حساب تويتر خاص برايفت – شرح الطريقة الصحيحة بالخطوات

مساحات تويتر | كيفية استخدام مساحة تويتر Twitter Spaces و الاستفادة منها

ميزة Topics | تعرف على هذه الميزة من أجل تصفح تغريدات خاصة باهتمامك

حذف جميع التغريدات على تويتر – تعرف على الطريقة الصحيحة لذلك

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1