تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

تعديل التغريدة في تويتر

تعديل التغريدة في تويتر
تعديل التغريدة في تويتر

تعديل التغريدة في تويتر – لقد ترددت شائعات منذ شهور ، وطالب بها الكثير من المستخدمين البارزين ، بما في ذلك نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الآن أصبح زر تعديل التغريدة في تويتر أخيرًا متاحاً.

أعلنت الشركة اليوم أنه يتم اختبار وظيفة تحرير التغريدات داخليًا وستكون متاحة قريبًا لأولئك الذين يدفعون مقابل Twitter Blue ، وهي خدمة اشتراك في خدمات الشركة. في حين أن القدرة على تعديل التغريدات ستقتصر على أولئك الذين يدفعون 5 دولارات شهريًا في الوقت الحالي ، سيتمكن جميع مستخدمي Twitter من رؤية التغريدات التي تم تعديلها في جداولهم الزمنية – إلى جانب الإشارة على أنه تم تعديلها بعد النشر.

شرح طريقة تعديل التغريدة في تويتر

تعديل التغريدة في تويتر

تعديل التغريدة في تويتر

يعد الاختبار منعطفًا رئيسيًا لتويتر ، والذي كان قبل 15 شهرًا فقط يخبر المستخدمين عبر حسابه الرسمي على الموقع أنه “لست بحاجة إلى زر تعديل ، ما عليك سوى مسامحة نفسك”. يبدو السماح بـ زر التحرير أسهل من الناحية النظرية مما هو عليه في الممارسة العملية ، حيث يحتاج Twitter إلى التفكير في أسوأ السيناريوهات التي قد يؤدي فيها الفاعلون السيئون إلى تشويه الميزة.

ستتحكم تجربة الشركة بشكل صارم في كيفية تعديل المستخدمين لتغريداتهم بعد النشر. سيكون أمام أولئك الذين لديهم هذه الميزة 30 دقيقة فقط لتعديل منشوراتهم “عدة مرات”. قالت الشركة في منشور مدونة يعلن عن طرح الميزة: “فكر في الأمر على أنه فترة زمنية قصيرة للقيام بأشياء مثل إصلاح الأخطاء الإملائية وإضافة علامات فائتة وغير ذلك الكثير”.

إقرأ أيضاً:  منع إختراق فيسبوك إنستغرام أو سناب شات: الأخطاء التي تؤدي إلى سرقة حسابك !

يقول ماتياس فيرميولين ، مدير وكالة حقوق بيانات مقرها بروكسل: “إنني أتطلع حقًا إلى تعديل الأخطاء المطبعية المزعجة باستخدام هذه الميزة الجديدة”. “ولكني آمل أن يكون تويتر قد فكر في حالات إساءة الاستخدام المحتملة لمثل هذه الميزة أيضًا. يمكن أن يسيء الفاعلون السيئون استخدام أي اختيار للتصميم من خلال نظام أساسي لوسائل التواصل الاجتماعي. يمكن استخدام زر التعديل للتحايل على سياسات وتدابير الإشراف على المحتوى “.

يقول Twitter إنه يقيد عمدًا عدد الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى وظيفة التحرير لدمج التعليقات في خيارات التصميم الخاصة به قبل طرح الميزة لمجموعة أكبر من المستخدمين.

أحد الأسئلة الرئيسية هو ما إذا كانت 30 دقيقة فترة كافية لتصحيح أي أخطاء بريئة في المنشورات. قال أحد موظفي Twitter المطلعين على الأمر ، والذي طلب عدم الكشف عن هويته ، أن التغريدات يمكن أن تنتشر بسرعة في نصف ذلك الوقت.

“إذا قمت بالتغريد بمعلومات مضللة حول مرشح سياسي خلال مناظرة انتخابية على التلفزيون الوطني ، فستنتشر هذه التغريدة في غضون 20 دقيقة ، وبعد حصولك على آلاف المشاهدات ، يمكنك تعديل التغريدة وإضافة:” نسيت أن أضيف أن هذه كانت مزحة. ! ‘، هل سيتم إخفاء هذه التغريدة المعدلة خلف إشعار تحذير؟ ” يسأل فيرميولين. ويقترح أن تويتر ، إذا اكتشف التغريدة غير المحررة خلال ذلك الوقت ، فمن المحتمل أن يضعها خلف إشعار يقول إنها معلومات مضللة ، لكن القيام بذلك قد يحد من قدرة شخص ما على تعديل المنشور لاحقًا. يقول: “هذه ليست مشكلات غير قابلة للحل ، ولكن في أوروبا ، يجبر قانون الخدمات الرقمية الشركات الآن على تقييم المخاطر غير المقصودة لإدخال مثل هذه الإجراءات قبل طرحها بشكل صحيح” ، مشيرًا إلى أن طرح تويتر الحذر يعكس على الأرجح العبء الإضافي للرعاية التي وضعت على عاتق المنصات من قبل اللوائح الأوروبية.

إقرأ أيضاً:  كتابة تغريدة طويلة في تويتر | تعلم 5 طرق لفعل هذا بسهولة

هناك مشكلة أخرى من المحتمل أن يواجهها الرافضون مع ميزة التعديل في Twitter كما هو مصمم حاليًا وهي أنه يخفي في البداية سياق ما تم تغييره عن المستخدمين الآخرين.

هناك ، بالطبع ، قيود على الطريقة التي تعمل بها وظيفة التحرير عندما يتعلق الأمر بمشاركة معلومات غير صحيحة عن طريق الخطأ. كما يعلم أي شخص قضى وقتًا على Twitter ، لا تتم مشاركة المحتوى فقط من خلال إعادة التغريد. يختار بعض المستخدمين تصوير تغريدات أشخاص آخرين كصورة ومشاركتها ، بدلاً من استخدام وظيفة إعادة التغريد المضمنة في Twitter. قد يلتقط الأشخاص صورة لتغريدة تم تحريرها مسبقًا والتي لا تزال حية من خلال إعادة المشاركة على المنصة – ومن المحتمل أن تتجاوز مدى وصول أي تغريدة مصححة. هناك مشكلة أخرى – لا يمكن لأي نظام أساسي أن يحلها – وهي أن أي إصلاح لتصحيح المعلومات موجود فقط على النظام الأساسي نفسه: سيشاهد العديد من المستخدمين بالفعل التغريدة الأصلية غير الصحيحة ولن يروا إصدارًا مصححًا.

إقرأ أيضاً:  خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة إكتشف ما هي

هذه كلها قضايا يدعي تويتر في منشور المدونة أنه يجب وضعها في الاعتبار. لكنها مشاكل أساسية يجب معالجتها حتى تنجح الميزة ، وبما أننا نتعلم بشكل متزايد ، فإن ما يقال على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون له تأثير كبير على مجتمعنا وحياتنا.

إقرأ أيضاً: تعديل التغريدات في تويتر

أكتب تعليقك ورأيك