أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق Baaz | ما هو تطبيق باز للشبكات الاجتماعية وما هي أهم ميزاته

تطبيق Baaz
تطبيق Baaz

تطبيق Baaz – هو منصة تقوم بجمع كل الشبكات الاجتماعية التي تستخدمها في مكان واحد ، فـ أقل ما يمكن لكل مستخدم أن يكون لديه ثلاث أو أربع تطبيقات اجتماعية يقوم باستخدامها بشكل متواصل ، وقد يكون التنقل فيما بينها مضيعة للوقت و التركيز ، لذا جاءت فكرة هذا التطبيق كي يوفر للمستخدم قاعدة واحدة يمكنه من خلالها الوصول إلى كل حساباته الاجتماعية في آن واحد .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
تطبيق Baaz

تطبيق Baaz

ما هي ميزات تطبيق Baaz :

يعد هذا التطبيق الوسيلة الأفضل للتفاعل مع المحتوى الذي ترغب به ، مع البقاء على تحديث دائم في كافة المواضيع و المستجدات و آخر الأخبار ، كما يمكن تحديد المواضيع و المجتمع الذي تفضله و الفئة المناسبة لك للوصول إليها بأبسط الطرق و أقل وقت ممكن .

ليس هذا وحسب ، بل يوفر هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى الحساب الخاص بك في المدونات مثل ووردبريس و بلوجر وغيرها ، بالإضافة إلى الوصول إلى كافة الحسابات الاجتماعية مثل حساب Facebook و twitter وغيرهم .

يعد تطبيق باز شبكة مستقلة بحد ذاتها للتواصل الاجتماعي ، فهو يلبي كافة الاحتياجات و يستخدم الإعدادات الاجتماعية كي يقوم بالربط بين ما يقارب 200 شبكة للتواصل الاجتماعي ويقوم بعرض كل الأخبار و الموضوعات التي تهم المستخدم معاً .

إقرأ ايضاً:  حماية هاتفك الذكي - تعرف على أفضل التطبيقات الجديدة لحماية هاتفك الاندرويد

كما يعتمد هذا التطبيق في عمله على خوارزمية متطورة تقوم باستخدام الكلمات الأساسية والفلاتر التي تقوم باستخراج المواضيع و تصنيفها كي تظهر كـ أهم الأخبار التي يتم تداولها في المنطقة أو ضمن موضوع معين .

يمكن للمستخدم من خلال منصة باز أن يتصفح كل ما يوجد داخل شبكاته الاجتماعية و يقوم بمشاركة المواضيع المفضلة مع الأصدقاء والمتابعين ، و اجراء المناقشات و الحوارات حول أهم الأخبار اليومية مما يضمن التواصل الدائم مع كل الأشخاص من كل مكان .

يمكن الوصول إلى كل المزايا و الخدمات من خلال زيارة الموقع الرسمي للتطبيق ، من هنا ، وتحميل النسخة المناسبة لجهازك ، سواء لأجهزة آيفون من هنا ، أو أجهزة أندرويد من هنا .

اقرأ أيضاً :

إنشاء حساب Likee | طريقة إنشاء حساب على تطبيق لايكي لنشر مقاطع الفيديو

أكتب تعليقك ورأيك