تطبيقات Black Friday | تعرف على أفضل تطبيقات التسوق في الجمعة السوداء

تطبيقات Black Friday – بدأت خيام المبيت بالظهور حالياً أمام المتاجر الضخمة و المجمعات التجارية الكبيرة ترقباً لليوم السنوي العالمي للحسومات الكبيرة والمنتجات المتنوعة ، أو ما يسمى بـ الجمعة السوداء .

تطبيقات Black Friday
تطبيقات Black Friday

Black Friday هو يوم مخصص للعروض الضخمة ضمن كافة المتاجر العالمية سواء الالكترونية أو الموجودة على أرض الواقع ، بالطبع لست مضطراً للتخييم أمام تلك المتاجر نظراً للتكنلوجيا الموجودة في عصرنا الحالي و توفر تطبيقات رائعة تساعدك على متابعة كافة العروض عبر هاتفك المحمول ، نستعرض اليوم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية أفضل التطبيقات الخاصة بعروض هذا اليوم .

أهم تطبيقات Black Friday ( الجمعة السوداء ) :

أولاً : تطبيق Dealnews Black Friday : يقوم هذا التطبيق بسحب كافة المعلومات المتعلقة بالتخفيضات و صفقات الجمعة السوداء بالإضافة إلى الصفقات التجارية التي تحصل الآن وذلك تبعاً لآلاف المتاجر و البائعين حول العالم ، كل ما على المستخدم فعله هو فتح التطبيق و اختيار المتجر الذي يود زيارته ، وبمجرد انتهاء تحديد الاختيارات سوف يوفر التطبيق إمكانية الدخول إلى الإعلانات الخاصة بذلك المتجر حين اطلاقها فوراً ، بالإضافة إلى إرسال كافة عروض الجمعة السوداء التي تخص المتاجر التي يريدها المستخدم مرفقة بالتنبيهات التي تخص الأسعار .

ثانياً : تطبيق SlickDeals : يمكنك عند استخدام هذا التطبيق أن تتخيل نفسك رئيس لجيش كامل يخص اصطياد العروض و الصفقات المميزة التي تساعدك على توفير المال ، عبر منصة اجتماعية كبيرة تضم ما يفوق 2 مليون شخص ، هذا التطبيق هو ذلك الجيش نظراً لاحتوائه على الكثير من المميزات و معلومات الخصومات والتخفيضات بمجرد توفرها .

يتوفر التطبيق للتحميل لأجهزة أندرويد من هنا ، و لأجهزة آيفون من هنا .

ثالثاً : تطبيق Flipp : يأتي هذا التطبيق على شكل حزمة تضم العديد من الميزات ضمن مكان واحد ، حيث يمكن للمستخدم متابعة كوبونات الخصم الجديد و رصد التخفيضات و البدء بالتوفير عبر الهاتف المحمول ، سواء ضمن فعالية الجمعة السوداء أو حتى خلال زيارات المتاجر الأسبوعية الاعتيادية .

يتوفر التطبيق للتحميل لأجهزة أندرويد من هنا ، و لأجهزة آيفون من هنا .

إقرأ ايضاً:  تطبيق تويتر للايفون عربي Twitter for iphone

رابعاً : تطبيق Shopular الذي تم الاستحواذ عليه من قبل منصة rakuten : يسمح هذا التطبيقات بمراقبة كوبونات التخفيضات و العروض بشكل متواصل بالإضافة إلى عروض استرداد الأموال و الكثير من الميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق ، كما يمكن من خلاله اختيار المتاجر الموثوقة و البائعين الحاصلين على تقييم مميز .

خامساً : تطبيق Shopkick : اصطياد منتج جديد أو عقد صفقة ممتازة هو إنجاز بحد ذاته ، لذا يمكنك دائماً التقدم على أي شخص آخر من خلال متابعة تلك الصفقات بشكل سلس كما يتيح هذا التطبيق ، حيث يعمل على طريقة جمع النقاط في كل مرة يقوم المستخدم بها بالتواصل مع أي بائع لشراء منتج معين ، كما يوفر اقتراحات و نصائح واشعارات تخص العروض الحالية و أهم التخفيضات .

يتوفر التطبيق للتحميل لأجهزة أندرويد من هنا ، و لأجهزة آيفون من هنا .

سادساً : تطبيق Mint : هو تطبيق خاص بإدارة الديون و النقود ، يضم الكثير من الخصائص التي تفيد أثناء التسوق خلال الجمعة السوداء و غيرها من أيام التسوق العادية ، حيث يساعد مستخدميه على إدارة أمورهم المالية وكل ما يتعلق بحساباتهم البنكية و رؤية الرصيد المتبقي و الدخول إلى حساباتهم الخاصة .

يتوفر التطبيق للتحميل لأجهزة أندرويد من هنا ، و لأجهزة آيفون من هنا .

سابعاً : تطبيق The Coupons App : تطبيق الكوبونات الذي يوفر البحث عن كوبونات التخفيض و الخصم لكافة مواقع الشراء عبر الانترنت و الوصول إلى كل التخفيضات بالإضافة إلى صفقات الشراء الجيدة / حيث يضم أكثر من مئة ألف بائع حول العالم .

يتوفر التطبيق للتحميل لأجهزة أندرويد من هنا ، و لأجهزة آيفون من هنا .

ثامناً :  موقع Offers.com : يشبه تطبيق الكوبونات إلى حد ما لكنه يقوم بتوفير أكواد التخفيض الخاصة بالشراء عند توفيرها فوراً والتي تشمل أكثر من 9500 متجر و مجمع تجاري حول العالم ، بالإضافة إلى عروض المطاعم والفنادق وكل ما يحتاج المستخدم للبحث عنه .

اقرأ أيضاً :

بلاك فرايدي الجمعة السوداء كيف بدأت عروض Black Friday وكيف تستفيد منها ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.