تكنولوجيا

تطبيقات مالية لتنظيم حساباتك على هاتفك الذكي

تطبيقات مالية لتنظيم حساباتك على هاتفك الذكي

تطبيقات مالية لتنظيم حساباتك على هاتفك الذكي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تطبيقات مالية لتنظيم حساباتك على هاتفك الذكي

إذا كان جدول أعمالك مُثقلّا بالكثير من المهام لدرجة لا تجعلك قادرًا على تنظيم شئونك وحساباتك المالية وإعادة جدولتها، فإليك خمسة تطبيقات تساعدك على إنفاق المال بشكل صحيح ومتوازن، وفقًا لصحيفة بيزنس انسايدر الأميركية.

وتشمل الـ 5 تطبيقات:

تطبيق Google wallet أو “محفظة غوغل”:

ويُغنيك ذلك التطبيق المجاني عن حمل النقود وبطاقات الائتمان، بما يقضي على حالة ” الفوضى والعشوائية ” التي تنشب بمحفظتك نتيجة ما تحشوها به من مُدخرات وبطاقات ائتمانية عدة.

تطبيق Check:

إذا كنت دائم النسيان لمواعيد تسديد فواتيرك وحساباتك، فقيامك بتحميل ذلك التطبيق يمثّل طريق الخلاص لك؛ حيث يمكنك خلاله تسجيل حساباتك ومواعيد الفواتير الواجب سدادها، بما يخلّصك من الوقوع في أزمة الرسوم المتأخرة التي تسبب لك الإحراج.

إقرأ ايضاً:  تحذير.. الهواتف الصينية تسبب 5 أخطار كارثية!!

تطبيق Budget:

يقوم بعمل ميزانية منظّمة ومُجدولة استنادًا إلى نفقاتك الثابتة “كالإيجار” وما تقوم بإنفاقه في المُشتريات الإضافية، ويتوفّر ذلك التطبيق على هواتف الآيفون بسعر 1.99 دولار.

تطبيق Expensify:

يتيح لك ذلك التطبيق المجاني تجميع الإيصالات والفواتير بشكل مُجدول، ويقوم بعمل خرائط ورسوم بيانية بشكل أتوماتيكي لعادات الإنفاق الخاصة بك.

تطبيق Premium users:

يُمكّنك من تخزين الوثائق المالية المهمة بأمان، ويسجل تقدمك في إحراز أهدافك المالية، فيجعل تنظيم أموالك عملية مثيرة تفاعلية.

أكتب تعليقك ورأيك