تكنولوجيا

لعبة تتسبب بإفلاس أم بريطانية

لعبة تتسبب بإفلاس أم بريطانية

لعبة تتسبب بإفلاس أم بريطانية

لعبة تتسبب بإفلاس أم بريطانية

فوجئت سيدة بريطانية بفاتورة باهظة على هاتف ابنها المراهق، تصل إلى حوالي 12 ألف دولار، بسبب ممارسته إحدى الألعاب غير المجانية على شبكة الإنترنت.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن السيدة تيريزا كوكس دفعت مبلغ 11900 دولار، مقابل ممارسة ابنها جيمس (12 عاماً) لعبة “كلاش أوف كلانز” أو صراع العشائر.

وأكدت كوس أنها لم تتلق أي تحذير من الشركة بأن تكلفة اللعبة اليومية تصل إلى 408 دولار، في حين أكدت شركة “تي موبايل” أن شركة “سوبرسيل” المنتجة للعبة هي المسؤولة عن الأسعار.

ووقعت كوكس في أزمة مالية كبيرة، بسبب هذا الملبغ الذي يجب أن تدفعه للشركة، مما جعلها مضطرة إلى بيع سيارتها، التي تحتاجها لتصل إلى عملها، لتسديد المبلغ.

إقرأ أيضاً:  تأكيد بعض مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 7

وعبرت كوكس عن استيائها من تصرف الشركة، مشيرة إلى أن معظم الألعاب تعرض على المستخدم أسعار الاشتراكات الشهرية، وفي كل خطوة تطلب منه تأكيد رغبته في الشراء، في حين لم يحدث هذا عندما اشترت لعبة “كلاش أوف كلانز” لابنها على هاتفه.

من جهته أوضح الخبير في ألعاب الفيديو أليستير تشارلتون أنه جرب اللعبة بنفسه، واكتشف أنها تطلب كلمة السر في كل مرة يجب تحويل مبلغ من المال، إلا أنه لم يتمكن من معرفة كيف وصل السعر اليومي إلى 240 جنيه استرليني.

أكتب تعليقك ورأيك