تطبيقات سعودية مجانية
السعودية تك تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات سعودية مجانية للأيفون ما هي هذه التطبيقات وماذا تقدم للسعوديين ؟

تطبيقات سعودية مجانية للأيفون وهي مجموعة من التطبيقات المجانية والضرورية لكل مواطن سعودي، وذلك نظرا للخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات له.

وتساهم التطبيقات المجانية في تسهيل عمل المستخدم داخل المملكة العربية السعودية، وتساعده على الحصول على طلباته.

ونظرا لأهمية هذه التطبيقات سوف نقوم من خلال سطور هذا المقال بالتعرف عليها.

تطبيقات سعودية مجانية للأيفون :

تطبيق وسيط: يعد هذا التطبيق من التطبيقات السعودية المجانية للأيفون، ومن خلال هذا التطبيق سوف يستطيع المواطن السعودي أو الشخص الراغب في القدوم إلى المملكة العربية السعودية من البحث عن العمل، حيث يقوم التطبيق بعرض الوظائف الجديدة بشكل يومي، ومن مصادر معتمدة، وصحيحة.

كما يتيح هذا التطبيق الفرصة أمام المستخدم من أجل البحث عن وظيفية بحسب العقد، والمدينة، ونوع العقد، وفئته، كما يمكنك من إضافة وظيفة تناسبك، ويقوم بإرسال إشعار لك في حال وجود هذه الوظيفة.

تطبيق تسوق كوم: يعد هذا التطبيق واحدا من التطبيقات المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يشتمل هذا التطبيق على معرض للتسوق يحتوي على نظارات، ساعات، عطور، إكسسوارات، وغيرها، ويتيح لك هذا التطبيق شراء كل ما معروض فيه من منزلك.

ومن مميزات هذا التطبيق إتاحته الفرصة أمام المستخدم من أجل التواصل مع خدمة العملاء من خلال الشات، أو الإيميل أو الواتس أب.

إقرأ ايضاً:  زيادة إشارة الوايفاي على جهاز الأندرويد : تعلم كيف تفعل هذا ؟

ويتيح هذا التطبيق عدة طرق للدفع، فإما تدفع عن طريق باي بال، أو عن طريق الدفع البنكي، أو أن تقوم بالدفع عند الاستلام، التطبيق غاية في الروعة بالنسبة لعشاق التسوق.

تطبيقات سعودية مجانية
تطبيقات سعودية مجانية


تطبيق مناقصات:
تطبيق مجاني مميز من التطبيقات المجانية في المملكة العربية السعودية، ويتم من خلال هذا التطبيق عرض المناقصات الحكومية، المزادات، المشاريع، المنافسات، العقود، الخاصة بالقطاعات العامة والقطاعة الخاصة.

ويتميز التطبيق بسرعة العرض، حيث أنه يقوم بعرض المعلومات فور توافرها، وتتوفر في النسخة المدفوعة للتطبيق مميزات كثيرة يستطيع التجار ورواد الأعمال الاستفادة منها.

تطبيق وزارة الصحة السعودية ( الأدلة الإلكترونية) : تطبيق مميز ورائع من التطبيقات المجانية في المملكة العربية السعودية، فمن خلال هذا التطبيق سوف تكون قادرا على تحديد أماكن المرافق الصحية، كما يتيح لك الفرصة للبحث عن المرافق الصحية بحسب الاسم أو الإحداثيات الجغرافية.

ومن ميزات هذا التطبيق قدرته على تحديد المسافة ما بينك وما بين المرفق الصحي الذي تريد الوصول إليه.

هذه كانت باقة من تطبيقات سعودية مجانية للأيفون مميزة وضرورية التواجد في الهاتف المحمول لكل مواطن داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: مواقع مهمة على الانترنت ومفيدة لكل مستخدميه ما هي ؟ وفيم تستخدمها ؟

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.