تطبيقات تغيير شكل الهاتف
تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات تغيير شكل الهاتف لخلفيات شاشة وسمات رائعة ومتجددة !

تطبيقات تغيير شكل الهاتف – هل بدأت تشعر بالملل من الشكل التقليدي لواجهة الاستخدام الخاصة بهاتفك؟ حتى أنك جربت كل مايتوفر به من سمات افتراضية ولم يعجبك أي منها، إليك إذًا هذا المقال والذي سنعرض فيه العديد من التطبيقات التي ستغير كل ما يخص جهازك لدرجة ستشعرك بأنك تمتلك هاتف جديد ملئ بالألوان والحيوية؛ مما يوفر لك تجربة مميزة وواجهة استخدام جذابة.

تطبيقات تغيير شكل الهاتف
تطبيقات تغيير شكل الهاتف

ما هي أفضل تطبيقات تغيير شكل الهاتف ؟

أفضل تطبيق مدفوع Gladient Icons:

Gladient Icons
Gladient Icons

هل تمل نوعًا ما من سمات جهازك أو أشكال الأيقونات التقليدي؟ يوفر لك تطبيق Gladient Icons الكثير من الأشكال الرائعة والمتناسقة لإضافة لمسة جمالية فريدة على واجهة استخدام الهاتف، بأكثر من 1000 أيقونة و 1300 سمة يمكنك الاختيار بينهم مع تحديثات أسبوعية، ومع أن التطبيق جديد نسبيًا إلا أنه يوفر أيقونات لأغلب التطبيقات الشهيرة وفي طريقه لإضافة باقي التطبيقات في سلسلة التحديثات المنتظرة القادمة.

تطبيقات تغيير شكل الهاتف
تطبيقات تغيير شكل الهاتف

يوفر لك التطبيق أيضًا العديد من خلفيات الشاشة الرائعة المتناسقة مع شكل الأيقونات فالتطبيق المطور من قبل شركة Patryk Goworowski الشهيرة بهذا النوع من التطبيقات يأتي بنسخة مدفوعة بسعر بسيطة جدًا، كما يوفر نسخ أخرى مجانية مثل Minty Icons Free و Cornie Oldie وغيرهم الكثير والذي ستجد داخلهم أشكال أخرى من الأيقونات والخلفيات المميزة.

سعر التطبيق على جوجل بلاي: 1.62دولار أمريكي

تقييم التطبيق: 4.9/5

تحميل التطبيق: Gladient Icons

تطبيق 4K Wallpapers

تطبيق 4K Wallpapers
تطبيق 4K Wallpapers

يوفر لك هذا التطبيق مكتبة ضخمة من خلفيات الشاشة بما يزيد عن 10000 خلفية مختلفة بجودة هائلة تتنوع بين ال 4K وال Full HD جميعها تأتي بمقاس شاشة الهاتف دون الحاجة للقص أو التكبير لضبط الأبعاد، ويمكنك تصفح جميع تلك الخلفيات بسهولة بناء على الفئة المفضلة بين (الفضاء، المجرات، الطبيعة، الحيوانات، وحتى أبطال الأفلام وألعاب الفيديو الشهيرة) فيوجد داخل قائمة الفئات أكثير من 22 قسم يضم عدد آخر من الصور.

إقرأ ايضاً:  إطالة عمر البطارية | إليك بعض الخطوات البسيطة لتساعدك على هذا

كما يمكنك أختيار تحميل خلفيات شاشة حية تتحرك بصورة مستمرة مما يضيف لمسة جمالية فريدة لهاتفك، ويمنك أيضًا أختيار إمكانية تغيير الخلفية بشكل تلقائي دون تدخل إذا أردت، إذًا قل وداعًا لتصفح الأستوديو أو مواقع الصور للبحث عن خلفية مناسبة لشاشتك فتطبيق 4K Wallpapers يوفرها في مكان واحد وبضغطة واحدة، وهنا يجب التنويه أن كل تلك الخلفيات مخزنة بشكل سحابي دون أن يتم تحميلها إلى هاتفك، فحجم التطبيق لا يتعدى 10 ميجابايت فقط.

عدد التحميلات: 5+ مليون تحميل

تقييم التطبيق: 4.7/5

تحميل التطبيق: 4K Wallpapers

تطبيق Yahoo Aviate Launcher

تطبيق Yahoo Aviate Launcher
تطبيق Yahoo Aviate Launcher

بداية هذا التطبيق يأتي بنصيحة مباشرة مني شخصيًا فهو من أفضل التطبيقات التي استخدمتها لتحسين شكل الهاتف وإضافة طابع منظم على نظام الهاتف ككل من البيانات وجهات الاتصال والتطبيقات وأيضًا يوفر لك واجهة استخدام خاصة لمكان تواجدك سواء كنت داخل أو خارج المنزل أو في مكان العمل، فهو بمثابة مدير أعمال صغير داخل هاتفك.

أما عن مزاياه فأولًا فيما يخص التطبيقات: يقوم Yahoo Aviate بتصنيف التطبيقات بناء على استخدامها بين الاجتماعي والموسيقى والإنتاجي والألعاب مما يوفر وصول أسهل للتطبيق، أما فيما يخص جهات الاتصال فأيضًا يقوم بعمل قائمة بالأرقام المفضلة بناء على تكرار الاتصال بهم، وقائمة أخرى للاتصالات الأخيرة.

وأخيرًا يقدم لك معلومات سريعة بخصوص الإتجاهات اليومية ومدة الوصول للعمل أو للمنزل بالإضافة إلى معلومات الطقس، المواعيد اليومية والأخبار الصباحية كما يقترح عليك تحميل تطبيقات أخرى لأداء وظائف معينة، فدعني أؤكد لك أنك أمام تطبيق مميز جدا وتجربة استخدام لا تنسى.

عدد التحميلات: 5+ مليون تحميل

تقييم التطبيق: 4.3/5

تحميل التطبيق: Yahoo Aviate

إقرأ أيضاً: تطبيق اللغة الإنجليزية | أفضل تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية Cambly

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.