التخطي إلى المحتوى
تطبيقات تحسين الأداء – قم بجعل أداء هاتفك الاندرويد أفضل من خلال هذه التطبيقات

تطبيقات تحسين الأداء – يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد وبالأخص أصحاب الهواتف ذو قدرة متوسطة أو ضعيفة العديد من المشاكل المتعلقة بأداء الهواتف الخاصة بهم ، بحيث يلحظون بعد فترة تدهور الأداء الخاص بالهاتف والعديد من المشاكل المختلفة مثل إغلاق التطبيقات لوحدها أو بطء شديد في الهاتف نتيجة كثرة الملفات الغير مهمه والتي بدورها تعيق عمل الهاتف بالشكل الطبيعي .

تطبيقات تحسين الأداء - قم بجعل أداء هاتفك الاندرويد أفضل من خلال هذه التطبيقات
تطبيقات تحسين الأداء – قم بجعل أداء هاتفك الاندرويد أفضل من خلال هذه التطبيقات

ولحسن الحظ فإن المتاجر الخاصة بتطبيقات الهواتف الذكية تحتوي على الكثير من التطبيقات المختلفة والتي تعمل على تحسين الأداء الخاص بالهاتف من خلال العديد من العمليات المختلفة منها حذف جميع الملفات التالفة والغير مهمه بضغطة زر .
لذلك في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة مكونة من ثلاث تطبيقات مميزة وتعمل بشكل فعلي على تحسين الأداء الخاص بالهاتف ، بحيث بعد أستخدامك لأحدها أو جميعها ستلاحظ الفرق الجيد في أداء الهاتف .

تطبيقات تحسين الأداء – قم بجعل أداء هاتفك الاندرويد أفضل من خلال هذه التطبيقات .

التطبيق الاول : Avast GrimeFighter

Avast GrimeFighter
Avast GrimeFighter

من أفضل التطبيقات الخاصة بتحسين الأداء الخاص بالهاتف ، بحيث يقوم بالأهتمام بالذاكرة الداخلية للهاتف الخاص بك بالمقام الأول وذلك عن طريق إزالة جميع الملفات التي ليس لها فائدة أبدا وتشغل مساحة جيدة من ذاكرة الهاتف .
طريقة عمل تطبيق Avast GrimeFighter سريعة جدا و سهلة كما أنها بديهية ، بحيث أول شيء يقوم بفعله بعد التثبيت يعمل على فحص هاتفك بشكل كامل بهدف البحث الدقيق عن جميع الملفات التي لاقيمة لها و لكن تقوم بأشغال مساحة كبيرة من الذاكرة ويتم إزاله جميع الملفات التي لاقيمة لها من خلال نقرة فقط.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Power Clean

Power Clean
Power Clean

من التطبيقات المميزة لمساعدتك في تحسين الحالة العامة للهاتف الخاص بك ،تطبيق صيانة مميزة وخفيف يعمل على جميع الأجهزة و هذا التطبيق يقوم بتنظيف هاتفك الآندرويد من جميع الملفات الغير ضرورية والتالفة والمكررة ، التي بدورها تحتل جزء لابأس به من المساحة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Cleanmaster

clean master
clean master

من التطبيقات المعنية بحماية كافة أنواع أجهزة الآندرويد ، والتي تعمل على حماية نظام التشغيل الخاص بهاتفك الذكي من أي خطر كان ، سواء كان أثناء تصفحك للأنترنت أو إستيراد ملفات من هاتف أخر وكانت تحتوي على ملفات ضارة فسيعمل هذا التطبيق على تحذيرك وحماية هاتفك .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الأداء – قم بجعل أداء هاتفك الاندرويد أفضل من خلال هذه التطبيقات .

اقرأ أيضا :  ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *