أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور لتحميل تطبيقات الاندرويد

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور ، بالنسبة لمعظم مستخدمي أندرويد فإن متجر جوجل بلاي هو مكان لتنزيل تطبيقات أندرويد والألعاب حيث يعد تطبيق جوجل بلاي ستور تطبيق آمن يعمل على تطويره شركة جوجل، التي لديها أكبر مجموعة تطبيقات الاندرويد أكثر من 1.6 مليون تطبيق.

ولكن هناك عدة تطبيقات بديلة تعد مصادر غنية أيضا لتطبيقات الاندرويد ولديهم ميزات فريدة من نوعها التي تستحق التحميل حتى أنها تمكنك من تحميل مجموعة متنوعة من التطبيقات التي لا تقدم في جوجل بلاي ستور.

 السماح بتنزيل التطبيقات من مصادر غير جوجل بلاي ستور

يتم حظر تثبيت التطبيقات من أي مصدر بخلاف متجر جوجل بلاي على أندرويد بشكل افتراضي. وبالتالي فإن أول شيء عليك القيام به هو تمكين تثبيت التطبيق من مصادر أخرى.

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور لتحميل تطبيقات الاندرويد

 

 

 

 

 

 

 

للقيام بذلك، انتقل إلى قائمة الإعدادات الخاصة بك ومن ثم فتح “الأمن”. اضغط على “مصادر غير معروفة” لتمكينه. سيتيح لك هذا الآن تثبيت التطبيقات (أو ملفات APK) من خارج جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مكالمات واتس اب أم المكالمات الخليوية العادية أيها يجب أن استخدم؟

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور : Amazon App Store

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور : Amazon App Store

عند البحث عن بديل لمتجر جوجل بلاي، فإن متجر أمازون هو أحد أفضل الخيارات هو سهل الاستعمال ويحتوي على واجهة مشابهة لمتجر جوجل بلاي. يمكنك الحصول على الآلاف من التطبيقات المجانية والمدفوعة، والتي غالبا ما تكون متاحة بسعر أقل من متجر جوجل بلاي.

لتحميل Amazon App Store

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور : GetJar

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور : GetJar

GetJar هو واحد من أقدم متاجر التطبيقات والالعاب في سوق تطبيقات الهواتف يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات المجانية للتحميل. يمكنك مراجعة أو التصويت لتطبيقات تماما مثل متجر جوجل بلاي لتسهيل على الآخرين الحصول على التطبيق الصحيح. وعلاوة على ذلك، التطبيق لديه “يوم التطبيق” لتقديم التطبيقات المدفوعة مجانا.

كما انه يسمح للمستخدمين بإضافة تطبيقاتهم أيضا وتتم مكافأة المستخدمين بالعملة الافتراضية، ويمكن استخدام العملة لشراء تطبيقات من المتاجر الأخرى بما في ذلك متجر جوجل بلاي.

الموقع الرسمي GetJar

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حجز في المملكة العربية السعودية من خلال تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور : 9apps.com

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور : 9apps.com

9Apps هي واحد من التطبيقات الاكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع ويتيح لك تحميل تطبيقات الاندرويد الحرة والألعاب، يمكنك أيضا رؤية مراجعة التطبيقات قبل أن تقرر القيام التثبيت.

9Apps هو التطبيق يأتي مع ميزات مثيرة للاهتمام. لديه توصيات التطبيق أفضل، مجموعة واسعة من الفئات، ويوفر مقارنة الأسعار وكوبونات.

الموقع الرسمي 9apps.com

تطبيقات بديلة لجوجل بلاي ستور : APK Mirror

APK Mirror هو تطبيق مخصص للأشخاص الذين يحبون للحصول على التحديثات الجديدة من التطبيقات المفضلة لديهم قبل الجميع. هذا التطبيق يحصل على أحدث الإصدارات من التطبيقات.

التطبيق يستضيف عدد كبير من التطبيقات المجانية، ولن تجد أي تطبيقات مدفوعة في التطبيق. لا يوجد لديه تطبيق رسمي والمستخدمين بحاجة إلى زيارة الموقع لتحميل التطبيقات.

الموقع الرسمي APK Mirror

 

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

 

 

 

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك