تطبيقات أيفون

تطبيقات المال والأعمال لـ iPhone للتحكم في أموالك وإدارة أعمالك بكفاءة

أفضل تطبيقات المال والأعمال للآيفون
أفضل تطبيقات المال والأعمال للآيفون

تطبيقات المال والأعمال – تطور استخدام الهواتف الذكية ليدخل في مختلف المجالات التي نحتاجها في حياتنا اليومية، وهناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على إنجاز مختلف أعمالك بكفاءة وفعالية عالية، وهذا ما يساعدك في تسيير الأعمال التي يجب عليك القيام بها، وتنظيم أموالك بشكل مميز من خلال هاتفك المحمول.

أفضل تطبيقات المال والأعمال للآيفون

أفضل تطبيقات المال والأعمال للآيفون

تطبيق Mint:

تطبيق Mint

يساعدك هذا التطبيق على لتنظيم أمورك المالية والعملية بشكل مميز، حيث بإمكانك تحديد مدفوعاتك بشكل مخطط، والميزانية التي سوف تستخدمها خلال وقت معين.

تستطيع أيضاً كل مداخيلك وارصدتك وحدد أهدافك المالية مما يسمح لك بتكوين أمان مالي، وذلك من خلال العديد من الأدوات المساعدة، تستطيع تجربة البرنامج بشكل مجاني من خلال الموافقة على الإعلانات التي تعرض على التطبيق، أو شراء النسخة الخالية من الاعلانات مقابل 0.99 دولار، أو النسخة المميزة التي تساوي 4.99 دولار.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات التحدث بالانجليزية | ارفع مستوى النطق باللغة الانجليزية بهذه التطبيقات

رابط التحميل آبل ستور

https://apps.apple.com/us/app/mint-budget-expense-manager/id300238550

تطبيق Moneybox:

تطبيق Moneybox

تطبيق Moneybox

يمكنك عبر هذا التطبيق تنظيم امورك المالية وتحديد مجموعة الأموال التي سوف تقوم بصرفها، كما تستطيع عبره ربط حساباتك المصرفية واستثمار مواردك ومدخراتك المالية، كما ويمكن الاستثمار عبر التطبيق بأقل من دولار واحد.

هناك العديد من الميزات الأخرى في البرنامج، ومن أهمها التقريب والتي تمكنك من جمع ما يبقى من الأموال لديك لتكوين مدخرات تستطيع استخدامها في وقت لاحق، بالإضافة إلى ميزة تحديد الأموال المستحقة من الرهن العقاري أو من أسعار أسهم البورصة وغيرها.

رابط التحميل

https://apps.apple.com/gb/app/moneybox-save-and-invest/id1049797239

تطبيق Trello:

تطبيق Trello

يمكنك استخدام تريلو لإدارة أعمال موظفيك عن بعد، سوف تقوم بإسناد المهام لهم من خلال عمل بطاقات تمكنك من تحديد وظيفة كل فرد بحيث يستطيع هو القيام بها في الزمن المحدد له.

إقرأ أيضاً:  مزايا لا تعرفها في ايفون !

وهناك العديد من الميزات الأخرى في التطبيق التي تحسن من أداء أعمالك وتمكنك من التحكم في مشاريعك المختلفة وعمل كل موظف لديك بدقة.

رابط التحميل

https://apps.apple.com/sa/app/trello-organize-anything/id461504587?l=ar

تطبيق Todoist:

تطبيق Todoist تطبيقات المال والأعمال

تطبيق Todoist

تستطيع أن تدير وقتك بكل دقة وتنظيم من خلال هذا التطبيق، والذي يتيح لك توجيه فريق العمل الخاص بك، أو الموظفين الذين يعملون معك بكل سهولة.

رتب المهام والواجبات للعمل من اصعبها إلى الأسهل، أو من أهمها إلى الأقل أهمية لتحقق أفضل النتائج، كما يمكنك متابعة التطور باستمرار كل يوم أو كل أسبوع أو كل شهر.

رابط التحميل

https://apps.apple.com/us/app/todoist-to-do-list-planner/id572688855?l=ar

كانت هذه باقة من أفضل تطبيقات المال والأعمال لـ iPhone

إقرأ أيضاً: تطبيقات الصحة النفسية الأفضل على الإطلاق

أكتب تعليقك ورأيك