التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الربح من الانترنت – اسهل الطرق للربح من الانترنت عبر تطبيقات الاندرويد

تطبيقات الربح من الانترنت – اصبح العديد من زوار الأنترنت هدفهم الربح منه بشتى الوسائل بحيث كثرت وسائل الربح فمنها” اختصار الروابط ، انشاء المدونات ، قنوات اليوتيوب ، الربح من تحميل التطبيقات ، وغيرها الكثير من الطرق ” .

تطبيقات الربح من الانترنت - اسهل الطرق للربح من الانترنت عبر تطبيقات الاندرويد
تطبيقات الربح من الانترنت – اسهل الطرق للربح من الانترنت عبر تطبيقات الاندرويد

وفي هذا المقال نقدم لك شرحاً كاملاً عن كيفية الربح من التطبيقات ، وذلك بسبب أن هذه التطبيقات تمكنك من ربح مبلغ من المال لا بأس به عن طريق تنزيل التطبيقات والألعاب ، بحيث أن البعض من هذه الألعاب يتطلب منك أنجاز بعض المهمات مثل “الوصول إلى مستوى معين”.
كما يمكنك أيضا الربح من هذه التطبيقات من خلال القيام بنشر رابط الإحالة الخاص بك لتضاعف الربح بدون أي عناء .

تطبيقات الربح من الانترنت – اسهل الطرق للربح من الانترنت عبر تطبيقات الاندرويد .

التطبيق الأول: WHAFF

WHAFF
WHAFF

تطبيق يسمح لك بربح مبلغ جيد من المال ، وذلك من خلال القيام بتثبيت بعض التطبيقات والقيام بالعديد من المهام ، بحيث أن هنالك العديد من الألعاب والتطبيقات التي تطلب منك إتمام بعض الأنجازات على سبيل المثال “القيام بالوصول الى مستوى معين في اللعبة ” .

اسلوب عمل التطبيق سهل للغاية ، بحيث يجب عليك القيام بفتح حساب خاص بك وذلك إما عن طريق ربطه على حسابك الشخصي في موقع فيس بوك أو حتى جيميل ، وبذلك سيتم تخزين جميع أموالك بشكل تلقائي عبر ما يسمى بخزنة .
بعد أن تقوم بفتح حسابك الشخصي، يمكنك البدأ في تثبيت بعض التطبيقات والألعاب التي يقترحها لك التطبيق لتتمكن من جمع المال من خلالها , كما يمكنك جمع المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني: AppNana 

AppNana 
AppNana

تطبيق يمكنك من الحصول على بطاقات كهدايا من اكثر من شركات مثل  ” باي بال و أمازون ، غوغل بلاي وآي تيونز ، وكذلك ستيم” بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.
طريقة عمل التطبيق مثل التطبيق السابق تماما ، فعند تسجيل دخولك ستحصل بشكل تلقائي على عشرة الاف “نانا” وهي العملة الأفتراضية للتطبيق , بحيث أن كل 10000 تساوي 30سنت .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث: free my apps

free my apps
free my apps

أن طريقة الربح من هذا التطبيق لا يختلف عن سابقيه , بحيث أن الربح منه يكون أيضا من خلال تثبيت التطبيقات والقيام بمهام عده ، الفرق الوحيد عن سابقيه هو أن لهذا التطبيق شعبية كبيرة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الربح من الانترنت – اسهل الطرق للربح من الانترنت عبر تطبيقات الاندرويد .

اقرأ أيضا :  ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *