العاب

تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر
تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

 تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر – حقيقة أنه يمكنك لعب PUBG Mobile باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أمر مريح ، خاصة عندما يمكنك الاستمتاع بهذا باستخدام محاكي رسمي. وبالتأكيد أنت تتساءل – هل هناك فرق بين اللاعبين الذين يستخدمون المحاكي واللاعبين الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة؟ الجواب ببساطة: لا.

PUBG Mobile (PlayerUnknown’s Battlegrounds) هي لعبة معركة ملكية تضرب بقوة بين عشاق ألعاب الهاتف المحمول ، كما يمكن لأي شخص أن يعشقها أثناء لعبها. يتم تحديثها أيضًا بوتيرة ثابتة ، مما يجعلها متجددة ومسلية دوماً.

أفضل جزء هو أنه لا توجد ميزة لتشغيل PUBG Mobile باستخدام لوحة المفاتيح والماوس على الكمبيوتر. سيسمح لك النظام فقط بدخول اللعبة مع لاعبين آخرين يستخدمون المحاكي الرسمي ، مثلك تمامًا. إنه شيء منطقي ومرحب به. هذا يجعل استخدام المحاكي شيئًا متوازنًا ، وليس ميزة مبالغ بها ضد مستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة.

إقرأ أيضاً:  حساسات الهاتف | ماهي أنواع الحساسات في الهاتف المحمول وما هي استخداماتها

شرح طريقة تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

تتيح لك شركة Tencent Games تنزيل محاكي PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس وشاشة كبيرة. لذا ، إذا كنت تريد معرفة كيفية تثبيت PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاستمر في القراءة – ستنتقل مباشرة إلى الصفحة الرئيسية.

في البداية قم بتنزيل محاكي PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي.

ثم تحتاج إلى اختيار موقع تثبيت اللعبة واتباع معالج الإعداد لإنهاء تثبيت PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، قم الآن بتشغيل اللعبة.

كما ترى أثناء تنزيل اللعبة ، يتوفر المحاكي حاليًا في المرحلة التجريبية ، لذلك ستستمر في الحصول على التحسينات والتحديثات القادمة على مدار الأسابيع.

مزايا لعب PUBG Mobile على الكمبيوتر:

سيكون لديك خيار اختيار اللعب باستخدام الدقة الأصلية ، من بين ثلاثة خيارات أخرى. بعد إعادة تشغيل العميل ، ستتمكن من تحديد الصورة الرمزية والاسم. ستكتشف PUBG Mobile ما إذا كنت تستخدم المحاكي ، وستحذرك من أنك ستقاتل فقط مع اللاعبين الموجودين على نفس النظام مثلك. هذا يعني أن كل لاعب في ألعابك يجب أن يستخدم نفس المحاكي الذي تستخدمه.

إقرأ أيضاً:  لعبة HQ Trivia طريقة التحميل و كيف تكسب منها أموال حقيقة بالتفاصيل

تتمثل إحدى الميزات الرائعة لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في التحكم بالقدرة على تسجيل الألعاب أو التقاط لقطات شاشة. عند اللعب من جهاز كمبيوتر ، سيتم تكوين عناصر التحكم بشكل افتراضي للمركبات التي تحتوي على أمر واحد – وهو أمر منطقي للاستمتاع بميزة استخدام لوحة المفاتيح والماوس.

في كل شيء آخر ، سيكون لديك نفس إصدار PUBG Mobile على الكمبيوتر كما هو الحال في هاتفك الذكي. ستكون قادرًا على الاستمتاع بوضع الممرات وسلسلة المستجدات الكاملة التي وصفناها بالفعل. على يمين الشاشة ، سيكون لديك عناصر التحكم ، إذا كنت لا تريد الانتقال إلى وضع ملء الشاشة.

PUBG Mobile على المحاكي

PUBG Mobile على المحاكي

التجربة ممتعة للغاية على جميع المستويات.

إقرأ أيضاً:  PUBG Mobile للحاسوب: إرفع المعركة إلى مستوى جديد

سوف تعتاد بسرعة على الأوامر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، خاصة لالتقاط المعدات بسلسلة من المفاتيح، وبشاشة لن تفقد فيها أي نوع من المعلومات ، كما لو كانت على الهاتف الذكي.

إقرأ ايضاً: إصلاح عطل ببجي بعد ظهور الشعار – شرح الطريقة الصحيحة

أكتب تعليقك ورأيك