تكنولوجيا

تسريب لبعض المواصفات النهائية لجالاكسى نوت 7

نشر ستيف هيميرستوفير، صاحب التسريبات الموثوقة، صورة يعود مصدرها إلى موقع الاختبارات An Tu Tu، وتكشف عن بعض المواصفات النهائية لهاتف شركة سامسونج الرائد القادم من فئة فابليت جالاكسى نوت 7 Note.

وتُظهر الصورة وصول الهاتف إلى المراحل النهائية والمتمثلة بمرحلة الاختبارات القياسية، كما أنها تكشف عن بعض المميزات الأساسية للهاتف المنتظر.

وتُبين المواصفات الظاهرة فى صورة الاختبار إلى عمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد 6.0.1، وامتلاكه لمُعالج Snapdragon 820 رُباعى النواة من شركة كوالكوم، مع شريحة رسوميات Adreno 540.

ولم يتم الإشارة إلى حجم الشاشة، ولكن الدقة تُشير إلى 2560×1440 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع وجود 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  جوجل تضيف ميزة لمعرفة الوقت الذي يقضيه الناس في مكان ما

وكانت شركة سامسونج قد واجهت تراجعًا فى مبيعات هواتفها الذكية فى العامين الماضيين، إلا أن الطلب الاستهلاكى القوى لأحدث جيل من هاتفها الذكية Galaxy S7 وGalaxy S7 edge أعاد الحياة إلى أرباح الشركة فى الربع الأول من عام 2016.

وتعتمد سامسونج على مبيعات الهاتف القادم Galaxy Note 7 لتعزيز المبيعات والأرباح، وإعادة تحقيق نتائج مالية مرتفعة خلال العام الحالى.

وظهرت سابقًا مواصفات هاتف Note 7 على موقع الاختبار المُنافس GeekBench، والتى لا تتطابق مع تلك التى ظهرت الآن على An Tu Tu.

وأظهرت المعلومات المعروضة على GeekBench مواصفات هاتف يحمل رقم النموذج SM-N930F، حيث يعمل الهاتف المذكور بواسطة نظام التشغيل أندرويد 7، مع مُعالج ثُمانى الأنوية بتردد 1.5 جيجاهيرتز، ويحتوى على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  العلماء وجدوا الحل للسُمنة: جهاز يغلق الثلاجة في وجهك!

وتجدر الإشارة إلى إمكانية قيام سامسونج بكشف النقاب عن هاتفها الجديد بتاريخ 2 أغسطس المقبل، وذلك وفقًا لتغريدة تم نشرها من قبل صاحب حساب التسريب إيفان بلاس فى أوائل شهر يونيو الماضى.

عربي تك

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك