التخطي إلى المحتوى

تحميل الموسيقى و الأغاني – اذا كنت من المخرجين أو أحد ناشري الفيديوهات على YouTube ، فأنت تعلم أن الموسيقى المناسبة يمكنها حقًا أن تنقل مشروعاتك إلى المستوى الاعلى. للأسف ، ليس الجميع موسيقيون موهوبون.و لكن لحسن الحظ ، هناك عدد من مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل موسيقى خالية من حقوق الملكية لاستخدامها في مشاريعك و فيديوهاتك .

ملاحظة: لا تعني كلمة “بدون حقوق” أن المستخدمين يمكنهم فعل ما يريدون بالملفات. تأكد دائمًا من التحقق من ترخيص Creative Commons المنسوب إلى أي ملف خالٍ من حقوق الملكية تريد تنزيله واستخدامه في مشروعك .

تحميل الموسيقى و الأغاني :

تحميل الموسيقى و الأغاني
تحميل الموسيقى و الأغاني

Bensound

Bensound هو موقع ويب يضم أعمال الموسيقار الفرنسي  bin Tissot. وقد عمل كمؤلف لأكثر من عشر سنوات ، حيث يتم استخدام أعماله في مقاطع الفيديو للشركات والإعلانات التجارية والأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية. موقعه على الويب ، Bensound.com ، هو قاعدة بيانات قابلة للبحث عن مؤلفاته ، مرتبة حسب النوع .

تحميل الموسيقى و الأغاني
تحميل الموسيقى و الأغاني

جميع الموسيقى الموجودة على Bensound تحت رخصة المشاع الإبداعي. هذا يعني أنه يمكنك استخدام الموسيقى في أي مشروع متعدد الوسائط ، بشرط أن يكون رصيدك Bensound.com.

علاوة على ذلك ، تحتوي كل الموسيقى الموجودة في Bensound على بند “NoDerivs” مضاف إلى الترخيص. هذا يمنع الناس من دمج الموسيقى الخاصة بهم باستخدام موسيقى Bensound ، مثل ريمكسات أو إضافة كلمات.

بالإضافة إلى الترخيص القياسي ، يمكن للمستخدمين اختيار الدفع للحصول على ترخيص “Pro”. يتوفر ترخيص Pro في مستويات مختلفة وبأسعار مختلفة. يمنح شراء ترخيص Pro المستخدمين حق ولوج  إلى مسارات حصرية ويسمح باستخدام الموسيقى بدون خوف .

Free Music Archive

كما يوحي الاسم ، فإن Free Music Archive عبارة عن أرشيف للموسيقى المجانية. يمكن للمستخدمين تنزيل أي من المقاطع الصوتية مجانًا. هناك الكثير من المسارات المتاحة ، كلها منظمة في مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة. سيختلف ما يتم السماح لك به مع هذه المسارات. لكل فنان أو صاحب حقوق الكلمة الأخيرة في كيفية استخدام الموسيقى الخاصة به.

تحميل الموسيقى و الأغاني
تحميل الموسيقى و الأغاني

تقع جميع الموسيقى في أرشيف الموسيقى المجانية في واحدة من أربعة تراخيص للموسيقىى الإبداعية. تأكد من التحقق مرة أخرى من الترخيص المحدد المرتبط بمسار قبل استخدامه في مشروعك. لإجراء ذلك ، انقر على عنوان المسار وتحقق من معلومات الترخيص في العمود على اليسار في صفحة المسار.

المصدر

اقرأ أيضا : طريقة تعديل الصور في اندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *