ابل تطبيقات أيفون

تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1 أشياء يجب معرفتها حوله | إكتشفها

iphone 5s update apple تحديث ايفون 5s

تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1 – يستمر تحديث هاتف آبل iPhone 5s ل iOS 11.3.1 ليصبح الإصدار الأحدث من iOS 11 ، واليوم نريد أن ننتقل بك إلى الحالة الراهنة لأدائه ، وبعض المشاكل التي تواجه iPhone 5s مع التحديث الجديد، وعدد قليل من الأشياء التي يمكنك توقعها من آبل و iOS 11 هي على الطريق.

أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 11 هو إصدار صيانة مما يعني أنه أصغر بكثير من iOS 11.3. يتضمن iOS 11.3.1 قائمة قصيرة من التغييرات بما في ذلك تصحيحات الأمان الجديدة.

تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1 أشياء يجب معرفتها حوله | إكتشفها

تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1

تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1

إذا كنت تعمل حاليًا بنظام التشغيل iOS 11.3 على أجهزة iPhone 5s ، فسيتم تحديث نظام التشغيل iOS 11.3.1 بأقصر قائمة من التغييرات. إذا كنت تحدث من نظام أقدم من iOS 11.3 ، فسيكون تحديث iOS 11.3.1 أكبر بفضل الميزات والإصلاحات من التحديثات التي تم تخطيها.

نوايا Apple جيدة ، ولكن قد يكون لنظام التشغيل iOS 11.3.1 تأثير سلبي على أداء جهازك. يواجه بعض مستخدمو iPhone 5s مشكلات في التحديث الأخير.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تشغيل Spotify Premium على عدة أجهزة | تعرف على الطرق المتعددة للقيام بذلك

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، نريد أن نتعرف على أهم الأشياء التي يحتاج مستخدمو iPhone 5s إلى معرفتها ، الآن ، حول iOS

11.3.1

تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1

تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1

يوضح هذا الدليل لتحديث iOS 11.3.1 الخاص بجهاز iPhone 5s بعض المعلومات حول التحديث التالي لنظام iOS 11 لجهاز iPhone 5s.

يجب أن يستغرق تنزيل نظام التشغيل iOS 11.3.1 بضع ثوانٍ فقط إذا كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi عالية السرعة. سوف تستغرق عملية التثبيت فترة أطول قليلاً. استغرق الأمر حوالي سبع دقائق للتثبيت على iPhone 5s.

iphone 5s update apple تحديث ايفون 5s

لم نواجه أي مشاكل في التثبيت ، ولكن هناك دائمًا احتمال أن يعلق تنزيل أو تثبيت iOS 11.3.1 على جهازك.

بالنسبة لأداء iOS 11.3.1 على iPhone 5s ، فقد رأينا بعض الأشياء الجيدة وبعض الأشياء السيئة من خلال الاستخدام المطول.

لم نلاحظ أي استنزاف غريب للبطارية أو مشاكل بخصوص ال Wi-Fi أو البلوتوث أو البيانات الخلوية أو حتى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ,كلها مستقرة في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مشاهدة Apple TV على الكمبيوتر - شرح الطريقة الصحيحة

التطبيقات الأساسية للجهاز هي بخير وتعمل بشكل طبيعي. لم نلاحظ أي مشاكل رئيسية في الأداء مع برامجنا الأساسية الأخرى والتي تتضمن غوغل كروم , Slack , Asana , جيميل , تويتر و Spotify.

لسوء الحظ ، هناك بعض الأمور السلبية بخصوص هذا التحديث حيث لا نزال نلاحظ تأخرًا عرضيًا في التنقل على الشاشة الرئيسية وفتح المجلدات من فترة لأخرى وهذا شيء سيء بالمقارنة مع النظام السابق . لقد لاحظنا أيضًا تأخر لوحة المفاتيح والتأخر عند الانسحاب من مركز التحكم والانصراف للإشعارات.

كانت مشكلة التأخير قصة محبطة بالفعل بالنسبة لنا في كل إصدار iOS 11 لجهاز iPhone 5s وهي مشكلة في iOS 11.3.1. إنها بالتأكيد علامة حمراء وشيء سنواصل مراقبته ونحن ندخل في شهر مايو ,على أمل أن يكون هناك بالمستقبل القريب حل لهذه المشاكل لاستخدام أفضل للجهاز.

كانت هذه مقالتنا: تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1 أشياء يجب معرفتها حوله | تعرف عليها

المصدر

إقرأ أيضاً: تحديث أبل الجديد iOS يقدم تحذيراً شديد اللهجة للمستخدمين

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك