برنامج Duet Display
ابل برامج تطبيقات أيفون

برنامج Duet Display | تعرف على برنامج تحويل شاشة الآيفون إلى شاشة الكمبيوتر

برنامج Duet Display – هو أحد أهم الأدوات التي تحقق فعالية وإفادة كبيرة لمستخدمي أنظمة iPhone حيث يقوم البرنامج بتحويل شاشة الأجهزة الخاصة بهم إلى شاشة أخرى تعمل بشكل رائع وتحقق فعالية في توسيع مساحة العمل وتعزيز مقدرة المستخدم على إنجاز عدة مهام في وقت واحد .

برنامج Duet Display

يمكنك عبر برنامج Duet Display تحسين وظائف الشاشات التي تعمل من خلال اللمس وبالتالي تحقيق فعالية أكبر في الإنتاجية على شاشة أكبر من شاشة الكمبيوتر المحمول العادي ، مما يوفر شراء أجهزة عرض خارجية أخرى للقيام بهذه المهمة .

كيف يمكن تحميل برنامج Duet Display ؟

يأتي هذا البرنامج ضمن حزمة تثبيت ضخمة إلى حد ما ، حيث يتم الترحيب بالمستخدم من خلال واجهة البرنامج السلسة والسهلة للغاية ، حيث تعتبر شاشة تحكم واحدة تحتوي على كافة خيارات التهيئة .

يجب في البداية أن يتم إعداد جهاز آيفون الخاص بك بشكل صحيح من خلال تنزيل تطبيق  Duet Displayومن ثم توصيل الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB ، قم بالتأكد من أن هاتفك المحمول يمكنه أن يدعم الدقة العالية وأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستطيع التعامل مع سعة العرض التي تتطلبها الدقة العالية لإخراج صورة ذات جودة مرتفعة إلى الشاشة الخارجية ، وبالتالي توفير الموارد .

إقرأ ايضاً:  برنامج AVS Audio Converter محول الصوتيات الأقوى على الإطلاق

بعد ذلك ، يجب تثبيت التطبيق المكافئ على iDevice وقد تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، كما يجب التنويه على أنه من الممكن العثور على البرنامج ضمن “علبة النظام” الموجودة على جهاز الكمبيوتر .

أهم ميزات هذا البرنامج :

عكس أو توسيع شاشة الكمبيوتر مباشرةً عبر iPhone أو iPad .

توافق البرنامج مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 7.0 وما فوق .

توفير اتصال سريع وآمن .

إخراج صور بجودة عالية .

دعم الشاشات التي تعمل باللمس .

توفر هذا البرنامج على كافة إصدارات ويندوز الحديثة وبشكل مجاني بالكامل .

يمكن تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي له ، من هنا .

اقرأ أيضاً :

Low Data Mod | تعلم كيفية تفعيل ميزة تقليل استهلاك البيانات على الآيفون

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇