برامج برامج الحماية

برنامج الحمايه المجاني Avira AntiVir Personal – Free Antivirus

برنامج الحمايه المجاني Avira AntiVir Personal – Free Antivirus إذا كنت من الباحثين عن برنامج حمايه مجاني عليك تجربه هذا البرنامج الرائع في مجال الحماية والذي نال العديد من الجوائز ضمن أقوى برامج الحماية من الفيروسات هذا هو الحل الوحيد والمضمون والذي يفرض حمايه بشكل كامل على نظامك .

أكثر ما يميز البرنامج واجهته البسيطة والتي تستطيع التعامل معها بسهولة كبيرة عن باقي برامج الحماية الأخرى .

يقوم البرنامج بشكل دوري بعمل تحديثات بشكل أوتوماتيك ليستطيع التوصل إلي أخر ما وصل إليه عالم الفيروسات الخطيرة ويبدأ في التحصين منها .

أكثر ما يتعبك في هذا البرنامج هي عملية تنصيب البرنامج فإذا كنت تملك Windows Defender فأن برنامج أفيرا Avira AntiVir Personal لا يمكن أن ينصب في وجوده فعليك أغلاق Windows Defender  حتى تستطيع من تنصيب برنامج أفيرا على نظامك بسهولة كبيرة فأفيرا يتعارض معه بشكل كبير .

Avira AntiVir Personal - Free Antivirus

Avira AntiVir Personal – Free Antivirus

للأسف من بعض عيوب برنامج أفيرا عندما يتعامل مع المتصفح فهو يحاول فرض هيمنه كاملة على أكثر الأبواب المفتوحة وأخطرها في أصابتك بفيروس فلذلك عند تشغيل خاصية أتباع متصفحات الأنترنت المختلفة فأنك تلاحظ حدوث حالة من البطء في المتصفح بشكل واضح وهذا عيب في البرنامج حتى الأن لم يعالج من قبل الشركة المنتجة فأنت الأن في حاجة إلي أغلاق تشغيل البرنامج مع المتصفح .

إقرأ أيضاً:  فحص الملفات قبل تحميلها للتأكد من سلامتها من الفايروسات

والأن يأتي الدور الهام والسحري والذي يقدمه برنامج أفيرا وهو عملية الفحص للنظام وهذا أفضل ما في البرنامج ولكنه لايؤدي عملية الفحص بشكل سريع فعليك الأسترخاء والأستمتاع بفنجان من القهوه حتى تتم عملية المسح الضوئي كاملة على نظامك ولكن برنامج أفيرا على رغم من بطئه في فحص النظام ولكنه يؤدي هذه العملية بشكل فعال وسحري وهذا سر نجاحه وتفوقه .

Avira AntiVir Personal - Free Antivirus

Avira AntiVir Personal – Free Antivirus

توجد بعض التحفظات على البرنامج ولكنه مميز لكل مستخدمين الأنترنت الغير عاملين فهو مناسب للأستخدام الشخصي أكثر منه في الأعمال وماشابه ولكن مقارنه بباقي برامج الحمايه المجانية فهو يتميز كثيرا عنها .

موقع البرنامج : Avira

إقرأ أيضاً:  برنامج النورتون Norton AntiVirus 2012

ترخيص البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 79.6 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / Vista / XP X64 / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج  Avira AntiVir Personal – Free Antivirus

 

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1