التخطي إلى المحتوى
برنامج الحماية المرعب كاسبرسكاي Kaspersky Anti-Virus 2012
Kaspersky Anti-Virus 2012

برنامج الحماية المرعب Kaspersky Anti-Virus 2012 لقد أصبح عالم الفيروسات في الفترة الأخيرة عالم خطير حقا يستطيع التعامل مع برامج الحماية والفتك بها وبعد ذلك يبدأ في مطارده نظامك وتدميره فقد أصبح عالم الفيروسات عالم أكثر ذكاءا مما مضى ولابد وأن تملك برنامج حمايه قوي وذكي يستطيع التعامل جيدا مع كافة الفيروسات حتى الذكية منها ويبدأ في تدميرها واحدة تلو الأخرى ومن هنا يبدأ التفكير الدقيق ببرنامج كاسبر سكاي أنتي فيروس في أخر أصداراته 2012 .

Kaspersky Anti-Virus 2012
Kaspersky Anti-Virus 2012

هذا البرنامج يعد في عالم أخر بمفرده يتألق في سماء الأبداع والتميز ومحاربة الفيروسات فعندمنا نتحدث عن برامج مكافحة الفيروسات بشكل عام نستطيع مقارنة كافة البرامج ببعضها البعض ولكن لا نقترب من برنامج كاسبر سكاي لأنه شئ أخر أكثر قوه وذكاء ومرونه ولا يقارن بأي برنامج حماية أخر لأنه متفوق على الجميع .

هذا البرنامج الروسي الصنع له العديد من المزايا والقدرات التي جعلت منه برنامج خرافي يسبب الرعب لكافة الفيروسات هذا البرنامج عندما بدأ الظهور على ساحة الأنترنت أستطاع بسهولة وفي فترة قليلة أن يتفوق على الجميع وأصبح مثل اللاعب الكبير نجم النجوم الذي لا يستطيع أحد الأقتراب منه وكان في كل مناسبه يحصد الكثير من الجوائز نظرا لما يتمتع به من قدرات أدهشت العالم أجمع .

Kaspersky Anti-Virus 2012
Kaspersky Anti-Virus 2012

برنامج كاسبر سكاي يقوم بتحديث نفسه بطريقة غير باقي البرامج ولكنه يستطيع التعرف على مالا يتعرف عليه كافة البرامج الأخرى من فيروسات وتهديدات كما أنه يقوم بعمل مسح شامل للنظام بشكل مدهش أيضا .

تستطيع تثبيت البرنامج على النظام بسهولة كبيرة ولكن لابد عند التنصيب أن تبدأ في النظر إلي واجهة البرنامج المدهشة والمليئة بكم كبير جدا من الأعدادات ولكن عليك أن تقوم فقط بتعطيل نفسك دقيقة واحده فقط وتبدأ في أعداد البرنامج بالطريقه المناسبة لك ليبدأ الكاسبر في التجوال في النظام وفتك الفيروسات القاتلة .

Kaspersky Anti-Virus 2012
Kaspersky Anti-Virus 2012

أعتقد أن هذا البرنامج هو أحد البرامج التي لابد وأن تدفع ثمنه لأنه البرنامج الوحيد الذي أرى أن ثمنه قليل على ما يقدمه من حمايه قويه لكل التهديدات والمخاطر التي تواجهها فهو لا يدع أي شئ يتحرك على النظام الا بالمرور عليه أبتداء من الألعاب إلي البرامج إلي متصفحات الأنترنت إلي عملية التحميل وكل شئ تقوم بمحاولة تشغيله لابد وأن يبدأ الكاسبر في تولي المسئولية والتنبه إليه وعمل فحص كامل عليه .

برنامج كاسبر غير الكثير من البرامج فهو يشعرك دائما بوجوده على النظام ويسألك كثيرا لكل شئ تقوم بعمله على النظام وهذه أفضل مميزاته فتشعر أنك تتعامل مع فرد أمن يسألك وتتجاوب معه وهذا هو ذكاء البرنامج .

للأسف مع ظل الأنجازات القوية التي حققها هذا البرنامج الا انك تواجه مشكلة كبيرة معه أثناء عملية الفحص فهو على الرغم من سرعته في أداء الفحص الا انك تشعر ببطئ نوعا ما في النظام وأيضا لا يمكنك التمتع بالكمبيوتر والأنترنت أثناء عملية البحث ولكن المميز أن صناع البرنامج والعاملين عليه بدأوا في الأنتباه إلي هذه المشكلة وبدأوا في إيجاد حلول لها بشكل مباشر وأصبحت الأصدارات الجديدة من البرنامج تحل هذه المشكلة ولكن ليس بشكل جزري وهذا هو طبيعة البرامج الكبيرة والقويه .

برنامج كاسبر سكاي يمنحك تجربه لمدة 30 يوما وبعد ذلك يتوجب عليك التسجيل وشراء البرنامج وأنصحك بشده بشراء هذا البرنامج الذي يعد طفره جديدة في عالم برامج الحماية من الفيروسات وتهديدات الأنترنت .

موقع البرنامج : Kaspersky 

رخصة البرنامج : تجريبي 3 يوم

حجم البرنامج : 66.8 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / Vista / 7

تحميل برنامج Kaspersky Anti-Virus 2012

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *