برنامج الترجمة بدون إنترنت
برامج الترجمة

برنامج الترجمة بدون إنترنت جولدن الوافي ترجمة النصوص والكلمات على جهازك

برنامج الترجمة بدون إنترنت – لا شك أن جميع مستخدمي الإنترنت في الوقت الحالي لا تنحصر عمليات التصفح الخاصة بهم على الصفحات العربية فحسب، خصوصًا أن المحتوى العربي على الإنترنت ضئيل جدًا لا يتعدى الـ 4% من إجمالي المحتوى العالمي؛ لذا نلجأ بشكل كبير إلى المواقع والصفحات الأجنبية للتعرض لمحتوى أفضل وأوفر وبالتالي نقابل تلك عقبة الشعوب الأولى وهي اللغة، فمعظم متحدثو اللغة العربية لا يعرفون غيرها ويقابلون صعوبة في فهم العبارات الإنجليزية، لذا نقدم لكم اليوم متابعي مدونة عربي تك أحدث إصدار من البرنامج الأفضل لترجمة النصوص بدون إنترنت جولد الوافي.

برنامج الترجمة بدون إنترنت
برنامج الترجمة بدون إنترنت

يعتبر جولدن الوافي أحد أشهر برامج الترجمة العربية على الإطلاق فهو برنامج مجاني بشكل كامل يوفر ترجمات إحترافية لمختلف المجالات العامة والأكاديمية فسواء كان النص المراد ترجمته متخصص في المجال الطبي أو الهندسي أو حتى نص قانوني أو تاريخي فستجد البرنامج يوفر لك أفضل ترجمة ممكنة وذلك لإحتوائه على قاموس كلمات ضخم جدًا لكل المجالات الممكنة يصل إلى أكثر من 1.5 مليون كلمة داخل البرنامج.

كما يتوافر لدى البرنامج العديد من الخيارات كالتدقيق الإملائي للنصوص الإنجليزية في حالة قيامك بكتابة نص أو بحث مدرسي، مع إمكانية الاستماع إلى الكلمات بعد ترجمتها حتى تتدرب على كل من الكتابة والنطق الصحيح للكلمات الإنجليزية.

ليس هذا فحسب فالبرنامج لا يقتصر على اللغتين العربية والإنجليزية بشكل محدد وإنما ستجد بداخله عدد كبير من لغات العالم مما يتيح تجربة استخدام وتصفح أوسع لصفحات الويب دون القلق حيال لغة الصفحة فسيقوم برنامج الوافي بترجمتها بسهولة وسرعة كبيرة.

إقرأ ايضاً:  الترقية إلى ويندوز 10 مجاناً في هذه الخطوات - شرح مفصل بالصور

واجهة برنامج الترجمة بدون إنترنت الوافي الذهبي

واجهة برنامج الوافي الذهبي
واجهة برنامج الوافي الذهبي

كما تشاهد أمامك يتميز البرنامج بواجهة استخدام بسيطة جدًا، تتكون من قسمي الترجمة وعرض النص للغة الأصلية ولغة الترجمة، وتتم الترجمة بمجرد النقر على زر حرف ال T الموضع بالصورة، بالإضافة إلى توافر خيارات الاستخدام المختلفة في شريط أعلى الواجهة وتجد بداخله إضافة ملف أو حفظ الترجمة، وأيضًا زر تصحيح النص من الأخطاء الإملائية، وأيضًا سماع النص بشكل كامل لإتقان النطق الصحيح.

خدمات شركة ATA software

تعتبر شركة ATA للبرمجيات العربية واحدة من أقدم الشركات في مجال البرمجة العربية وهي الشركة المطورة لبرنامج الوافي الذهبي كما أنها توفر عدد آخر من برامج ترجمة الوافي بخلاف الوافي الذهبي لتلائم جميع المتطلبات اللغوية اليومية.

الوافي التقليدي ومع أنه النسخة السابقة للوافي الذهبي إلا أنه يحتوى على عدد كبير من المزايا كالتدقيق الإملائي وتوافر واجهة استخدام سهلة باللغتين العربية والإنجليزية مع توافر تحديثات مجانية من الإنترنت.

قاموس الوافي المدرسي وهو لا يعتبر برنامج ترجمة فحسب، وإنما برنامج تعليمي يضم كل ما يخص تعلم اللغة الإنجلية مع عرض كامل لقواعد الكلمة عند ترجمتها، بالإضافة إلى تصريفات الأفعال وأزمنتها وترجمتها بالتصريف الصحيح باللغة العربية، وعرض أمثلة جمل للكلمات المترجمة لفهم أعمق لكل كلمة.

قاموس الوافي السريع وهو برنامج ترجمة صغير مصمم للعمل داخل البرامج الأخرى مثل مايكروسوفت وورد، كما يمكنك استخدامه في الخلفية دون أن يعوق استخدامك العادي.

ويمكنكم تحميل كافة منتجات مجموعة الوافي من هنا.

إقرأ أيضاً: تطبيقات ترجمة الأفلام لهواتف الأندرويد | تحميل الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.