تطوير المواقع

بديل gtmetrix المجاني

بديل gtmetrix
بديل gtmetrix

بديل gtmetrix أصبح من الضرور يالعثور عليه لأن الموقع المشهور هذا تحول من خدمة مجانية بلا حدود إلى خدمة محدودة جداً بحيث يمنع عليك المواصلة في استعمالها إلا بعد دفع المال وشراء اشتراك شهري.

في عربي تك بحثن لكم عن مجموعة مواقع تقدم فحضاً مجانياً لأداء مواقعكم عبر الانترنت وعدنا اليكم بهذه القائمة أدناه

ما هو بديل gtmetrix المجاني  ؟

بديل gtmetrix

بديل gtmetrix

الموقع الاول: ويب بايج تاست

من المحتمل أن يكون Webpagetest.org هو الأداة المجانية الأفضل والأكثر شمولاً لقياس وقت تحميل صفحتك. ولسوء الحظ، فإنه يوفر الكثير من البيانات المعقدة للغاية. سأوضح لك اليوم ما تحتاج إلى تعيينه، وكيفية تنظيم فوضى البيانات والمعلمات التي تحتاجها لإجراء تحليل احترافي. لأنه فقط إذا كنت تعرف كيفية تحميل مواقع الويب الخاصة بك، فيمكنك تحسينها.

يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك آمنًا. و بسرعة. يعتمد الكثير على وقت التحميل: معدل التحويل، وشعور الشخص بالأمان عند استخدام الجهاز النهائي وتصنيف Google لعرضك. ومع ذلك، فإن الكثيرين لا يصلون إلى حد تحديد وقت تحميل موقع الويب الخاص بهم بشكل صحيح.

إقرأ أيضاً:  المواضيع الشائعة على الانترنت كيف تعرفها؟ إليك سبعة مصادر تكشفها لك!

على سبيل المثال، لا يعرف البعض حتى الأدوات التي يمكنهم استخدامها بالضبط لتحليل موقع الويب الخاص بهم بشكل صحيح. أو أنهم لا يعرفون الإعدادات التي يتعين عليهم إجراؤها لتحقيق نتائج جيدة حقًا. وحتى لا ترتكب نفس الأخطاء، سأوضح لك اليوم كيف يمكنك الحصول على نظرة عامة سريعة وذات معنى على موقع الويب الخاص بك باستخدام (في رأينا) أفضل أداة قياس مجانية على الإطلاق. لذا فأنت تعرف بالضبط مدى سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك وما إذا كنت بحاجة إلى التحسين وأين.

لفهم كيفية عمل خطوات التحليل الفردي بالضبط، أنصحك بإلقاء نظرة على مجموعات البيانات المرتبطة بالنقاط المهمة أو تحليل موقع الويب الخاص بك بالتوازي. ففي نهاية المطاف، ليس من السهل إعادة النظام إلى فوضى البيانات. ولكن كمكافأة على هذا الجهد، سوف تتلقى بعضًا من أفضل البيانات التي جمعتها على الإطلاق حول موقع الويب الخاص بك. وخاصة إذا كنت تعمل مقابل عمولة أو تكسب المال من خلال مشاريع WordPress الخاصة بك، فإن الجهد المبذول يستحق ذلك.

إقرأ أيضاً:  فحص أداء المواقع - موقع مميز يمكنك من فحص أداء المواقع و تحسينها

الموقع الثاني: Google Pagespeed Insights Online

هو أحد حلول برامج تحسين محركات البحث التي تقدمها Google.

تعد Google PageSpeed Insights (PSI) أداة شائعة ومجانية تعمل على تحليل سرعة صفحة موقع الويب على الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب.

يمنحك درجة تتراوح بين 0 و100. عادةً ما تعني النتيجة الأعلى أن موقع الويب الخاص بك مُحسّن من حيث السرعة والكفاءة. ثم يقدم اقتراحات حول كيفية التحسين.

الموقع الثالث (ننصح به): Website Speed Test by Pingdom

تقدم Pingdom مجموعة كاملة من أدوات مراقبة الأداء ومراقبة وقت تشغيل موقع الويب، ولكنها خدمة اشتراك. ومع ذلك، فهم يقدمون أيضًا اختبار سرعة موقع Pingdom مجانًا. مثل الكثير من خدمات الاختبار الأخرى، يمكن لهذه الأداة تحليل موقع الويب الخاص بك بحثًا عن اختناقات تحميل الصفحة أو مشكلات الأداء الأخرى.

إقرأ أيضاً:  سكربت ووردبرس wordpress لادارة المواقع

يعد اختبار سرعة موقع Pingdom أداة أساسية نسبيًا، ولكنها سهلة الاستخدام للغاية، للمساعدة في اكتشاف ومعالجة المشكلات التي قد تؤثر على وقت تحميل موقع الويب الخاص بك. على الرغم من أنها لا توفر نفس القدر من المعلومات مثل أدوات التحليل الأخرى، إلا أن بساطتها وواجهتها قد تجعلها في متناول المبتدئين.

أكتب تعليقك ورأيك