التخطي إلى المحتوى

ايقاف الاشعارات في اندرويد – الاشعارات تؤمن مساعدة كبيرة و مهمة. فهي تلفت انتباهك للأشياء التي تحتاج إليها  ، لذلك لا تفوت أي  شيء. تأتي المشكلة عند عبور هذه الاشعارات إلى الجانب المزعج. صحيح أنه لا يمكنك العيش بدونها ، ولكن يأتي وقت تحتاج فيه إلى استراحة.

إن تعطيل أو تخصيص الاشعارات بالطريقة التالية هي طريقة تعمل فقط على نظام اندرويد اوريو و التي ستعطيك أخيراً الراحة التي تحتاجها من كل تلك الاشعارات.

ايقاف الاشعارات في نظام اندرويد اوريو ؟

 إذا كنت تريد أخذ استراحة والتخلص من الإشعارات تمامًا ، فانتقل إلى “الإعدادات ->التطبيقات والإشعارات -> الإشعارات -> الإشعارات (تشغيل لجميع التطبيقات.)” انقر علىالقائمة المنسدلة واختر “التطبيقات: ايقاف. ”

كيف توقف الاشعارات في اندرويد
كيف توقف الاشعارات في اندرويد

لتعطيل الإشعارات لتطبيق معين أو بعض التطبيقات ، يلزمك النقر على التطبيقات التي تريد إزالة إشعاراتها. عندما تكون في إعدادات الإشعارات ، يمكنك إيقاف تشغيل الخيار “تشغيل” حتى تتوقف اشعارات هذا التطبيق فقط.

تعطيل الإشعارات لتطبيق معين
تعطيل الإشعارات لتطبيق معين

كيف تختار الاشعارات التي تريد ظهورها بشكل خاص :

إذا شعرت أنه لا يمكنك العيش بدون إشعاراتك ، فلا يزال هناك شيء يمكنك فعله للاحتفاظ بها تحت السيطرة: يمكنك تخصيصها و اختيار الاشعارات التي تريد رؤيتها. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تحصل على عدد كبير جدًا من إشعارات تويتر. مع بعض التغييرات هنا وهناك ، يمكنك التخلص من الإشعارات الأقل أهمية بالنسبة لك.

من خلال السحب إلى أسفل مركز الإشعارات والضغط على الإشعار الذي تريد تعديله ، يجب أن تشاهد الآن خيار “كل الفئات”. بعد النقر على خيار “كل الفئات” ، سترى صفحة تكوين الفئة للإشعارات ، ولكن فقط للتطبيق الذي اخترته.

كيف توقف الاشعارات في اندرويد
كيف توقف الاشعارات في اندرويد

ستشاهد ضمن التطبيق جميع أنواع الإشعارات التي تحصل عليها في هذا التطبيق. ابحث في القائمة  وابحث عن الإشعارات التي لا تريد تلقيها بعد الآن.

ايقاف الاشعارات في اندرويد
ايقاف الاشعارات في اندرويد

لمغادرة تطبيق الإشعارات ، انقر على سهم الرجوع ، وكرر العملية لأي تطبيق آخر. سيكون هناك بعض التطبيقات التي لا تقدم الميزات ، ولن يحصل جميعهم على نفس الدعم – على سبيل المثال ، Messenger. كما ترى ، لا تحتوي الإشعارات على العديد من الخيارات مثل التطبيقات الأخرى.

ايقاف الاشعارات في اندرويد
ايقاف الاشعارات في اندرويد

كيف تقوم بايقاف الاشعارات بشكل مؤقت ؟

في الأوقات التي لا يمكنك فيها التعامل مع الإشعارات ، جرِّب ميزة “غفوة”. هذه الميزة مفيدة في هذه الأوقات عندما تريد التعامل مع الإشعارات لاحقًا. يمكنك تأجيل الإشعارات حتى يتم إعادة عرضها في الوقت الذي تريده.

كيف تقوم بايقاف الاشعارات بشكل مؤقت
كيف تقوم بايقاف الاشعارات بشكل مؤقت

 

المصدر

اقرأ أيضا : حذف سجل التصفح في غوغل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *