البنوك الالكترونية التجارة الالكترونية

انشاء حساب Skrill | شرح طريقة انشاء حساب على البنك الالكتروني سكريل

انشاء حساب Skrill
انشاء حساب Skrill

انشاء حساب Skrill – زاد عدد مستخدمي البنوك الالكترونية بشكل كبير مؤخراً ، حيث أن التعاملات المالية التي تتم بشكل يومي بين الأفراد أو حتى بين الشركات أصبحت تتم بشكل كامل عن طريق البنك الالكتروني .

انشاء حساب Skrill

انشاء حساب Skrill

يعتبر بنك Skrill البريطاني من أهم البنوك الالكترونية والذي تم انشاؤه في عام 2001 حيث أتاح إمكانية إرسال وإستقبال المال بشكل آمن للغاية وسريع .

طريقة انشاء حساب Skrill :

يمكن انشاء حساب جديد على بنك سكريل بسهولة ومن خلال خطوات بسيطة ، كالتالي :

أولاً : قم بلدخول إلى الموقع الرسمي للبنك ، من هنا .

ثانياً : قم بالضغط على خيار “فتح حساب جديد” أو “Register” .

ثالثاً : ثم بإدخال البيانات المطلوبة ضمن الصفحة التي سوف تظهر أمامك ، وهي “الاسم الأول – الاسم الأخير – كلمة المرور – وعنوان البريد الالكتروني” ، ومن ثم قم بالضغط على خيار “التسجيل” .

رابعاً : سوف تظهر أمامك النافذة التالية :

 Skrill

Skrill

وهي الواجهة الأساسية للموقع ، حيث يمكنك من خلالها :

-الدفع بشكل مباشر “Pay Online”  أي شراء أي من محتويات الموقع أونلاين أو أي منتج من مواقع الانترنت الأخرى التي تدعم بنك سكريل .

إقرأ ايضاً:  5 أمور عليك معرفتها بشأن تداول الفوركس عبر الإنترنت

-إرسال واستقبال الأموال “Send & receive money” حيث يمكن تحويل المال أو استلامها من أي شخص آخر يستخدم نفس البنك سواء إن كان يتواجد في نفس دولتك أو في أي منطقة أخرى .

قد يطلب الموقع تزويده ببعض البيانات الشخصية عند الشروع في بعض العمليات الهامة مثل استقبال وإرسال المال ، مثل معلومات حول “رقم الهاتف ، الدولة ، عنوان السكن الخاص بك ، العملة ” ، بالإضافة إلى عملية تأكيد البريد الالكتروني الشخصي من خلال رسالة التفعيل التي يتم إرسالها عبر الايميل للتحقق .

يمكنك تفعيل حسابك بالبنك عن طريق بطاقتك الائتمانية ، أو عن طريق بطاقة مسبقة الدفع ، أو من خلال تأكيد عنوان المنزل الخاص بك حيث يتم إرسال رسالة تصل إلى منزلك عبر البريد الالكتروني ، تحتوي على كود التفعيل والتحقق الخاص بك .

اقرأ أيضاً :

بنك نتلر | تعرف على خدمات بنك نتلر Neteller الالكتروني العالمي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇