التخطي إلى المحتوى
العاب كارتون ناتورك – استمتع باللعب بشخصياتك المفضلة في كارتون ناتورك على اندرويد

العاب كارتون ناتورك – أشتهرت في الفترة الأخيرة القناة المخصصة لأفلام والمسلسلات الكرتونية ” كارتون ناتورك” ، بحيث أن هذه القناة تعتبر من أفضل القنوات التي تقوم بعرض كل جديد لأفلام ومسلسلات الكرتون كما أنها تقوم بإنتاج العديد من المسلسلات الكرتونية بنفسها ، كما أنها تتوفر على قناتين واحدة باللغة العربية ، والأخرى باللغة الأنكليزية وهذه الأسباب والعديد من الميزات الأخرى جعلتها من القنوات المفضلة لجميع محبي الكرتون .

العاب كارتون ناتورك - استمتع باللعب بشخصياتك المفضلة في كارتون ناتورك على هاتفك الاندرويد
العاب كارتون ناتورك – استمتع باللعب بشخصياتك المفضلة في كارتون ناتورك على هاتفك الاندرويد

و هناك العديد من الشخصيات الكرتونية التي تقوم بعرضها قنوات كارتون ناتورك مفضلة لدى الجميع بدون استثناء منها شخصيات كرتون ” عالم غامبول ” ، وشخصيات كرتون ” وقت المغامرة ” وذلك بسبب المتعة الكبيرة التي تقدمها للمشاهدين والكبير قبل الصغير .
لذلك في هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من أجمل ثلاث العاب لشخصيات كارتون ناتورك ، بحيث يمكنكم الأستمتاع باللعب بشخصيتكم الكرتونية المفضلة من خلال هاتف الأندرويد .

العاب كارتون ناتورك – استمتع باللعب بشخصياتك المفضلة في كارتون ناتورك على هاتفك الاندرويد .

اللعبة الاولى : Carrera Cartoon

Carrera Cartoon
Carrera Cartoon

من أفضل الالعاب الموجه بشكل أساسي لجميع الأطفال الصغار ،بحيث تمكنهم هذا اللعبة من القيام بالاستمتاع مع جميع الشخصيات المفضلة لديهم وذلك عبر القيام بالتمرين الصحي واللعب سويا بهدف الحفاظ على الصحة الجيدة.
يمكن لجميع المستخدمين في اللعبة القيام بإنشاء ملفات شخصية الخاصة بهم بسهولة ، ومن ثم القيام بأختيار الصورة الشخصية و وضع اسم مستخدم ، وبذلك تقوم اللعبة بأنشاء سجلا أحترافي لجميع التدريبات التي يقوم بها المستخدم .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Toon Cup 2018 – Cartoon Network’s Football Game 

Toon Cup 2018 - Cartoon Network’s Football Game
Toon Cup 2018 – Cartoon Network’s Football Game

من الالعاب الخاصة برياضة كرة قدم بنمط مختلف بحيث تكون المواجهه ثلاث لاعبين ضد ثلاث ، حيث تقوم باللعب في بعض الشخصيات الكرتونية المميزة والأكثر شهرة على شبكة كارتون ناتورك .
بحيث يوجد في اللعبة أهم الشخصيات الكرتونية مثل شخصية البطل المتحول ” بن تن ” ، و الشخصية المسلية ” غامبول وكذلك داروين ” والكثير من الشخصيات المعروفة في قنوات كارتون ناتورك .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Formula Cartoon All-Stars

Formula Cartoon All-Stars
Formula Cartoon All-Stars

من العاب السباق المستخدمة لأسلوب الـ “Mario-Kart” ، بحيث أنه يمكن لجميع اللاعبين القيام بالتحكم في أفضل الشخصيات المعروفة من قنوات Cartoon Network ، بحيث يوجد شخصيات “Finn و Jake” من كرتون وقت المغامرة و كذلك يوجد شخصيات غامبول وداروين .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب كارتون ناتورك – استمتع باللعب بشخصياتك المفضلة في كارتون ناتورك على هاتفك الاندرويد .

اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *