التخطي إلى المحتوى
العاب سوليتر – تعرف على أجمل العاب الورق وقم بالتحميل على هاتفك الاندرويد

العاب سوليتر – انتشرت العاب الورق أو مايعرف بالـ “كوتشينة”  أو “ورق الشدة” منذ فترة طويلة جدا ، فكانت من أكثر العاب الورق شهرة قبل ظهور الالعاب الالكترونية وكانت من الالعاب الأساسية في المقاهي مثلها مثل لعبة الشطرنج أو لعبة الطاولة .
وذلك بسبب الكمية الكبيرة من الالعاب التي يمكنك أختيارها واللعب بها في أوراق الكوتشينة ، بحيث يوجد الطرنيب والتركس وهذه أكثر الالعاب شهرة بين العاب الوق ويوجد غيرها الكثير  .
وبعد ظهور الحواسيب العاملة بنظام ويندوز xp ومابعده ، انتشرنت أحد أشهر العاب الورق والمعروفة بالسوليتر بحيث توجد كـ لعبة أساسية في أنظمة الويندوز .

العاب سوليتر - تعرف على أجمل العاب الورق وقم بالتحميل على هاتفك الاندرويد
العاب سوليتر – تعرف على أجمل العاب الورق وقم بالتحميل على هاتفك الاندرويد

العاب سوليتر – تعرف على أجمل العاب الورق وقم بالتحميل على هاتفك الاندرويد

كما تعتبر من أكثر الالعاب تسلية والتي يمكنك قضاء الكثير من الوقت على هذه اللعبة بدون ملل ، وذلك بسبب الوقت الكبير الذي تحتاجه حتى تنهي مجموعة الورق لديك ، كما من مميزات هذه اللعبة أنه يمكنك اللعب بها بمفردك على عكس باقي العاب الورق .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من العاب السوليتر التي يمكنكم الأستمتاع بها بواسطة الهواتف العاملة بنظام الاندرويد .

اللعبة الاولى : Spider Solitaire

 Spider Solitaire
Spider Solitaire

الأسم المعروف في نظام الويندوز ولكن في هذه المره النسخة الخاصة بنظام الأندرويد ، من أجمل العاب الورق التي يمكن اللعبة بها بلاعب واحد فقط ، إنها الإصدار نفسة للعبة Spider Solitaire الكلاسيكية القديمة وصلت أخيرا عللى هواتف الأندرويد .
لكن ما يميز هذه النسخة من لعبة Spider Solitaire هو وجود الخاصية للقيام باللعب على حسب ماتريد سواء كان مجموعة واحدة فقط من أوراق اللعب أو حتى إثنان أو ثلاثة و أربع مجموعات ، أيضا بإمكانك القيام بحفظ جميع الإحصائيات التي لديك و النتائج التي قمت بتحقيقها خلال العديد من الجولات التي قمت بـ لعبها.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Solitaire

 Solitaire
Solitaire

هي نسخة جديدة ومميزة من اللعاب الورق الكلاسيكية الموجودة على هواتف الأندرويد ، الميزات في هذه اللعبة هي إضافة إمكانية أستخدام بطاقة واحدة Klondike Solitaire ، أو نمط 3 Card Klondike solitaire، وبالتأكيد يوجد الخيار الخاص بتخزين جميع الاحصائيات وجميع الانجازات التي قمت بها أثناء اللعب .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Pyramid Solitaire Saga

Pyramid Solitaire Saga
Pyramid Solitaire Saga

مثل فكرة اللعبة الكلاسيكية ولكن بنمط مختلف بحيث يوجد لدى جميع اللاعبون مجموعة كبيرة من البطاقات المختلفة في أيديهم ، والهدف في اللعبة هو القيام بجمع جميع البطاقات الموجودة والموضوعة على الطاولة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب سوليتر – تعرف على أجمل العاب الورق وقم بالتحميل على هاتفك الاندرويد .
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *