التخطي إلى المحتوى
العاب جماعية على اندرويد يمكنك اللعب بها مع أصدقائك – تعرف عليها وقم بتحميلها
العاب جماعية على اندرويد

العاب جماعية على اندرويد – تشهد متاجر العاب الخاصة بنظام الأندرويد تحميل العديد من الالعاب بشكل يومي ومتكرر.
يوجد العديد من هذه الالعاب الجديدة ماهو مسلي فعلا ، كما يوجد العديد من الالعاب القديمة التي إلى الأن تشهد تزايد العدد في التحميلات وذلك بسبب أن العديد من هذه الالعاب المشهورة لاتلعب بشكل فردي وإنما بشكل جماعي .
لذلك يبحث الكثير من عشاق الالعاب وخاصة عشاق العاب الهواتف الذكية عن الالعاب التي تلعب بشكل جماعي ، إما عن طريق البلوتوث ، أو عن طريق شبكة الوايفاي أو حتى عن طريق شبكة الأنترنت حتى .

العاب جماعية على اندرويد
العاب جماعية على اندرويد

ولكن مايواجه عشاق هذا النوع من الالعاب ، هو قلة الالعاب الموجودة على متاجر تحميل العاب الهواتف التي تعمل على فكرة اللعب الجماعي .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الالعاب الجماعية والشيقة التي يمكنك من خلالها اللعب مع أصدقائك بشكل سهل وبدون تعقيد ، ومن هذه الالعاب يوجد مايمكنك اللعب به عبر شبكة البلوتوث والوايفاي وشبكة الانترنت .

العاب جماعية على اندرويد يمكنك اللعب بها مع أصدقائك

اللعبة الاولى : Bomber Friends

Bomber Friends
Bomber Friends

لعبة معادة بالتصميم للعبة الشهيرة والقديمة ‘Bomberman’ الكلاسيكية ، المصنوعة خصيصا لمواجهة العديد من اللاعبين بعضهم من خلال شبكة الوايفاي أو عبر البلوتوث دون الحاجة لشبكة الأنترنت في هذه اللعبة .

كما إن أردت يمكنك القيام باللعب ضد العديد من الأشخاص على الإنترنت أو حتى يمكنك مواجة أصدقائك الذين يقومون بإستخدام Google Play.
رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : MaskGun

MaskGun
MaskGun

هي لعبة من الـ العاب الجماعية ، وهي مستوحاة من اللعبة العالمية والشهيرة Counter-Strike بحيث أنها مشابهة تماما في التصميم وطريقة اللعب .

ستتمكن من القيام بالإستمتاع بالعديد من صيغ لعب المختلفة وهم ثلاث صيغ : أول صيغة (بمواجهات الموت)، و الصيغة الثانية (مواجهات الموت بين الفرق)، ثم الصيغة الثالثة وهي صيغة (إبطال مفعول القنابل) والأخيرة معروفة تماما في لعبة كونتر سترايك.

المميز في اللعبة أنها يمكنك القيام بالجمع بين عشرة لاعبين كحد أقصى لايمكنك تجاوزه ، بحيث يقومون باللعب ضد بعضهم البعض .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Fight League

Fight League
Fight League

هي لعبة قتال مميزة واستراتيجية يمكنك القيام بلعبها بشكل جماعي عبر الإنترنت، حيث كل ما عليك القيام به هو أن توحد جميع الجهود مع كل أصدقائك للبدء في مواجهة العديد من اللاعبين الآخرين حول العالم.

وكل ماستحتاج أن تقوم به في اللعبة هو أن تقوم بإختيار المعسكر ترغب بالإنضمام إليه، ثم تبدأ بالقيام ببناء المجموعة الخاصة بك بالعديد من مقاتلي النخبة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب الجماعية على الاندرويد يمكنك اللعب بها مع أصدقائك – تعرف عليها وقم بتحميلها .
اقرأ أيضا :  دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *