التخطي إلى المحتوى
العاب المزارع الجميلة لهواتف اندرويد – تعرف عليها وقم بتحميلها الآن

العاب المزارع – تشهد متاجر العاب الهواتف الذكية وخاصة العاب الهواتف العاملة بنظام الاندرويد نزول الكثير من الالعاب الجديدة والمميزة يوميا .

ومن أكثر الالعاب تسلية وتناسب جميع الأعمار هي العاب بناء المزارع وتطويرها والإعتناء بها ، فقد شهد هذا النوع من الألعاب على إهتمام جميع الأعمار والكبير قبل الصغير ، وذلك لما تقدمة هذه الالعاب من تسلية لانهائية ولما تحتاجة من تخطيط .

العاب المزارع الجميلة لهواتف الاندرويد - تعرف عليها وقم بتحميلها
العاب المزارع الجميلة لهواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بتحميلها

الأمر الذي يجعل جميع اللاعبين يقومون بالأهتمام في مزارعهم على محمل الجد وقضاء ساعات يوميا في سبيل تطوير وتجميل المزارع الخاصة بهم .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الالعاب التي تتيح لكم تجربة مميزة للقيام بإدارة المزارع الخاصة بكم ، وتنظيم جدول لتطوير هذه المزارع .

العاب المزارع الجميلة لهواتف اندرويد

اللعبة الاولى : Family Farm 

العاب المزارع
العاب المزارع

هي لعبة من العاب المميزة التي تتيح لك القيام بتأسيس مزرعتك الخاصة ، كما ويتعين فيها على جميع اللاعبين القيام بادارة المزرعة السعيدة الخاصة بهم والتي تقوم بالتطلب منهم العمل على استخدام جميع خبراتهم الإدارية من أجل تسيير سلس للمزرعة والإنتاج الخاص بها.

يمكن للاعبين القيام بزراعة العديد من أنواع الخضروات والفاكهة في الأراضي الخاصة بهم فقط ، وذلك عن طريق القيام باللمس والنقر على الشاشة.
من مميزات هذه اللعبة أنه يمكنك أن تلعبها مع جميع أصدقائك من خلال حسابك على موقع الفيسبوك.

يمكنك أيضا القيام بتبادل العديد من أنواع الخضروات ، كما ويمكنك القيام بالتجارة ، وغيرها الكثير من الأمور المميزة في هذه اللعبة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Hay Day 

العاب المزارع
العاب المزارع

يجب على جميع اللاعبين في هذه اللعبة القيام بزراعة مختلف أنواع المحاصيل والموجودة ضمن مجال عملهم ثم القيام بحصادها ، و للقيام بذلك كل ما عليك القيام به هو فقط استخدام أصابعك لتحرك جميع العناصر عبر الشاشة.

في لعبة Hay Day يمكنك القيام بالتجارة مع جميع أصدقائك على موقع الفيسبوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية الأخرى. كما يمكنك القيام بمبادلة مختلف أنواع المحاصيل، وإجراء بعض التغييرات، كما يمكنك التحكم في أي عنصر موجود في اللعبة تقريبا .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا 

اللعبة الثالثة : Township

العاب المزارع
العاب المزارع

هي استراتيجية ولعبة من العاب المزارع والعاب الإدارة في نفس الوقت ، لعبة بشكل عرضي مشابهة بعض الشيء لـلعبة المزرعة السعيدة وغيرها من العاب المزارع ، يمكنك القيام ببناء مزرعة، أو حتى مدينة.

عليك القيام بالبدأ بقطعة صغيرة أولا بحيث يمكنك البدء في زراعة بعض المحاصيل وكسب المال منها ، وبعدها يمكنك القيام ببناء بعض المنازل، وبهذا حجم مدينتك سينمو تدريجيا .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب المزارع الجميلة لهواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بتحميلها .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *