التخطي إلى المحتوى
العاب إطلاق النار على هواتف الاندرويد – مجموعة مميزة مع روابط التحميل

شهدت العاب المغامرة والاكشن وبالأخص العاب إطلاق النار نسبة كبيرة من المعجبين وعشاق هذا النوع من الالعاب ، وذلك منذ بداية العاب الالكترونية .

كما تشهد متاجر تحميل العاب الاندرويد العديد من الالعاب الخاصة بإطلاق النار والمغامرة ، كما أن هذا النوع من الالعاب شهد أكبر نسبة تحميل مقارنة بغيره وذلك بسبب مايقدمه من متعة وتشويق وحماس .

العاب إطلاق النار على هواتف الاندرويد - مجموعة مميزة مع روابط التحميل
العاب إطلاق النار على هواتف الاندرويد – مجموعة مميزة مع روابط التحميل

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة مميزة من العاب إطلاق النار الموجودة على هواتف الأندرويد ، منها مايمكنك لعبة بشكل فردي ضد الهاتف ، ومنه مايمكنك لعبة مع أو ضد أصدقائك عبر شبكة الإنترنت أو شبكة الوايفاي والبلوتوث .

العاب إطلاق النار على هواتف الاندرويد

اللعبة الاولى : Gangstar Vegas

Gangstar Vegas
Gangstar Vegas

لعبة مميزة من العاب الحركة والمغامرة الموجودة في عالم مفتوح، اللعبة مشابهة تماما للعبة العالمية Grand Theft Auto، حيت أن دورك في هذه اللعبة هو أن تقوم بالتحكم في مجرم في مدينة لاس فيغاس يريد العمل على إغتنام الفرصة الموجودة في عالم الجريمة .

في لعبة Gangstar Vegas يمكنك تقريبا القيام بفعل أي شيء ترغب به في شوارع المدينة ، بدون أي قيود .
بحيث يمكنك القيام بالهجوم على المارين في شوارع المدينة وذلك باستخدام الكثير من مختلف أنواع الأسلحة مثل : البنادق الآلية، الروسية، البنادق اليدوية والكلاشنكوف ، كما يمكنك القتال بإستخدام قبضتيك.

كما يمكنك أيضا القيام بقيادة الكثير من مختلف أنواع العربات، مثل الشاحنات،أو سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف ، كما يمكنك قيادة سيارات الرياضة، والكثير غيرها .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Special Forces Group 2

Special Forces Group 2
Special Forces Group 2

لعبة من أجمل العاب إطلاق النار ، اللعبة تشبه لحد كبير اللعبة العالمية Counter-Strike مع جرافيك عالي وتصميم مميز لتحظى بأكبر قدر من المتعة .

كما أن هذه اللعبة تقوم بتقديم تجربة لعب مميزة و مشابهة جدا للعبة العالمية والشهيرة من إنتاج شركة Valve، ولكن في هذه اللعبة يمكنك التحكم بشكل مريح جدا عبر جهازك الآندرويد .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثالثة : Modern Combat 5 Blackout

Modern Combat 5 Blackout
Modern Combat 5 Blackout

لعبة مميزة الفكرة تدعك تقوم بالمبادرة لإطلاق النار ، اللعبة مستوحاة من اللعبة العالمية والشهيرة Call of Duty.

لكن مايميز هذه اللعبة أنها تتمتع أيضا بصيغة تمكنك من اللعب بمفردك “للاعب واحد”، بالإضافة إلى وجود صيغة اللعبة الجماعي  عبر شبكة الانترنت .

كما تعرض لك اللعبة التجربة السينمائية بحيث تحظى بتجربة فريدة من نوعها ، بإمكانك القيام بزيارة الكثير من السيناريوهات المختلفة والقيام بقتل الكثير من الأعداء الذين تم السيطرة عليهم من قبل شر “الذكاء الإصطناعي” .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب إطلاق النار على هواتف الاندرويد – مجموعة مميزة مع روابط التحميل .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *