موسوعة المعرفة

البحث عن فيلم | البحث عن فيلم عربي أو أجنبي نسيت اسمه عبر شبكة الانترنت

البحث عن فيلم
البحث عن فيلم

البحث عن فيلم – إذا رأيت مقطع فيديو تابع لفيلم خلال تصفحك لشبكة الانترنت أو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تنسى حفظ ذلك المقطع أو الاحتفاظ باسم الفيلم المقتبس منه ، و تعود في وقت لاحق للبحث عن ذلك المقطع لكنك قد لا تعثر عليه أبداً وقد تكون تلك مشكلة بالنسبة لك ، إلا أن تطور التكنلوجيا اليوم أوجد الحلول لكل المشاكل لذا نقدم لك في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية طريقة معرفة اسم الفيلم الذي أضعته سواء كان فيلماً أجنبياً أو عربياً.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
البحث عن فيلم

البحث عن فيلم

طريقة البحث عن فيلم نسيت اسمه :

الطريقة الأولى : يمكنك معرفة اسم الفيلم الذي تبحث عنه من خلال الاستعانة بموقع “what is my movie” ، و اتباع الخطوات التالية :

أولاً : بعد التوجه إلى الموقع المطلوب وهو أحد المواقع الأجنبية التي تم تطويرها من أجل بحث عن اسم أي فلم تريده ، حيث يعتمد في عمله على طرق البحث الدقيق ضمن مكاتب ضخمة من الأفلام ، لذا عندما تقوم بكتابة أي مقطع أو جملة من ذلك الفيلم سوف يقوم بالحث عنه بشكل فوري .

إقرأ ايضاً:  إيقاف الإشعارات في الويندوز 10 | تعلم بالخطوات كيفية التخلص منها

ثانياً : يمكنك بدء بحثك عبر كتابة ما تريد أو من خلال الصوت ، مثل كتابة أي جملة تذكرها كانت قد مرت في ذلك الفيلم أو سرد حدث معين ، و الضغط على زر Search .

describe a movie

describe a movie

الطريقة الثانية : عبر موقع “wilda bout movies” : يتشابه هذا الموقع مع الموقع السابق بالمهمة التي يقوم بإنجازها لكنه يختلف في طرق بحثه التي يستخدمها ، حيث يعتمد في عمله على طريقة تصنيف الفيلم المطلوبة تبعاً للسنة و التاريخ ، أي يجب عليك أن تقوم بتذكر الوقت الذي شاهدت به ذلك المقطع .

إيجاد فيلم بحسب تاريخه

إيجاد فيلم بحسب تاريخه

الطريقة الثالثة : إيجاد اسم فلم عربي نسيته :

إيجاد فيلم عربي

إيجاد فيلم عربي

يمكنك ذلك من خلال الاستعانة بمحرك البحث Google ، حيث يعتمد في طرق بحثه على أساسيات الذكاء الاصطناعي الموجودة فيه ، لذا يجب عليك أن تتذكر بعض الكلمات البارزة  أو عبارة شهيرة كانت تذكر في مقطع الفيديو الذي رأيته ، حتى يبدأ جوجل باكتشاف الأفلام المطابقة لهذه الكلمات .

اقرأ أيضاً :

إيجاد شخص على الانترنت | طريقة البحث عن أي شخص على الانترنت

أكتب تعليقك ورأيك