تكنولوجيا

إيجاد شخص على الانترنت | طريقة البحث عن أي شخص على الانترنت

إيجاد شخص على الانترنت
إيجاد شخص على الانترنت

إيجاد شخص على الانترنت – أصبح البحث وإيجاد الأشخاص على شبكة الانترنت أمر سهل مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبح معظم سكان الكرة الأرضية لديهم حسابات عليها ويقومون باستخدامها بشكل يومي، لكن هذه العملية ستأخذ منك الكثير من الوقت والجهد فعند اتباعها يجب عليك الدخول الى موقع كل منصة تواصل اجتماعي وكتابة اسم الشخص الذي تبحث عنه.

لذا في مقالة اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنقدم لك موقع PeekYou ليقوم بالبحث عنك عن الشخص المطلوب على كافة مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الانترنت والبريد الالكتروني.

شرح طريقة إيجاد شخص على الانترنت :

إيجاد شخص على الانترنت

إيجاد شخص على الانترنت

طريقة استخدام موقع PeekYou:

يعتبر موقع PeekYou محرك بحث، الغرض الرئيسي منه هو إيجاد الأشخاص (صديق، فرد من العائلة، زميل في العمل) عبر كتابة الاسم الكامل لهذا الشخص في مربعات البحث الخاصة بالموقع.

إقرأ أيضاً:  هكذا تحمي أبناءك من مخاطر الانترنت

ويتم استخدام الموقع بالبحث باتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: قم بالدخول الى موقع PeekYou باستخدام المتصفح الموجود على جهازك (حاسوب أو هاتف محمول).

يمكنك الوصول الى الموقع عبر الضغط هنا.

الخطوة الثانية: عند وصولك للموقع، ستجد في الصفحة الرئيسية علامتين تبويب (Name, User Name).

علامة التبويب Name: عند ضغط على علامة التبويب هذه ستجد ثلاثة مربعات بحث وهي First Name تقوم من خلالها ادخال الاسم الأول للشخص الذي تقوم بالبحث عنه، وLast Name تقوم بخلالها ادخال الاسم الأخير أو الكنية للشخص الذي تقوم بالبحث عنه، وLocation من أجل تحديد موقع الشخص إن وجد أو البحث في منطقة جغرافية معينة فقط.

إقرأ أيضاً:  طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة للمقيمين داخل السعودية

وبعد ادخال هذه المعلومات اضغط على ايقونة البحث في اللون الأخضر على يمين مربعات البحث لتبدأ عملية البحث.

علامة التبويب User Name: عند الضغط على علامة التبويب User Name سيظهر لك مربع بحث واحد تقوم من خلاله ادخال اسم المستخدم لهذا الشخص على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بهذه العملية يجب عليك معرفة اسم المستخدم الذي يقوم باعتماده هذا الشخص.

PeekYou

PeekYou

الخطوة الثالثة: بعد قيامك بالضغط على أيقونة أو زر البحث ستظهر لك جميع النتائج المتعلقة بعملية البحث التي قمت بإدخالها أي ستظهر لك جميع الحسابات التي تحمل أسم الشخص الذي قمت بالبحث عنه.

إيجاد شخص على الانترنت

إيجاد شخص على الانترنت

كما أن نتائج البحث هذه تشمل الايميلات والمواقع التي قد تحمل هذا الاسم أو تم استخدام هذا الاسم في انشاء حساب عليها بالإضافة لمعلومات إضافية قد تكون مفيدة في عملية بحثك.

البحث عن أي شخص على الانترنت

البحث عن أي شخص على الانترنت

يمكنك أيضاً استخدام موقع instant username search للقيام بعمليات بحث مشابهة لموقع PeekYou، لكن يعتبر موقع PeekYou أكثر كفاءة ودقة في عمليات البحث.

إقرأ أيضاً:  مرسيدس صدام لغزو الكويت للبيع بالمزاد

للوصول الى موقع instant username search اضغط هنا.

إقرأ أيضاً: حذف بياناتك من الانترنت | طرق حذف بياناتك الشخصية من محرك البحث Google

أكتب تعليقك ورأيك

2 تعليقات