سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

الانتظار على سنابشات ماذا يعني ولماذا تظهر الرسائل معلقة ؟

الانتظار على سنابشات
الانتظار على سنابشات

الانتظار على سنابشات – ربما تكون Snapchat واحدة من أكثر خدمات الوسائط الاجتماعية استخدامًا بعد Facebook. الإخطارات التي تتلقاها عند استخدام Snapchat واضحة تمامًا بطبيعتها. ومع ذلك ، هناك أوقات من المحتمل أن يتم الخلط فيها بينك وبين بعض الرسائل التي قد تبدو وكأنها لا تقود إلى أي مكان. أحد هذه الإشعارات يتعلق بالرسائل المعلقة. ماذا يعني PENDING على Snapchat؟ دعونا نحاول معرفة ذلك في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

يعني الانتظار على سنابشات ببساطة أن الرسالة التي أرسلتها عالقة في تطبيق Snapchat في مكان ما. يحتاج إلى نوع من الإجراء من جانبك قبل أن يتم تسليمه.

يمكن أن تنتج الرسالة المعلقة بسبب مجموعة واسعة من الأسباب ، ويجب أن يكون فهم الأسباب الصحيحة هو المفتاح للعثور على الحل الدقيق لمساعدتك في إصلاح الخطأ.

ما الذي يسبب الرسالة المعلقة على Snapchat؟

 

الانتظار على سنابشات

الانتظار على سنابشات

يمكن أن تظهر الرسائل المعلقة على Snapchat لعدة أسباب. يجب أن يساعدك العثور على السبب الدقيق في فهم السبب ومساعدتك في حل الخطأ وإصلاحه على الفور.

دعونا نحلل الأسباب الرئيسية لتعليق رسالتك.

السبب الأول: لم يضفك المستلم كصديق على Snapchat

ربما لم يقم الشخص الذي أرسلت إليه الرسالة بإضافتك كصديق على Snapchat. يمكن أن يكون هذا هو السبب الأكثر شيوعًا للرسالة المعلقة. الخيار الوحيد في مثل هذه الظروف هو السماح لهم بإضافتك كصديق على Snapchat.

إذا أضفت شخصًا ما مؤخرًا إلى قائمة أصدقائك ولم يضفك مرة أخرى. سيظل الإشعار المعلق باقياً في قائمة أصدقائك مقابل اسم الصديق. على عكس Facebook ، يحتاج الشخص الآخر إلى إضافتك مرة أخرى ، ويتم ذلك لمنع إضافة أي شخص عشوائي إلى قائمة أصدقائك.

السبب 2: ربما قام المستلم بحظرك

إذا وجدت أن الدردشات مع صديق معين لا تزال في القائمة المعلقة ، فقد يكون ذلك مؤشرًا على أن الشخص الآخر قد حظرك. لا يريد المستلم أن يكون في قائمة أصدقائك بعد الآن. أو أكثر لا يريدك أن تكون على قائمة أصدقائه.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة عمل منشور أو تعليق فارغ في فايسبوك

في مثل هذا السيناريو ، ليس لديك أي خيار آخر سوى تجنب إرسال المزيد من الرسائل إلى الشخص. ربما يمكنك محاولة حل المشكلة بينكما ، ولكن إلى أن يقوم المستخدم بإلغاء حظرك ، لن تتمكن من إرسال أي رسالة إليه.

السبب 3: ربما تم حذف حساب Snapchat

هناك سبب آخر للحصول على إشعار معلق وهو احتمال حذف حساب المستلم. إذا تم حذف حساب Snapchat لأي سبب من الأسباب ، فلن يتم تسليم الرسائل.

ربما تم حظر الحساب أيضًا لفترة محدودة. نظرًا لأن استرداد حساب Snapchat سهل للغاية ، يجب أن يكون حساب المستلم مسألة وقت. يمكن للمستلم تسجيل الدخول مرة أخرى في أقل من 30 يومًا لاستعادة حسابك.

السبب 4: قد يكون هناك خلل في تطبيق Snapchat

يمكن أن تتسبب مشكلة بسيطة في البرنامج أو أي مشكلة أخرى في ظهور أخطاء غير مرغوب فيها في تطبيقك. قد تكون إحدى هذه المشكلات ، وقد يكون من الجيد التحقق مما إذا كانت المشكلة تتعلق بتطبيق Snapchat الخاص بك.

قد تكون هناك عدة مناسبات قد ترى فيها بعض المشكلات في تطبيقك. تحقق مما إذا كان لديك أي تحديثات متاحة للتطبيق. كذلك يمكنك الاتصال بقسم الدعم لمعرفة الأسباب وحلها.

السبب 5: عرض نطاق ترددي منخفض أو اتصال إنترنت ضعيف

يمكن أن تكون حالة الانتظار على Snapchat أيضًا بسبب اتصال الإنترنت السيئ والضعيف. إذا كان الإنترنت في موقع المستلم ضعيفًا أو تعطل ، فلن يتمكن المستلم من تلقي الرسالة ، ويعرض التطبيق خطأ معلق.

يمكن أن يظهر الخطأ أيضًا عندما يكون لديك اتصال إنترنت سطحي في نهايتك. يمكنك التحقق عن طريق فصل اتصال WiFi وإعادة توصيله. إذا لم يتم حل المشكلة ، فقد يكون من الجيد الاتصال بمزود خدمة الإنترنت.

ماذا يعني الانتظار على سنابشات لكن ما زلتما أصدقاء؟

من الناحية المثالية ، لا يظهر الإشعار المعلق إلا عندما لا تكونا أصدقاء. إذا كنت قيد الانتظار حتى عندما تكون صديقًا للطرف الآخر، فقد يعني ذلك أنه قد يكون هناك خلل في تطبيق Snapchat أو مشكلة في الشبكة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة صنع فلتر سنابشات - كيف تصنع فلتر Snapchat في 3 خطوات سهلة ؟

يمكن أن يكون إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته أحد أكثر الخيارات التي يمكن الوصول إليها لإصلاح الخطأ. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان لديك أي تحديثات معلقة في تطبيق Snapchat الخاص بك. عند إلغاء تثبيت التطبيق ، تأكد من أن لديك بيانات الاعتماد الخاصة بك. ستحتاج إليها عند إعادة تثبيت التطبيق وإعادة تكوينه.

هل يمكن لأي شخص رؤية رسالة معلقة على Snapchat؟

كيف يمكنك رؤية الرسالة المعلقة على Snapchat؟ سيتلقى المستخدم الآخر إشعارًا بوجود رسالة معلقة. يمكن للمستلم عرض الرسالة دون الحاجة إلى النقر فوق خيار قبول الرسالة أو قبول طلب الصداقة.

بمجرد أن يرى المستلم الرسالة دون قبول الرسالة أو دون قبول طلب الصداقة الخاص بك ، سيتحول سهم الإخطار المعلق إلى اللون الأزرق. لن يكون لدى المستلم خيار قبول رسالتك أو أن يقرر أن يكون جاهزًا ليكون صديقًا لك.

ما هو الفرق بين Blue Pending و Gray Pending على Snapchat؟

ربما يكون التعليق المعلق باللون الأزرق مقابل اللون الرمادي المعلق على Snapchat قد أربكك أكثر ، وقد تتساءل عن ماهية اللون الأزرق المعلق ، والرمادي المعلق على Snapchat. يشير السهم الأزرق إلى أنه تم تسليم الرسالة. بجوار السهم ، ستجد خيارًا بشأن ما إذا تم استلام الرسالة أو فتحها.

سيشير السهم المعلق الرمادي إلى أن الرسالة لم يتم تسليمها إلى المستلم بعد. هذا يعني بشكل مثالي أنك لست قريبًا جدًا كما كنت تعتقد.

حسنًا ، كما لاحظت ، يمكن أن يكون هناك عدة أسباب للحالة المعلقة على Snapchat. سيعتمد بشكل أساسي على ما إذا كان قد تم استلام طلبك أم لا. ربما تم إلغاء صداقتك أيضًا أو ربما تم حظرك.

تحقق من الأسباب واعثر على الحلول الصحيحة لإصلاح الخطأ في إشعار Snapchat المعلق.

إقرأ أيضاً: إضافة موسيقى إلى مقاطع سناب – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك