سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

شرح طريقة فك حظر سناب شات

شرح طريقة فك حظر سناب شات

دائما ما يرغب مستخدمي برنامج سناب شات Snapchat بحفظ الصور او الفيديوهات التي تم تداولها عبر سناب شات , لذلك يقوم بتحميل تطبيقات الجيليبرك , وهي تطبيقات خارجية تسمح بإضافة ميزات إضافية غير مسموح بها في سناب شات , عليه قامت سناب شات في التحديث الأخير بعمل حظر على أي حساب يقوم باستخدم هذه الإضافات الغير مسموح بها , وقد حظرت شركة سناب شات أنها ستقوم بالبحث عن أي تطبيق أو برنامج يقوم بانتهاك شروط واحكام سناب شات , وأنها ستقوم بحظر أي حساب سناب شات يستخدم هذه التطبيقات , ونقدم في مقالنا اليوم الطريقة الرسمية لفك حظ سنلب شات على الاندرويد أو الايفون .

إقرأ أيضاً:  حذف جميع المنشورات دفعة واحدة - نقدم إليكم الطريقة لموقع الفيسبوك

Snapchat

شرح كيفية فك حظر سناب شات :
– الخطوة الأولى لبتم نجاح فك حظر حساب سناب شات يجب إزالة وحذف أي تطبيق أو أداة تستخدم لحفظ الصور أو الفيديو من سناب شات .
– والان نقوم بالدخول لى موقع فك حظر سناب شات من خلال الرابط التالي : https://snapchat.com/unlock.
– نقوم بتعبئة البيانات , اسم المستخدم (user name) , ثم كلمة المرور (Password) , ثم نضع علامة في خانة (Im not robot) , ثم نضغط تسجيل الدخول (sign in) .

دخول على حساب سناب شات
– بعد ذلك ستفتح صفحة بها مجموعة صور ,وسنجد طلب في اعلى الصور لاختيار نوعية معينة من الصور ثم نضغط بعد ذلك (verify) , وفي كل مرة تتغير شكل مجموعة الصور ونوعية الطلب ,وهذه الصور في شرحنا مثال فقط .

إقرأ أيضاً:  تغيير جنس Snapchat AI

التحقق من حساب سناب شات– ستفتح صفحة بها اسم المستخدم وكلمة السر , ثم نضغط على زر تسجيل الدخول (sign in) .

الدخول مرة ثانية على حساب سناب شات
– ستفتح صفحة من سناب شات فيه اعتذار عن القيام بحظر حسابك , وانه من المكن ان يوكن عن طريق الخطأ , ويطلب منك الضغط على زر إلغاء الحظر (Unlock) .

فك الحظر
– والان ستفتح صفحة تؤكد نجاح فك الحظر وبها كلمة نجاح (success) .
تم نجاح فك الحظر

أكتب تعليقك ورأيك