مواقع التواصل الاجتماعي

إخفاء حسابك في تيك توك عن جهات اتصالك وأصدقائك في فيسبوك !

إخفاء حسابك في تيك توك
إخفاء حسابك في تيك توك

إخفاء حسابك في تيك توك – قد تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok ممتعة ومبتكرة ومسلية وجذابة ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنك تريد أن يراها العالم بأسره. بينما أنت على ما يرام مع الغرباء الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد لا ترغب في أن يرى أصدقاؤك المقربون وعائلتك وزملاؤك في العمل هذه الأعمال التي تنوي نشرها هناك !

عندما تكون في ملف تعريف TikTok لشخص ما ، انقر على السهم لأسفل بجوار “متابعة” ، وسترى العديد من مستخدمي TikTok المقترحين بناءً على اهتماماتك. عندما تتابع حساباً ، تظهر هذه الاقتراحات تلقائياً. إذا كان هناك المزيد من التوصيات المتاحة غير تلك الظاهرة أمامك ، يمكنك أيضاً النقر على “عرض الكل”.

على الرغم من أن معظم الاقتراحات التي تظهر في قوائم التمرير الجانبية والقوائم العمودية عبارة عن مشاهير ومنشئي محتوى مشهورين وحسابات تشبه إلى حد كبير الملف الشخصي الحالي الذي تشاهده ، ستحصل أيضاً على اقتراحات بناءً على جهات الاتصال الخاصة بك الموجودة في هاتقك الذكي.

هذا يعني أنك قد ترى عائلتك وأصدقائك وزملاءك في العمل وزملاء الدراسة والمدرسين ورئيسك في العمل والأشخاص الآخرين الذين تعرفهم كاقتراحات للحساب. قد يكون ذلك بسبب قيامك بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع TikTok أو ربطه بحسابك على Facebook. يمكنك حتى رؤية اقتراحات لحسابات المستخدمين المتابعين للحسابات التي تتابعها أو لجهات الاتصال الخاصة بك.

إخفاء حسابك في تيك توك

إخفاء حسابك في تيك توك

لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة إخفاء حساب TikTok الخاص بك من أن يتم اقتراحه على مستخدمين آخرين ، وهو أمر رائع إذا كنت لا تريد أن يعثر عليه أي أشخاص مقربين.

إقرأ ايضاً:  شرح طريقة حذف فيديو أو صورة من حكايتي في سناب شات

طريقة إخفاء حسابك في تيك توك عن جهات اتصالك وأصدقائك في فيسبوك

إخفاء حسابك في تيك توك

إخفاء حسابك في تيك توك

للبدء ، افتح تطبيق TikTok الرسمي على هاتف iPhone أو Android واضغط على “Me” في شريط التنقل للتوجه إلى ملفك الشخصي. بعد ذلك ، انقر فوق العلامات النقطية الأفقية أو الرأسية في أعلى اليمين لعرض قائمة الإعدادات. اضغط على “الخصوصية” بالقرب من أعلى الصفحة.

خصوصية تيك توك

خصوصية تيك توك

سترى أن خيار “اقتراح حسابك للآخرين” مفعل افتراضياً ، لذلك قد يتم اقتراح حسابك على العائلة والأصدقاء والأشخاص الآخرين الذين قد تعرفهم شخصياً. لإيقاف اقتراح حسابك ، ما عليك سوى تبديل المفتاح إلى وضع إيقاف التشغيل.

تعطيل اقتراح حسابك للآخرين

تعطيل اقتراح حسابك للآخرين

إذا كنت مهتمًا بتنمية حساب TikTok الخاص بك ، فيجب أن تظل هذه الميزة ممكّنة لأنها ستضع حسابك أمام المزيد من المتابعين المحتملين. إذا كنت لا تهتم بذلك ، فاتركه وستبقى بمأمن بعيداً عن أعين الأقارب. لكن مع هذا عليك أن تعلم أن العثور عليك من قبلهم ما زال ممكناً ، لكنه سيغدو أكثر صعوبة .

إقرأ أيضاً: حظر تيك توك | لماذا لا يعمل تطبيق Tik Tok على هاتفي ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك