تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

حظر تيك توك | لماذا لا يعمل تطبيق Tik Tok على هاتفي ؟

حظر تيك توك
حظر تيك توك

حظر تيك توك – يعتبر تطبيق Tik Tok من أشهر المنصات الاجتماعية التي اشتهرت في الفترة الأخيرة و جمعت الكثير من الرواد والمستخدمين ، لكن قد يتعرض مستخدمو هذا التطبيق لبعض المشاكل أثناء مشاهدة أو تشغيل أي فيديو أو عند فتح بث مباشر عبر التطبيق .

حظر تيك توك

حظر تيك توك

قد تختلف الأسباب المتعلقة بهذه المشاكل فقد يكون سببها هو الاتصال بالإنترنت ، أو قد تكون المشكلة من الهاتف نفسه أو من مشاكل تحميل التطبيق .

لماذا يتم حظر تيك توك ؟

تقوم بعض الدول بحظر أو حجب هذا التطبيق وذلك قد يعود لوجود خلاف بين تلك الدولة وبين القائمين والمطورين للتطبيق سواء كانت مشاكل سياسية أو تجارية أو أمور تتعلق بسياسية الخصوصية .

إقرأ أيضاً:  تنظيف قائمة أخبار فيسبوك : إليك 5 طرق لتنظيف قائمة أخبار فيسبوك

من إحدى الدول التي قامت بحجب هذا التطبيق في الآونة الأخيرة هي دولة الهند بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الصينية الأخرى وذلك بسبب انتهاكهم لقوانين الخصوصية و تحريضهم للعنف و الكراهية حسب وصفهم ، عدا عن وجود خلافات وتوتر قائم بين الصين والهند .

كل تلك العوام تجتمع لتساعد في تسريع حظر التطبيق ضمن أراضي الدول التي تراه وكأنه المنصة التي تشكل الخطر الأول على مواطنيها ، مما شجع الكثير من المواطنين على اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث من أجل التمكن من استخدام هذه المنصة عبر شبكة الانترنت .

ما هي أسباب عدم عمل Tik Tok على هاتفي ؟

قد نواجه أحياناً عدم القدرة على استخدام أي من التطبيقات أو البرامج أو الألعاب وقد يكون السبب الرئيسي وراء ذلك هو الاتصال بالشبكة التي نستمد منها الانترنت ، حيث أنه من الممكن أن يكون السبب هو بطئ الانترنت أو انقطاعه بشكل نهائي مما يسبب مشاكل واضحة في رفع الفيديو أو تشغيل أي فيديو قصير متاح عبر المنصة .

إقرأ أيضاً:  حذف نشاط فيسبوك | كيفية مسح نشاطك وسجلك خارج Facebook

لذا يجب أولاً التخلص من مشاكل تسجيل الدخول أو مشاكل بطئ الاتصال بالإنترنت والتأكد من أن التطبيق يعمل بشكل صحيح وأن سرعة الانترنت ممتازة .

تيك توك على آيفون :

تعمل الشركات المطورة لتطبيقات التواصل الاجتماعي من فترة إلى أخرى على حرمان مستخدميها من التمتع بتطبيقاتهم على الهواتف ذات الاصدارات القديمة ، لذا فالسبب الآخر لبعض المشاكل هو أن يكون تيك توك لا يعمل لديك بسبب نوع هاتفك الذكي فقد تحتاج إلى تحديثه و شراء هاتف ذو مواصفات أفضل و ذاكرة كبيرة ومعالج قوي من أجل عمل التطبيق بدون أي مشاكل .

اقرأ أيضاً :

تطبيق تيك توك | ما هو تطبيق تيك توك Tik Tok وكيفية استخدامه

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1