تكنولوجيا

أمازون ستعيد تدوير الالكترونيات الصغيرة مجاناً

أمازون ستعيد تدوير الالكترونيات الصغيرة
أمازون ستعيد تدوير الالكترونيات الصغيرة

أمازون ستعيد تدوير الالكترونيات الصغيرة مجاناً – إذا كان لديك هاتف قابل للطي لم تستخدمه منذ أكثر من عقد ، أو ربما حتى جهاز لوحي مكسور ، فستدفع أمازون لك مقابل شحن هذا الجهاز اليها لقوم بإعادة تدويره. على ما يبدو ، بدأ العمل الجدي على برنامج إعادة التدوير هذا منذ فترة حتى الآن ، لكن العديد منا في مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com لم يعرفوا عنه أبدًا حتى رأينا هذا الرابط للبرنامج الناشئ في موقع امازون الرسمي.

ماذا يعني أن أمازون ستعيد تدوير الالكترونيات الصغيرة مجاناً ؟

أمازون ستعيد تدوير الالكترونيات الصغيرة

أمازون ستعيد تدوير الالكترونيات الصغيرة

يتيح لك برنامج إعادة التدوير من Amazon شحن إلكترونياتك الصغيرة مجانًا من أي نقطة إنزال UPS (ما عليك سوى توفير التعبئة). تقوم أمازون بعد ذلك بنقل الأجهزة التي تتلقاها إلى منشأة إعادة تدوير مرخصة ، وتشير إلى أنها ستزيل أو تدمر أي “علامات تعريف أو معلومات شخصية” أثناء العملية. لا تزال أمازون توصي بإجراء إعادة ضبط المصنع على جهازك (إذا كان لا يزال يعمل) قبل إرساله.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الجيلبريك لهواتف الايفون - ماهي الفوائد والمضار على هاتفك الايفون

وفقًا للمتحدث باسم أمازون Saige Kolpack ، فإن برنامج إعادة التدوير الخاص بالشركة ليس جديدًا – إنه موجود بالفعل “منذ سنوات” وأعادت أمازون للتو إطلاق صفحة جديدة في أبريل لتسهيل العثور على العملاء. لا ينبغي الخلط بينه وبين برنامج استبدال Amazon ، والذي يتيح لك إرسال أجهزة Amazon ، والهواتف المحمولة ، وألعاب الفيديو ، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية في مقابل الحصول على بطاقة هدايا Amazon. لا تحصل على أي شيء مقابل إرسال أجهزة لإعادة تدويرها ، بخلاف الرضا الشخصي بأنك تقوم بدور صغير في مساعدة البيئة.

يقتصر البرنامج على الأجهزة الإلكترونية الصغيرة فقط. يمكنك العثور على قائمة بجميع الأجهزة المقبولة إذا نقرت على صفحة إعادة التدوير في أمازون. يتضمن ذلك أجهزة القراءة الإلكترونية ، والأجهزة اللوحية ، ولوحات المفاتيح ، والماوس ، ووحدات تحكم ألعاب الفيديو ، وأغطية الأجهزة ، والهواتف المحمولة ، وأجهزة تتبع اللياقة البدنية ، والأجهزة المنزلية الذكية ، والمزيد. إنه يقبل إلى حد كبير أي جهاز صغير يمكنك وضعه في صندوق صغير أو ظرف – مكسور أم لا – طالما أنه لا يحتوي على “بطاريات منتفخة أو متسربة”.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  فلسطيني يتحدى فايسبوك ويخترق صفحة مؤسسه
إتبعنا على مواقع التواصل

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك