العاب العاب آيفون العاب اندرويد

أقوى ألعاب أندرويد | إخترنا لك باقة من ألعاب الهواتف الذكية المميزة

أقوى ألعاب أندرويد
أقوى ألعاب أندرويد

أقوى ألعاب أندرويد – خلال التطور التكنولوجي والتقني من أجهزة وبرمجيات ، نال مجال الألعاب والترفيه حصته من هذا التطور ، فتطورت من ناحية الجرافيكس والتفاعل والمستشعرات الحيوية ، فأصبحت محط اهتمام الكبير قبل الصغير . في هذا المقال الجديد من مدونة عربي تك التقنية سوف نستعرض معاً مجموعة من أفضل وأجمل و أقوى ألعاب أندرويد على الإطلاق التي عرفها سوق الألعاب هناك في السنوات الأخيرة. تابعوا معنا

ما هي أقوى ألعاب أندرويد ؟

أقوى ألعاب أندرويد

أقوى ألعاب أندرويد

The Escapists 1 & 2 – 1

تعد هذه اللعبة من أجمل ألعاب محاكاة الهروب من السجن ، حيث تدور اللعبة حول مهمة الهروب من السجن مع تفادي إمساك الآخرين بك ، وجمع الأسلحة والمعدات اللازمة وإخفائها عن الأعين .

بإمكان هذه اللعبة إظهار مهاراتك في بناء الاستراتيجيات والخطط ، وكيفية تنفيذها بالطريقة المثلى .

الجزء الأول والثاني مبنيان على نفس المبدأ ، فاللعبة تتضمن عدة مهمات منفصلة ، ولكن يتفرد الجزء الثاني بمساحات أماكن واسعة و تقنيات متعددة ومراحل متقدمة أكثر من الجزء الأول .

أجمل ما يميزها انعدام الإعلانات المزعجة والتسعيرات المستغلة.

2 – ألعاب MADFINGER

تعد ألعاب MADFINGER سبّاقة دوماً ، وأكثر شهرة ضمن فئة ألعاب إطلاق النار والنجاة , منها لعبة Shadowgun ، تدور القصة عن شخصيتك البطلة بالتعاون مع أصدقائك لمحاربة الغزاة و الأشرار ، تدعمها تكتيكات ومهارات مختلفة، أفضل إصدار تم التوصل إليه Shadowgun : Legends .

إقرأ أيضاً:  العاب الاندرويد الأكثر تحميلا حتى يومنا هذا - تعرف عليها وقم بتحميلها

كذلك تألقت لعبتي UNKILLED و Dead Trigger ضمن ألعاب الزومبي ، فالهدف أن تقضي على الزومبي وتبقى حياً قدر الإمكان ، توجد أسلحة متنوعة و وضعيات لعب عديدة .

3 – minecraft

اللعبة الأشهر على الإطلاق ، ففي هذه اللعبة تقوم ببناء قلعتك وحصنك ، وجمع مواردك وكل ما تحتاجه للاستمرار ولتدمير العدو والمباني ، يمكن تشغيلها على أنظمة windows .

4 – Pokemon Go

من أشهر ألعاب الواقع المعزز ، فكان لها صدى مدوي أثناء إصدارها ، تعتمد فكرتها على تحصيل البوكيمون والسير في الطرقات و الساحات وبين المباني ، أي التجول في العالم الحقيقي للمقاتلة وحصد الجوائز والحاجيات التي تضمن استمرارك في اللعب .

مازالت اللعبة حتى يومنا هذا تتلقى تحديثات و إضافات ، لضمان المتعة و جاذبية اللعبة بمهمات جديدة .

5 – PUBG Mobile Liteg & PUBG Mobile

بالحديث عن الألعاب لابد من ذكر لعبة PUBG Mobile ، التي حققت نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، برسومات وسلاسة مبهرة .

إقرأ أيضاً:  حظر اتصال الألعاب ببيانات الهاتف | تقييد اتصال الألعاب بالواي فاي فقط على الأندرويد

المحور الرئيسي هو هبوط مئة لاعب على إحدى الخرائط المختارة للمقاتلة فيما بينهم ، والرابح هو الناجي الوحيد ، تتيح لك التفاعل من خلال الصوت والكتابة ، مع تحديث اللعبة أُضيفت وضعيات ومهام و أسلحة جديدة .

أما لعبة PUBG Mobile Liteg لا تختلف عن سابقتها كثيراً، لكنها تأتي بنسخة خفيفة وجرافيكس أقل لتناسب الهواتف ذي الإمكانيات الضعيفة .

Monument Valley 1 & 2 – 6

لعبة مدفوعة ، تتمحور حول حل الألغاز وإيجاد المسار الصحيح نحو الهدف برسوم 3D

تعتمد عل التخيل والرؤية الشاملة .

7 – Noodlecake Studios

عودتنا Noodlecake Studios دائماً على ألعابها الشيقة والحابسة للأنفاس بمختلف الفئات .

على صعيد ألعاب الألغاز ، قدمت لنا Framed 1 & 2 ، وفي منحى الألعاب المستمرة واللانهائية نجد Alto’s Odyssey و Alto’s Adventure في الطليعة ، ولمحبين التفكير وتشغيل العقل فلعبة realMyst تتصدر القائمة , وضمن إطار الإثارة والحركة أصدرت Wayward Souls ، وغيرها الكثير من الألعاب متنوعة المحتوى .

8 – سلسلة Riptide GP

من الألعاب المفضلة والمتفق عليها من الجميع هي ألعاب السباقات ، وخاصة سباق السيارات ، فسلسلة Riptide GP متصدرة نوعها ، حيث يتم التسابق في الشوارع مع ملاحقة قانونية .

إقرأ أيضاً:  لعبة هجوم القرش Shark Attack

من الألعاب الملفتة أيضا ضمن هذه الفئة ، لعبة Asphalt بأجزائها الجذابة .

9 – ألعاب Square Enix

تسعى ألعاب Square Enix لتقديم ألعاب بمستوى رفيع , ومرضية لأبعد الحدود .

فطرحت تشكيلة رائعة من ألعاب تقمص الأدوار ، مثل Dragon Quest و Chrono Trigger و Final Fantasy Tactics Wotl ، وضمن فئة العنف وإطلاق النار أصدرت سلسلة Deus Ex ، والقائمة تطول .

10 – سلسلة The Room

إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز و الأحاجي فعليك بتجربة سلسلة The Room ، اللعبة الأروع ضمن فئتها ، تعتمد على حل الألغاز للخروج من الغرفة ، لتنتقل إلى أخرى، تتميز النسخة الأخيرة The Room : Old Sins بقدرة حفظ مستوى اللعب باستخدام التخزين السحابي .

إقرأ أيضاً: أفضل 10 ألعاب مجانية متعددة اللاعبين على الأندرويد للعب مع الأصدقاء

أكتب تعليقك ورأيك